ايوان ليبيا

الأحد , 12 يوليو 2020
مصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020مواعيد مباريات الأحد 12 يوليو 2020 والقنوات الناقلة.. دربي لندن وقمة نابولي وميلانسولشاير: سانشو؟ مانشستر يونايتد اسم جاذب لأي لاعب شاب لديه طموحبونوتشي: قدمنا تضحيات كبيرة أمام أتالانتاجوار ليبيا او بيئة المصالح المُرحلة ... بقلم / محمد الامينحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 12 يوليو 2020مؤتمر مدرب شيفيلد: دوري الأبطال؟ نفكر في المباراة المقبلة فقطجاسبريني ينفجر بسبب ركلتي جزاء يوفنتوس: هل نقطع أيدينا؟.. هذا القانون في إيطاليا فقطساري بعد التعادل مع أتالانتا: واجهنا أحد أفضل الفرق في أوروبا.. نقطة مستحقةجوارديولا: نأمل كثيرا أن يكون قرار المحكمة الرياضية في صالحناالجيش الوطنى الليبى يؤكد استمرار غلق الموانئ النفطيةميدياسيت: ماذا يحدث في لاتسيو.. شجار بين اللاعبين والجهاز الطبي بعد الخسارة من ساسولوسيتي يواصل نتائجه الكبيرة ضد برايتون.. وسترلينج يكمل الهاتريك بطريقة غريبة

الانشقاقات تضرب حزب العدالة والبناء التابع لجماعة الإخوان

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن عضو المجلس الرئاسي غير الدستوري  عبدالسلام كاجمان استقالته من حزب العدالة والبناء الجناح السياسي لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية بليبيا.

وأكد كاجمان في بيان استقالته التي لم يوضح أسبابها، على دور الحزب في المساهمة الفعّالة في إخراج اتفاق الصخيرات إلى حيز التنفيذ بما يلبي الحاجة الملحة لإنهاء حالة الانقسام والصراع السياسي في ليبيا، حسب وصفه .

وقدم عضو الرئاسي شكره وتقديره على الثقة التي منحت له طوال فترة انضمامه لحزب العدالة والبناء.

 

ويعد عبدالسلام كاجمان من الأعضاء المؤسسين لحزب العدالة والبناء، ورئيس مكتبه في منطقة الشاطئ منذ 2012م.

ومن جهته، انتقد مايسمي عضو المجلس الأعلى للدولة عبد الرحمن الشاطر المجلس الرئاسي غير الدستوري، قائلاً إنه تنكر لمجلس النواب ومجلس الدولة غير الشرعي اللذان انشآه، حسب تعبيره.

وأضاف الشاطر في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع تويتر “ماذا تسمي العاق لوالديه؟ ناقص تربية هذا هو الجواب الصحيح”، لافتاً إلى أن الرئاسي سرق من مجلس النواب ومايسمي مجلس الدولة اتفاق الصخيرات واستحوذ على المشهد.

وختم تدوينته متسائلاً “هل العيب فيه وإلا في اللي جابوه؟ افتونا في هذه الاحجية!!!”.

التعليقات