ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018النمسا تعلن عن رزمة من المساعدات لليبياميليشيا الردع المشتركة أبو سليم تسيطر على معسكر النقلية و تطرد ميليشيا صلاح بادى من المنطقةكلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»

ليبيا تكسب قضية تحكيم أمام الغرفة التجارية بباريس تجنبها خسارة 129 مليون دينار

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

كسبت إدارة قضايا الدولة الليبية، الدعوى المرفوعة ضد ليبيا من قبل “الشركة الليبية البرازيلية، وشركة أودربريتشت البرازيلية”، أمام  غرفة التجارة الدولية باريس.

وأوضح ديوان المحاسبة الليبي على صفحته الرسمية، بفيسبوك ليلة الخميس، أن الدعوى رفعت من الشركتان ضد ليبيا بحجة المطالبة بتعوضات تصل قيمتها إلى 129 مليون دينار ليبي، موضحا أن إدارة قضايا الدولة نسقت مع الجهات الرقابية والتنفيدية لكسب هذه القضية.

 

ودعا الديوان إلى الاستمرار في التنسيق المتبادل بين مؤسسات الدولة المختلفة “القضائية والرقابية والتنفيذية” في احتواء الأزمة، وقطع الطريق على كل من تسول له نفسه محاولة استغلال الظروف التي تمر بها الدولة الليبية للاستيلاء على اموالها ومقدراتها.

كما توجه ديوان المحاسبة الليبي، بالشكر إلى كل من ساهم في تحقيق هذا الانتصار للدولة الليبية، مشيرا إلى أن بالعزيمة والإصرار ستتمكن ليبيا بالنهوض من جديد، وفق تعبيره.

يُذكر أن ديوان المحاسبة، قد أوقف إجراءات صرف التعويض للشركات المذكورة وخاطب إدارة القضايا برفض التسوية والطعن في الدعوى عام 2015.

 

التعليقات