ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
استقالة رئيس برنامج الأمم المتحدة لمكافحة الإيدز بعد كشف تحقيق عن "ثقافة التحرش"أمريكا تدرس تعديل برامج مساعداتها الإنسانية ودعم مهام حفظ السلام في إفريقيابالفيديو - انتفاضة مثيرة في كارايساكي.. أولمبياكوس يرسل قُبلة وداع لميلان بالدوري الأوروبيبالفيديو - ليلة تاريخية.. جماهير أوليمبياكوس تقتحم الملعب بعد التأهل على حساب ميلانحصاد الدوري الأوروبي - تعرف على جميع المتأهلين لأدوار خروج المغلوبليوناردو ينفجر: قرارات الحكم وضوضاء جماهير أوليمبياكوس سبب هزيمة ميلانسماع أصوات طلقات نارية في ستراسبورج الفرنسيةالمستشار التجاري في البيت الأبيض يتوعد بمحادثات "صارمة" مع الصينوسائل إعلام فرنسية: تصفية منفذ هجوم ستراسبورج على يد الشرطةإصابة 5 شرطيين أدرنيين في تدافع محتجين بساحة مستشفى الأردنبين الخوف ..والنفاق ... بقلم / أبوريمة عبدالله غيث30 مليون دولار خسائر إقفال حقل الشرارة النفطي يوميًاعبوات متفجرة فى برميل قمامة داخل مستشفى ابن سينا بسرتإدانة المستشار السابق لعمدة روما بالفسادماي: لا أتوقع تحقيق "تقدم فوري" في مباحثات البريكست مع الاتحاد الأوروبيالسعودية وتونس توقعان اتفاقيتين ومذكرة تفاهم تعزيزا للتعاون بين البلدينمولر يعتذر لمدافع أياكسملخص أهداف الأربعاء 12 ديسمبر 2018قرعة كأس ملك إسبانيا - ريال مدريد يستعيد كابوس ليجانيس.. وبرشلونة يصطدم بـ ليفانتيالفوز الأخير.. أنصار بوكا يقتلون مشجعا لـ ريفر بسبب احتفاله بالنهائي

إصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليا

- كتب   -  
اشتباكات بإيطاليا

ذكر تقرير إخباري أن شرطيين إيطاليين أصيبا وتم إلقاء القبض على متظاهرين اثنين، الخميس، أثناء اشتباكات مع متظاهرين مناهضين للفاشية والشرطة في مدينة تورين شمالي إيطاليا.

وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) أن المتظاهرين كانوا يحتجون في موقع حملة انتخابية لحدث ينظمه حزب "كازا باوند" الفاشي الجديد.

واستخدمت الشرطة خراطيم المياه والغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين أثناء محاولتهم اختراق حاجز أمني للاقتراب من الحدث.

وقالت الوكالة إن عدة متظاهرين ألقوا حجارة وزجاجات. وهدأ الموقف بعد ساعتين.

ومن المقرر أن تجرى مظاهرة أخرى ضد الفاشية غدا السبت في روما قبيل الانتخابات البرلمانية التي ستجرى يوم 4 مارس.

ومن المقرر أن يقوم حزب "ليجا" المناهض للهجرة بمظاهرة في ميلانو في نفس اليوم.
وفى وقت سابق من الشهر الجاري، أصيب ستة مهاجرين أفارقة بالرصاص في بلدة ماسيراتا بوسط البلاد، على يد شخص متعاطف مع النازيين الجدد.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات