ايوان ليبيا

الأثنين , 18 يونيو 2018
كوتينيو أفضل لاعب في مباراة البرازيل وسويسرا«فشل الكبار وظهور باهت لنيمار» أهم ظواهر اليوم الرابع للمونديالهل تقع الماكينات الألمانية في فخ حامل لقب المونديال؟صنع الله يكشف حجم الخسائر جراء هجوم جضران على الموانئ النفطية و يحمله مسئولية التسبب فى كارثة وطنيةاشتعال النيران بخزان نفط أخر بميناء رأس لانوفسفرة العيد.. سمك «السلطان إبراهيم» مع سلطة الطحينةواقعية صربيا تتغلب على حماس كوستاريكا في مستهل مشوارهما بالمونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة ألمانيا والمكسيك«لوزانو» رجل مباراة ألمانيا والمكسيكتعرف على ابرز الارهابيين المشاركين مع ميليشيا ابراهيم جضران فى الهجوم على الهلال النفطىجضران يهدد القبائل و يسعى للوقيعة بينهم : إسحبوا أبنائكم ولا نتحمل مسؤولية دمائهمالكشف عن تورط ثلاثة دول فى دعم جضران فى وقف تصدير النفط لعرقلة مخرجات لقاء باريسننشر بيان التجمع الوطني الليبي بشأن أحداث منطقة الهلال النفطيمحامو سيف الإسلام القذافى يتقدمون بطلب إلى المحكمة الجنائية الدولية لهذا السببالعثور على مقبرة جماعية بمسجد على بن أبى طالب في شيحا الغربية و مؤشرات على ارتكاب الجماعات الارهابية لجرائم حربسلاح الجو الليبي يشن غارات على مواقع الإرهابيين في راس لانوف وسرتالجيش يلقى القبض على زعيم تنظيم أنصار الشريعة الإرهابي سفيان بن قمو فى درنةإرتفاع الدولار أمام الدينار في السوق الموازيتأكيد مقتل التاجوري وشكّو القياديان البارزان فى ميليشيا سرايا الدفاع عن بنغازي فى غارة جويةسفرة العيد.. فتة مع سلطة الفتوش والحلو رموش الست

الأهلي طرابلس يتعادل مع المدينة ويحتفظ بصدارة مجموعته

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

حافظ فريق الأهلي طرابلس بصدارة المجموعة الرابعة، عقب تعادله سلبيا مع جاره المدينة، وذلك لحساب ذهاب الجولة الثانية من الدوري الليبي لكرة القدم.

المباراة التي جرت أمس الخميس توسطها الحكم محمد الشلماني، شكل فيها  الفريقان العديد من الهجمات،  إذ كانت الخطورة والأفضلية لفريق المدينة الذي بادر بالتهديد عن طريق رأسية علي بوعرقوب.

 

واصل المدينة الضغط وكثف من هجماته،  خاصة عن طريق يحي الزليطني،  وفي منتصف الشوط الأول أبعد الحارس أحمد عزاقة رأسية مهاجم الأهلي صالح الطاهر.

الشوط الثاني تعددت الألعاب من كلا الفريقين،  وارتفع نسق ورتم المباراة أكثر،  لكن لم تهتز شباك كل من نشنوش وعزاقة،  حيث كانت أبرز الفرص هي تسديدة قوية لماكيسي،  في المقابل أبعد محمد نشنوش تسديدة المهاجم المعتصم بوشناف،  لتنتهي المباراة بعدها بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبهذا التعادل احتفظ فريق الأهلي بصدارة ترتيب المجموعة الرابعة رافعا رصيده إلى 18 نقطة،  وأضاف المدينة نقطة إلى رصيده ويبقى عن النقطة 17.

التعليقات