ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
قراءة فى حرب الـ30 يوم .. من وكيف ولماذا ؟!واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيونمنظمة العفو الدولية تحذر قطر: ملاعب المونديال "دمرت حياة" المئاتتكليف حسين محمد حسين برئاسة مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمارمطار طبرق الدولي يستأنف رحلاتهالتحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس«اللواء السابع» : تواصلنا مع «حفتر» والنظام السابقشروط ميثاق الصلح بين «طرابلس» و«ترهونة»محاولة اغتيال عميد بلدية درنةتفاصيل قتل الصحفيين التونسيينسفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدوإنتر ميلان يصعق فيورنتينا بالدوري الإيطاليإبراموفيتش يطلب 3 مليارات إسترليني لبيع تشيلسيالملك عبد الله: يجب أن يتكاتف العالم لحل مشكلة اللاجئينبولتون محذرا رجال الدين الإيرانيين: ستكون هناك عواقب وخيمة

اندلاع اشتباكات عنيفة بمحيط مقر اللواء السادس بسبها

- كتب   -  
اندلاع اشتباكات عنيفة بمحيط مقر اللواء السادس بسبها
اندلاع اشتباكات عنيفة بمحيط مقر اللواء السادس بسبها

 

ايوان ليبيا - وكالات :

اندلعت اشتباكات مسلحة عنيفة الليلة الماضية، بمحيط مقر اللواء السادس مشاة بسبها، بين مجموعات مسلحة لم تحدد هويتها بعد.

 

ووفقا لشهود عيان، فإن أصوات القذائف والأسلحة الثقيلة والمتوسطة المستخدمة في الاشتباكات كانت عالية جدا، الأمر الذي شكل خطورة على حياة المدنيين في المناطق المجاورة لمنطقة الاشتباكات.

من جهته أكد مركز سبها الطبي أنه لم يستقبل أي إصابات، رغم أن الشهود وصفوا الاشتباكات بأنها الأكثر عنفا خلال الفترة الأخيرة.

التعليقات