ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 ديسمبر 2018
آخر تطورات إغلاق حقل الشرارةتنفيذ مشروع منطقة صناعية بالفتائحضبط 2 مليون طلقة مسدس قادمة من تركياصنع الله للنائب العام: الهجرسي ولجنته واجهة للتستر على عصابات التهريبترتيبات تجري لإجراء الانتخابات في ربيع العام المقبلالبرلمان العراقي يعقد جلسة مخصصة لاستكمال الحكومة.. وترجيحات بتأجيلهاإعصار فيثاي يضرب شرق الهندالانتهاء من تشكيل الحكومة اللبنانية قبل نهاية الأسبوعأمريكا تفاوض طالبان على وقف لإطلاق النار لمدة 6 أشهرالخطاب الديني المتشدد لايستهدف الوعي بل التشويش الايدولوجي ... بقلم / محمد الامينمعرض للتشكيلي محمد التومي ببني وليدأونيس يشارك بإحتفالية «الرياض عاصمة الإعلام العربي»يوم ثقافي علمي بأجدابياعلاج الشوكة العظمية بالحجامةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2018حالة الطقس اليوم الثلاثاء‎إخضاع الموظفين بالقطاعات العامة لدورة تأهيليةالسراج والسائح يبحثان إحتياجات المفوضيةآمر الكفرة العسكرية : معاملة الأجانب كإرهابيينمن يقف خلف ماكرون ... بقلم / تييري ميسان

مانشستر يونايتد يحدد سعرا خياليا لبيع دي خيا

- كتب   -  
ديفيد دي خيا

كتب- محمود السيد

حدد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، 100 مليون يورو، لبيع ديفيد دي خيا، حارس مرمى الفريق الذي ينال اهتماما من ريال مدريد الإسباني.

ووفقا لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن مانشستر يونايتد لن يفرط في دي خيا المرغوب في ريال مدريد بأقل من 100 مليون يورو.

وتابعت الصحيفة أن مسؤولي ريال مدريد لم يحسموا مصير الكوستاريكي كيلور نافاس، الذي ينال دعما كبيرا من زملائه في الفريق الملكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يراقب تيبو كورتوا، حارس مرمى تشيلسي وأليسون حارس روما الإيطالي، بجانب دي خيا، من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى في الصيف.

كان ريال مدريد قريبا من التعاقد مع دي خيا في صيف 2015، لكن الصفقة فشلت لإرسال يونايتد عقوده بعد نهاية سوق الانتقالات.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات