ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018النمسا تعلن عن رزمة من المساعدات لليبياميليشيا الردع المشتركة أبو سليم تسيطر على معسكر النقلية و تطرد ميليشيا صلاح بادى من المنطقةكلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»

الأهلي طرابلس يتعادل مع المدينة ويحتفظ بصدارة مجموعته

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

حافظ فريق الأهلي طرابلس بصدارة المجموعة الرابعة، عقب تعادله سلبيا مع جاره المدينة، وذلك لحساب ذهاب الجولة الثانية من الدوري الليبي لكرة القدم.

المباراة التي جرت أمس الخميس توسطها الحكم محمد الشلماني، شكل فيها  الفريقان العديد من الهجمات،  إذ كانت الخطورة والأفضلية لفريق المدينة الذي بادر بالتهديد عن طريق رأسية علي بوعرقوب.

 

واصل المدينة الضغط وكثف من هجماته،  خاصة عن طريق يحي الزليطني،  وفي منتصف الشوط الأول أبعد الحارس أحمد عزاقة رأسية مهاجم الأهلي صالح الطاهر.

الشوط الثاني تعددت الألعاب من كلا الفريقين،  وارتفع نسق ورتم المباراة أكثر،  لكن لم تهتز شباك كل من نشنوش وعزاقة،  حيث كانت أبرز الفرص هي تسديدة قوية لماكيسي،  في المقابل أبعد محمد نشنوش تسديدة المهاجم المعتصم بوشناف،  لتنتهي المباراة بعدها بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبهذا التعادل احتفظ فريق الأهلي بصدارة ترتيب المجموعة الرابعة رافعا رصيده إلى 18 نقطة،  وأضاف المدينة نقطة إلى رصيده ويبقى عن النقطة 17.

التعليقات