ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيونمنظمة العفو الدولية تحذر قطر: ملاعب المونديال "دمرت حياة" المئاتتكليف حسين محمد حسين برئاسة مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمارمطار طبرق الدولي يستأنف رحلاتهالتحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس«اللواء السابع» : تواصلنا مع «حفتر» والنظام السابقشروط ميثاق الصلح بين «طرابلس» و«ترهونة»محاولة اغتيال عميد بلدية درنةتفاصيل قتل الصحفيين التونسيينسفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدوإنتر ميلان يصعق فيورنتينا بالدوري الإيطاليإبراموفيتش يطلب 3 مليارات إسترليني لبيع تشيلسيالملك عبد الله: يجب أن يتكاتف العالم لحل مشكلة اللاجئينبولتون محذرا رجال الدين الإيرانيين: ستكون هناك عواقب وخيمةروحاني: الإدارة الأمريكية عازمة على أن تجعل كل المؤسسات الدولية بدون جدوي

مانشستر يونايتد يحدد سعرا خياليا لبيع دي خيا

- كتب   -  
ديفيد دي خيا

كتب- محمود السيد

حدد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، 100 مليون يورو، لبيع ديفيد دي خيا، حارس مرمى الفريق الذي ينال اهتماما من ريال مدريد الإسباني.

ووفقا لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن مانشستر يونايتد لن يفرط في دي خيا المرغوب في ريال مدريد بأقل من 100 مليون يورو.

وتابعت الصحيفة أن مسؤولي ريال مدريد لم يحسموا مصير الكوستاريكي كيلور نافاس، الذي ينال دعما كبيرا من زملائه في الفريق الملكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يراقب تيبو كورتوا، حارس مرمى تشيلسي وأليسون حارس روما الإيطالي، بجانب دي خيا، من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى في الصيف.

كان ريال مدريد قريبا من التعاقد مع دي خيا في صيف 2015، لكن الصفقة فشلت لإرسال يونايتد عقوده بعد نهاية سوق الانتقالات.

التعليقات