ايوان ليبيا

الخميس , 21 يونيو 2018
كأس العالم.. كوستا الأفضل في مواجهة إسبانيا وإيرانالخارجية الأمريكية تدين بشدة هجمات على مواني نفطية ليبيةوزير إيطالي ينفي رفض بلاده استقبال سفينة المهاجرين "أكواريوس"أمريكا تنتقد منظمات حقوقية وتدعى أنها سبب في انسحابها من مجلس حقوق الإنسانالمفوضية الأوروبية تؤكد استغناء اليونان عن المساعدات المالية الدوليةمجلس اللوردات البريطاني يوافق على مشروع قانون الخروج من الاتحاد الأوروبيكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة إسبانيا وإيرانبعد قيادته البرتغال لعبور المغرب.. ماذا قالت الصحف العالمية عن رونالدو؟كأس العالم.. مدرب السعودية: كنا الأفضل أمام أوروجواي ونواجه مصر بهذه الطريقةكأس العالم.. إسبانيا تحقق الفوز الأول على إيران بصعوبةنواب البرلمان يؤكدون وجود مرتزقة المعارضة التشادية ضمن ميليشيا ابراهيم الجضران ويطالبون الجيش بطردها بالقوةمعركة الوطن .. ومعركة قناة الحدث الليبية !! ... بقلم / مصطفى الدرسيتأملات شرق أوسطية في مهبّ رياح العولمة.. "إعصار" التفسخ القيمي حين يقتحم البيت الوطني المحافظ.. وإستراتيجية التدجين المعاصرة.شركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز تنجح فى إخماد النيران في حظيرة خزانات النفطاستشهاد 4 جنود فى تفجير انتحاري عند تمركز للجيش فى درنةنتناياهو يحذر من أخطار إلكترونية يمكن أن تسقط الطائرات الحربية والمدنيةمجلس أوروبا يرى أن ترامب لم يعد "الزعيم الأخلاقى" للعالم الحرهيرو يكشف عن جاهزية كارفخال لمواجهة إيرانفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة أوروجواي والسعوديةأحلام شعوب تقتلها منشطات روسيا.. تاريخ من التلاعب آخره مونديال 2018

كوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيليا

- كتب   -  
أحمد حسن كوكا

كتب- محمود السيد

ودع فريق سبورتنج براجا البرتغالي بطولة الدوري الأوروبي من دور الـ32 بالرغم من فوزه أمس على مارسيليا الفرنسي بهدف في إياب البطولة بعدما استفاد الفريق الفرنسي بفوزه ذهاب بثلاثية نظيفة.

وسجل هدف براجا الوحيد ريكاردو هورتا في الدقيقة 31 من زمن اللقاء الذي شهد مشاركة الدولي الوطني أحمد حسن "كوكا" لمدة 54 دقيقة.

وسيطر فريق براجا على المباراة بنسبة استحواذ 54% وسدد 4 تسديدات على حارس مارسيليا لكنها لم تشفع له في الوصول لدور الـ16 من الدوري الأوروبي.

وفي باقي المباريات: تأهل فريق بوروسيا دورتموند لدور الـ16 بعد تعادل مع مضيفه أتالانتا بهدف مستفيدا من فوزه ذهاب 3-2.

ولحق ميلان ببورسيا دورتموند عقب تكرار فوزه على لودجوريتس البلغاري بهدف عقب انتصاره ذهابا بثلاثية نظيفة.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات