ايوان ليبيا

الخميس , 21 يونيو 2018
كأس العالم.. كوستا الأفضل في مواجهة إسبانيا وإيرانالخارجية الأمريكية تدين بشدة هجمات على مواني نفطية ليبيةوزير إيطالي ينفي رفض بلاده استقبال سفينة المهاجرين "أكواريوس"أمريكا تنتقد منظمات حقوقية وتدعى أنها سبب في انسحابها من مجلس حقوق الإنسانالمفوضية الأوروبية تؤكد استغناء اليونان عن المساعدات المالية الدوليةمجلس اللوردات البريطاني يوافق على مشروع قانون الخروج من الاتحاد الأوروبيكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة إسبانيا وإيرانبعد قيادته البرتغال لعبور المغرب.. ماذا قالت الصحف العالمية عن رونالدو؟كأس العالم.. مدرب السعودية: كنا الأفضل أمام أوروجواي ونواجه مصر بهذه الطريقةكأس العالم.. إسبانيا تحقق الفوز الأول على إيران بصعوبةنواب البرلمان يؤكدون وجود مرتزقة المعارضة التشادية ضمن ميليشيا ابراهيم الجضران ويطالبون الجيش بطردها بالقوةمعركة الوطن .. ومعركة قناة الحدث الليبية !! ... بقلم / مصطفى الدرسيتأملات شرق أوسطية في مهبّ رياح العولمة.. "إعصار" التفسخ القيمي حين يقتحم البيت الوطني المحافظ.. وإستراتيجية التدجين المعاصرة.شركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز تنجح فى إخماد النيران في حظيرة خزانات النفطاستشهاد 4 جنود فى تفجير انتحاري عند تمركز للجيش فى درنةنتناياهو يحذر من أخطار إلكترونية يمكن أن تسقط الطائرات الحربية والمدنيةمجلس أوروبا يرى أن ترامب لم يعد "الزعيم الأخلاقى" للعالم الحرهيرو يكشف عن جاهزية كارفخال لمواجهة إيرانفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة أوروجواي والسعوديةأحلام شعوب تقتلها منشطات روسيا.. تاريخ من التلاعب آخره مونديال 2018

تشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدها

- كتب   -  
صورة أرشيفية

أوقات كثيرة تصاحبنا حالة من الملل تجاه قطع ملابسنا، ونرى أنها أصبحت قديمة مهلهلة لا يصلح ارتداؤها، وأحيانا أخرى نراها تقليدية تشبه باقي القطع الأخرى التي لدينا، وبسبب ارتفاع الأسعار، خاصة الملابس الشتوية أصبح من الصعب التسوق وشراء قطع جديدة تغير من حالتنا.

لكن هل سنقف عند هذا، أم نحاول التغيير؟ إذا كنتِ ترغبين فى تجديد خزانتك، اتبعي الخطوات التالية..

1- الفيونكة

هل جربت من قبل استخدام إيشارب مصنوع من قماش الستان وعمله على شكل "فيونكة"؟.. نعم اجلبي الآن إيشارب من خزانتك واحبكيه على شكل فيونكة وزيني به الملابس السادة الرسمية، أو الكاجوال الجينز.

2- ألوان clown

لا أعرف ما السبب وراء عدم ارتداء ملابس من ألوان مختلفة، المهرج يرتدي قطعة ملابس واحدة من ألوان كثيرة ويكون مبهجا، نعم عليك تجربة هذا، لا أقصد أن تظهري مثل البلياتشو لكن عليك كسر روتين الألوان وارتداء قطع ملابس من ألوان كثيرة.

3- القص والتقطيع

الموضة الآن الملابس المقطعة سواء في التي شيرت والبلوفر أو البنطلون، وتوجد على موقع "يوتيوب" طرق كثيرة للقطع والتي منها استخدام "الموس" الحاد، فإذا كان لديك بنطلون تقليدي يمكنك قطعه وتحويله إلى قطعة ملابس جديدة، ونفس الحال في الأقمشة يمكنك تزيينها وإضافة بعض اللمسات عليها مثل استخدام الرسومات اللاصقة المتوفرة في محلات الأكسسوارات.


 

4- الدانتيل

الدانتيل متوفر في المحلات ورخيص، ويمكنك شراء اللون الأبيض منه أو اللون المفضل لديك، وتزيين البلوزات والبنطلونات، وحال عدم رغبتك في تجديد البنطلون قصيه إلى "هوت شورت" وحيكي به الدانتيل.

5- التلوين

متوفر الآن في المحلات أقلام ألوان للملابس، يمكنك شراء المفضل لديك وتلوين الملابس الكاجوال به أو إضافة بعض الرسومات كالنجوم والقلوب.

6- الأكسسوارات

تذكري دائما أن الأكسسوارات قادرة على تغيير مظهر قطع الملابس وتحويلها من قطعة كاجوال إلى أخرى كلاسيك، نعم ستغير من مظهرها وتضفي عليك لمسة جمالية رائعة.

التعليقات