ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 ديسمبر 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 12 ديسمبر 2018فوائد الحجامة أسفل الظهرسلامة: التعذيب أصبح جزءًا من الحياة اليومية في ليبياأسباب تحويل 110 ملايين إلى السفارة الليبية بالعراقتعليم الوفاق تناقش ملف إيفاد الطلبةهداريز ليبية .... بقلم / محمد الامينرفع مستوى التأهب الأمني في فرنسا بعد هجوم ستراسبورغماذا قال سيالة عن لقاء حفتر والسراج في بروكسلصرف مرتبات شهر أكتوبرمصرف سرت يسمح لعملائه بسحب 2000 دينار2.5 مليون يورو اضافية من المانيا لمشروع دعم الاستقرار بليبياإعادة فتح مكتب البعثة الاممية في بنغازيارتفاع حصيلة هجوم ستراسبورغ إلى 4 قتلى و11 جريحاكندا تطلق سراح المديرة المالية لـ"هواوي" بكفالةممثل يثير الجدل في مهرجان تونسي بعد ظهوره عاريا على المسرحترامب: أدعم ولي العهد السعودي لأنه "متمكن من السلطة" في بلادهبالفيديو – مورا ينقذ توتنام أمام برشلونة.. وإنتر إلى الدوري الأوروبيبالفيديو – رائعة صلاح تُسقط نابولي.. ليفربول يتأهل في دوري الأبطالدورتموند يأكد تأهله بالفوز على موناكو.. وتعادل بين أتليتكو وبروجبالفيديو - هدف رائع وصناعة فرص في ملخص لمسات صلاح أمام نابولي

الأهلي طرابلس يتعادل مع المدينة ويحتفظ بصدارة مجموعته

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

حافظ فريق الأهلي طرابلس بصدارة المجموعة الرابعة، عقب تعادله سلبيا مع جاره المدينة، وذلك لحساب ذهاب الجولة الثانية من الدوري الليبي لكرة القدم.

المباراة التي جرت أمس الخميس توسطها الحكم محمد الشلماني، شكل فيها  الفريقان العديد من الهجمات،  إذ كانت الخطورة والأفضلية لفريق المدينة الذي بادر بالتهديد عن طريق رأسية علي بوعرقوب.

 

واصل المدينة الضغط وكثف من هجماته،  خاصة عن طريق يحي الزليطني،  وفي منتصف الشوط الأول أبعد الحارس أحمد عزاقة رأسية مهاجم الأهلي صالح الطاهر.

الشوط الثاني تعددت الألعاب من كلا الفريقين،  وارتفع نسق ورتم المباراة أكثر،  لكن لم تهتز شباك كل من نشنوش وعزاقة،  حيث كانت أبرز الفرص هي تسديدة قوية لماكيسي،  في المقابل أبعد محمد نشنوش تسديدة المهاجم المعتصم بوشناف،  لتنتهي المباراة بعدها بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبهذا التعادل احتفظ فريق الأهلي بصدارة ترتيب المجموعة الرابعة رافعا رصيده إلى 18 نقطة،  وأضاف المدينة نقطة إلى رصيده ويبقى عن النقطة 17.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات