ايوان ليبيا

الأثنين , 18 يونيو 2018
كوتينيو أفضل لاعب في مباراة البرازيل وسويسرا«فشل الكبار وظهور باهت لنيمار» أهم ظواهر اليوم الرابع للمونديالهل تقع الماكينات الألمانية في فخ حامل لقب المونديال؟صنع الله يكشف حجم الخسائر جراء هجوم جضران على الموانئ النفطية و يحمله مسئولية التسبب فى كارثة وطنيةاشتعال النيران بخزان نفط أخر بميناء رأس لانوفسفرة العيد.. سمك «السلطان إبراهيم» مع سلطة الطحينةواقعية صربيا تتغلب على حماس كوستاريكا في مستهل مشوارهما بالمونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة ألمانيا والمكسيك«لوزانو» رجل مباراة ألمانيا والمكسيكتعرف على ابرز الارهابيين المشاركين مع ميليشيا ابراهيم جضران فى الهجوم على الهلال النفطىجضران يهدد القبائل و يسعى للوقيعة بينهم : إسحبوا أبنائكم ولا نتحمل مسؤولية دمائهمالكشف عن تورط ثلاثة دول فى دعم جضران فى وقف تصدير النفط لعرقلة مخرجات لقاء باريسننشر بيان التجمع الوطني الليبي بشأن أحداث منطقة الهلال النفطيمحامو سيف الإسلام القذافى يتقدمون بطلب إلى المحكمة الجنائية الدولية لهذا السببالعثور على مقبرة جماعية بمسجد على بن أبى طالب في شيحا الغربية و مؤشرات على ارتكاب الجماعات الارهابية لجرائم حربسلاح الجو الليبي يشن غارات على مواقع الإرهابيين في راس لانوف وسرتالجيش يلقى القبض على زعيم تنظيم أنصار الشريعة الإرهابي سفيان بن قمو فى درنةإرتفاع الدولار أمام الدينار في السوق الموازيتأكيد مقتل التاجوري وشكّو القياديان البارزان فى ميليشيا سرايا الدفاع عن بنغازي فى غارة جويةسفرة العيد.. فتة مع سلطة الفتوش والحلو رموش الست

ليبيا تكسب قضية تحكيم أمام الغرفة التجارية بباريس تجنبها خسارة 129 مليون دينار

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

كسبت إدارة قضايا الدولة الليبية، الدعوى المرفوعة ضد ليبيا من قبل “الشركة الليبية البرازيلية، وشركة أودربريتشت البرازيلية”، أمام  غرفة التجارة الدولية باريس.

وأوضح ديوان المحاسبة الليبي على صفحته الرسمية، بفيسبوك ليلة الخميس، أن الدعوى رفعت من الشركتان ضد ليبيا بحجة المطالبة بتعوضات تصل قيمتها إلى 129 مليون دينار ليبي، موضحا أن إدارة قضايا الدولة نسقت مع الجهات الرقابية والتنفيدية لكسب هذه القضية.

 

ودعا الديوان إلى الاستمرار في التنسيق المتبادل بين مؤسسات الدولة المختلفة “القضائية والرقابية والتنفيذية” في احتواء الأزمة، وقطع الطريق على كل من تسول له نفسه محاولة استغلال الظروف التي تمر بها الدولة الليبية للاستيلاء على اموالها ومقدراتها.

كما توجه ديوان المحاسبة الليبي، بالشكر إلى كل من ساهم في تحقيق هذا الانتصار للدولة الليبية، مشيرا إلى أن بالعزيمة والإصرار ستتمكن ليبيا بالنهوض من جديد، وفق تعبيره.

يُذكر أن ديوان المحاسبة، قد أوقف إجراءات صرف التعويض للشركات المذكورة وخاطب إدارة القضايا برفض التسوية والطعن في الدعوى عام 2015.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات