ايوان ليبيا

الخميس , 21 يونيو 2018
كأس العالم.. كوستا الأفضل في مواجهة إسبانيا وإيرانالخارجية الأمريكية تدين بشدة هجمات على مواني نفطية ليبيةوزير إيطالي ينفي رفض بلاده استقبال سفينة المهاجرين "أكواريوس"أمريكا تنتقد منظمات حقوقية وتدعى أنها سبب في انسحابها من مجلس حقوق الإنسانالمفوضية الأوروبية تؤكد استغناء اليونان عن المساعدات المالية الدوليةمجلس اللوردات البريطاني يوافق على مشروع قانون الخروج من الاتحاد الأوروبيكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة إسبانيا وإيرانبعد قيادته البرتغال لعبور المغرب.. ماذا قالت الصحف العالمية عن رونالدو؟كأس العالم.. مدرب السعودية: كنا الأفضل أمام أوروجواي ونواجه مصر بهذه الطريقةكأس العالم.. إسبانيا تحقق الفوز الأول على إيران بصعوبةنواب البرلمان يؤكدون وجود مرتزقة المعارضة التشادية ضمن ميليشيا ابراهيم الجضران ويطالبون الجيش بطردها بالقوةمعركة الوطن .. ومعركة قناة الحدث الليبية !! ... بقلم / مصطفى الدرسيتأملات شرق أوسطية في مهبّ رياح العولمة.. "إعصار" التفسخ القيمي حين يقتحم البيت الوطني المحافظ.. وإستراتيجية التدجين المعاصرة.شركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز تنجح فى إخماد النيران في حظيرة خزانات النفطاستشهاد 4 جنود فى تفجير انتحاري عند تمركز للجيش فى درنةنتناياهو يحذر من أخطار إلكترونية يمكن أن تسقط الطائرات الحربية والمدنيةمجلس أوروبا يرى أن ترامب لم يعد "الزعيم الأخلاقى" للعالم الحرهيرو يكشف عن جاهزية كارفخال لمواجهة إيرانفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة أوروجواي والسعوديةأحلام شعوب تقتلها منشطات روسيا.. تاريخ من التلاعب آخره مونديال 2018

مصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخابات

- كتب   -  
جانب من الاحتجاجات

دارت اشتباكات بين شرطة إيطاليا وحوالي 100 محتج من اليسار المتطرف، على مقربة من مكان انعقاد تجمع حزبي بمدينة تورينو بشمال البلاد، في علامة على تزايد حدة التوتر قبل الانتخابات العامة المقررة في الرابع من مارس.


وحاول عشرات من المحتجين "المناهضين للفاشية"، كسر طوق أمني للوصول إلى فندق، كان حزب "كاسا باوند" اليميني المتطرف يعقد فيه اجتماعا حاشدا لمرشحيه أمس الخميس.

ومنعت الشرطة المحتجين من كسر الطوق الأمني، واستخدمت مدافع المياه وقنابل الغاز المسيل للدموع.

وحدثت مواجهة بين الطرفين على مبعدة، وألقى المحتجون مفرقعات وعبوات فارغة ورفعوا لافتة كتب عليها "تورينو مناهضة للفاشية". وأطلقت الشرطة المزيد من قنابل الغاز وتعقبت المحتجين.

وذكرت وكالة الصحافة الإيطالية "إيه.جي.آي"، أن الشرطة ألقت القبض على عدد من المحتجين وأن ثلاثة من أفرادها أصيبوا بجروح بسيطة.

ولم يتمكن المحتجون من الوصول للاجتماع الحزبي.

كان حزب "كاسا باوند"، قد فاز بتسعة في المئة من الأصوات في انتخابات محلية أجريت في روما في نوفمبر، لكنه لم يكن له قط أعضاء في البرلمان. ومن غير المرجح أن ينجح في دخول البرلمان هذه المرة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات