ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
استقالة رئيس برنامج الأمم المتحدة لمكافحة الإيدز بعد كشف تحقيق عن "ثقافة التحرش"أمريكا تدرس تعديل برامج مساعداتها الإنسانية ودعم مهام حفظ السلام في إفريقيابالفيديو - انتفاضة مثيرة في كارايساكي.. أولمبياكوس يرسل قُبلة وداع لميلان بالدوري الأوروبيبالفيديو - ليلة تاريخية.. جماهير أوليمبياكوس تقتحم الملعب بعد التأهل على حساب ميلانحصاد الدوري الأوروبي - تعرف على جميع المتأهلين لأدوار خروج المغلوبليوناردو ينفجر: قرارات الحكم وضوضاء جماهير أوليمبياكوس سبب هزيمة ميلانسماع أصوات طلقات نارية في ستراسبورج الفرنسيةالمستشار التجاري في البيت الأبيض يتوعد بمحادثات "صارمة" مع الصينوسائل إعلام فرنسية: تصفية منفذ هجوم ستراسبورج على يد الشرطةإصابة 5 شرطيين أدرنيين في تدافع محتجين بساحة مستشفى الأردنبين الخوف ..والنفاق ... بقلم / أبوريمة عبدالله غيث30 مليون دولار خسائر إقفال حقل الشرارة النفطي يوميًاعبوات متفجرة فى برميل قمامة داخل مستشفى ابن سينا بسرتإدانة المستشار السابق لعمدة روما بالفسادماي: لا أتوقع تحقيق "تقدم فوري" في مباحثات البريكست مع الاتحاد الأوروبيالسعودية وتونس توقعان اتفاقيتين ومذكرة تفاهم تعزيزا للتعاون بين البلدينمولر يعتذر لمدافع أياكسملخص أهداف الأربعاء 12 ديسمبر 2018قرعة كأس ملك إسبانيا - ريال مدريد يستعيد كابوس ليجانيس.. وبرشلونة يصطدم بـ ليفانتيالفوز الأخير.. أنصار بوكا يقتلون مشجعا لـ ريفر بسبب احتفاله بالنهائي

تشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدها

- كتب   -  
صورة أرشيفية

أوقات كثيرة تصاحبنا حالة من الملل تجاه قطع ملابسنا، ونرى أنها أصبحت قديمة مهلهلة لا يصلح ارتداؤها، وأحيانا أخرى نراها تقليدية تشبه باقي القطع الأخرى التي لدينا، وبسبب ارتفاع الأسعار، خاصة الملابس الشتوية أصبح من الصعب التسوق وشراء قطع جديدة تغير من حالتنا.

لكن هل سنقف عند هذا، أم نحاول التغيير؟ إذا كنتِ ترغبين فى تجديد خزانتك، اتبعي الخطوات التالية..

1- الفيونكة

هل جربت من قبل استخدام إيشارب مصنوع من قماش الستان وعمله على شكل "فيونكة"؟.. نعم اجلبي الآن إيشارب من خزانتك واحبكيه على شكل فيونكة وزيني به الملابس السادة الرسمية، أو الكاجوال الجينز.

2- ألوان clown

لا أعرف ما السبب وراء عدم ارتداء ملابس من ألوان مختلفة، المهرج يرتدي قطعة ملابس واحدة من ألوان كثيرة ويكون مبهجا، نعم عليك تجربة هذا، لا أقصد أن تظهري مثل البلياتشو لكن عليك كسر روتين الألوان وارتداء قطع ملابس من ألوان كثيرة.

3- القص والتقطيع

الموضة الآن الملابس المقطعة سواء في التي شيرت والبلوفر أو البنطلون، وتوجد على موقع "يوتيوب" طرق كثيرة للقطع والتي منها استخدام "الموس" الحاد، فإذا كان لديك بنطلون تقليدي يمكنك قطعه وتحويله إلى قطعة ملابس جديدة، ونفس الحال في الأقمشة يمكنك تزيينها وإضافة بعض اللمسات عليها مثل استخدام الرسومات اللاصقة المتوفرة في محلات الأكسسوارات.


 

4- الدانتيل

الدانتيل متوفر في المحلات ورخيص، ويمكنك شراء اللون الأبيض منه أو اللون المفضل لديك، وتزيين البلوزات والبنطلونات، وحال عدم رغبتك في تجديد البنطلون قصيه إلى "هوت شورت" وحيكي به الدانتيل.

5- التلوين

متوفر الآن في المحلات أقلام ألوان للملابس، يمكنك شراء المفضل لديك وتلوين الملابس الكاجوال به أو إضافة بعض الرسومات كالنجوم والقلوب.

6- الأكسسوارات

تذكري دائما أن الأكسسوارات قادرة على تغيير مظهر قطع الملابس وتحويلها من قطعة كاجوال إلى أخرى كلاسيك، نعم ستغير من مظهرها وتضفي عليك لمسة جمالية رائعة.

التعليقات