ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
5 حقائق عن باكو.. نجم دورتموند الجديدفضيحة مانشستر يونايتد وإنجاز ميسي الأبرز في الصحافة العالميةالأزمة تتفاقم.. مورينيو يتجاهل بوجبا ويرفض مصافحتهيوفنتوس يبحث عن العلامة الكاملة أمام بولونياجربي البطاطا بالبشاميل في 30 دقيقةرئيس وزراء فرنسي سابق يقرر الترشح لرئاسة بلدية برشلونةتركيا تعتقل 39 للاشتباه بأنهم على صلة بشبكة كولن"تويتر" يضع قوانين جديدة للحفاظ على مستخدميه.. ويدعو المتحدثين بالعربية لتقديم مقترحاتهمشؤون الجرحي تعلن عن وصول ضحايا حرب الميليشيات بطرابلس الى هذا الرقملغم أرضي بجوار ميناء سرتأردوغان: القضاء التركي هو من سيقرر مصير القس الأمريكي المسجونعرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازيمنح الكفرة مليوني لتر من الوقود شهرياًقراءة فى حرب الـ30 يوم .. من وكيف ولماذا ؟!واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيونمنظمة العفو الدولية تحذر قطر: ملاعب المونديال "دمرت حياة" المئاتتكليف حسين محمد حسين برئاسة مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمارمطار طبرق الدولي يستأنف رحلاتهالتحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس

كوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيليا

- كتب   -  
أحمد حسن كوكا

كتب- محمود السيد

ودع فريق سبورتنج براجا البرتغالي بطولة الدوري الأوروبي من دور الـ32 بالرغم من فوزه أمس على مارسيليا الفرنسي بهدف في إياب البطولة بعدما استفاد الفريق الفرنسي بفوزه ذهاب بثلاثية نظيفة.

وسجل هدف براجا الوحيد ريكاردو هورتا في الدقيقة 31 من زمن اللقاء الذي شهد مشاركة الدولي الوطني أحمد حسن "كوكا" لمدة 54 دقيقة.

وسيطر فريق براجا على المباراة بنسبة استحواذ 54% وسدد 4 تسديدات على حارس مارسيليا لكنها لم تشفع له في الوصول لدور الـ16 من الدوري الأوروبي.

وفي باقي المباريات: تأهل فريق بوروسيا دورتموند لدور الـ16 بعد تعادل مع مضيفه أتالانتا بهدف مستفيدا من فوزه ذهاب 3-2.

ولحق ميلان ببورسيا دورتموند عقب تكرار فوزه على لودجوريتس البلغاري بهدف عقب انتصاره ذهابا بثلاثية نظيفة.

 

التعليقات