ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
استقالة رئيس برنامج الأمم المتحدة لمكافحة الإيدز بعد كشف تحقيق عن "ثقافة التحرش"أمريكا تدرس تعديل برامج مساعداتها الإنسانية ودعم مهام حفظ السلام في إفريقيابالفيديو - انتفاضة مثيرة في كارايساكي.. أولمبياكوس يرسل قُبلة وداع لميلان بالدوري الأوروبيبالفيديو - ليلة تاريخية.. جماهير أوليمبياكوس تقتحم الملعب بعد التأهل على حساب ميلانحصاد الدوري الأوروبي - تعرف على جميع المتأهلين لأدوار خروج المغلوبليوناردو ينفجر: قرارات الحكم وضوضاء جماهير أوليمبياكوس سبب هزيمة ميلانسماع أصوات طلقات نارية في ستراسبورج الفرنسيةالمستشار التجاري في البيت الأبيض يتوعد بمحادثات "صارمة" مع الصينوسائل إعلام فرنسية: تصفية منفذ هجوم ستراسبورج على يد الشرطةإصابة 5 شرطيين أدرنيين في تدافع محتجين بساحة مستشفى الأردنبين الخوف ..والنفاق ... بقلم / أبوريمة عبدالله غيث30 مليون دولار خسائر إقفال حقل الشرارة النفطي يوميًاعبوات متفجرة فى برميل قمامة داخل مستشفى ابن سينا بسرتإدانة المستشار السابق لعمدة روما بالفسادماي: لا أتوقع تحقيق "تقدم فوري" في مباحثات البريكست مع الاتحاد الأوروبيالسعودية وتونس توقعان اتفاقيتين ومذكرة تفاهم تعزيزا للتعاون بين البلدينمولر يعتذر لمدافع أياكسملخص أهداف الأربعاء 12 ديسمبر 2018قرعة كأس ملك إسبانيا - ريال مدريد يستعيد كابوس ليجانيس.. وبرشلونة يصطدم بـ ليفانتيالفوز الأخير.. أنصار بوكا يقتلون مشجعا لـ ريفر بسبب احتفاله بالنهائي

الانشقاقات تضرب حزب العدالة والبناء التابع لجماعة الإخوان

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن عضو المجلس الرئاسي غير الدستوري  عبدالسلام كاجمان استقالته من حزب العدالة والبناء الجناح السياسي لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية بليبيا.

وأكد كاجمان في بيان استقالته التي لم يوضح أسبابها، على دور الحزب في المساهمة الفعّالة في إخراج اتفاق الصخيرات إلى حيز التنفيذ بما يلبي الحاجة الملحة لإنهاء حالة الانقسام والصراع السياسي في ليبيا، حسب وصفه .

وقدم عضو الرئاسي شكره وتقديره على الثقة التي منحت له طوال فترة انضمامه لحزب العدالة والبناء.

 

ويعد عبدالسلام كاجمان من الأعضاء المؤسسين لحزب العدالة والبناء، ورئيس مكتبه في منطقة الشاطئ منذ 2012م.

ومن جهته، انتقد مايسمي عضو المجلس الأعلى للدولة عبد الرحمن الشاطر المجلس الرئاسي غير الدستوري، قائلاً إنه تنكر لمجلس النواب ومجلس الدولة غير الشرعي اللذان انشآه، حسب تعبيره.

وأضاف الشاطر في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع تويتر “ماذا تسمي العاق لوالديه؟ ناقص تربية هذا هو الجواب الصحيح”، لافتاً إلى أن الرئاسي سرق من مجلس النواب ومايسمي مجلس الدولة اتفاق الصخيرات واستحوذ على المشهد.

وختم تدوينته متسائلاً “هل العيب فيه وإلا في اللي جابوه؟ افتونا في هذه الاحجية!!!”.

التعليقات