ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
عشرات الآلاف من الطلبة الفلسطينيين يتظاهرون بالضفة الغربية ضد استهداف "أونروا"أبو الغيط: سلطات الاحتلال تمارس أشد صور انتهاك حقوق الإنسان"أبو الغيط" يناقش مع وزير الخارجية الإيطالى مستجدات الأوضاع بالشرق الأوسطالجامعة العربية تشارك بملتقى قادة الإعلام العربي بإمارة الشارقة5 حقائق عن باكو.. نجم دورتموند الجديدفضيحة مانشستر يونايتد وإنجاز ميسي الأبرز في الصحافة العالميةالأزمة تتفاقم.. مورينيو يتجاهل بوجبا ويرفض مصافحتهيوفنتوس يبحث عن العلامة الكاملة أمام بولونياجربي البطاطا بالبشاميل في 30 دقيقةرئيس وزراء فرنسي سابق يقرر الترشح لرئاسة بلدية برشلونةتركيا تعتقل 39 للاشتباه بأنهم على صلة بشبكة كولن"تويتر" يضع قوانين جديدة للحفاظ على مستخدميه.. ويدعو المتحدثين بالعربية لتقديم مقترحاتهمشؤون الجرحي تعلن عن وصول ضحايا حرب الميليشيات بطرابلس الى هذا الرقملغم أرضي بجوار ميناء سرتأردوغان: القضاء التركي هو من سيقرر مصير القس الأمريكي المسجونعرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازيمنح الكفرة مليوني لتر من الوقود شهرياًقراءة فى حرب الـ30 يوم .. من وكيف ولماذا ؟!واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيون

الانشقاقات تضرب حزب العدالة والبناء التابع لجماعة الإخوان

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن عضو المجلس الرئاسي غير الدستوري  عبدالسلام كاجمان استقالته من حزب العدالة والبناء الجناح السياسي لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية بليبيا.

وأكد كاجمان في بيان استقالته التي لم يوضح أسبابها، على دور الحزب في المساهمة الفعّالة في إخراج اتفاق الصخيرات إلى حيز التنفيذ بما يلبي الحاجة الملحة لإنهاء حالة الانقسام والصراع السياسي في ليبيا، حسب وصفه .

وقدم عضو الرئاسي شكره وتقديره على الثقة التي منحت له طوال فترة انضمامه لحزب العدالة والبناء.

 

ويعد عبدالسلام كاجمان من الأعضاء المؤسسين لحزب العدالة والبناء، ورئيس مكتبه في منطقة الشاطئ منذ 2012م.

ومن جهته، انتقد مايسمي عضو المجلس الأعلى للدولة عبد الرحمن الشاطر المجلس الرئاسي غير الدستوري، قائلاً إنه تنكر لمجلس النواب ومجلس الدولة غير الشرعي اللذان انشآه، حسب تعبيره.

وأضاف الشاطر في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع تويتر “ماذا تسمي العاق لوالديه؟ ناقص تربية هذا هو الجواب الصحيح”، لافتاً إلى أن الرئاسي سرق من مجلس النواب ومايسمي مجلس الدولة اتفاق الصخيرات واستحوذ على المشهد.

وختم تدوينته متسائلاً “هل العيب فيه وإلا في اللي جابوه؟ افتونا في هذه الاحجية!!!”.

التعليقات