ايوان ليبيا

الخميس , 21 يونيو 2018
كأس العالم.. كوستا الأفضل في مواجهة إسبانيا وإيرانالخارجية الأمريكية تدين بشدة هجمات على مواني نفطية ليبيةوزير إيطالي ينفي رفض بلاده استقبال سفينة المهاجرين "أكواريوس"أمريكا تنتقد منظمات حقوقية وتدعى أنها سبب في انسحابها من مجلس حقوق الإنسانالمفوضية الأوروبية تؤكد استغناء اليونان عن المساعدات المالية الدوليةمجلس اللوردات البريطاني يوافق على مشروع قانون الخروج من الاتحاد الأوروبيكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة إسبانيا وإيرانبعد قيادته البرتغال لعبور المغرب.. ماذا قالت الصحف العالمية عن رونالدو؟كأس العالم.. مدرب السعودية: كنا الأفضل أمام أوروجواي ونواجه مصر بهذه الطريقةكأس العالم.. إسبانيا تحقق الفوز الأول على إيران بصعوبةنواب البرلمان يؤكدون وجود مرتزقة المعارضة التشادية ضمن ميليشيا ابراهيم الجضران ويطالبون الجيش بطردها بالقوةمعركة الوطن .. ومعركة قناة الحدث الليبية !! ... بقلم / مصطفى الدرسيتأملات شرق أوسطية في مهبّ رياح العولمة.. "إعصار" التفسخ القيمي حين يقتحم البيت الوطني المحافظ.. وإستراتيجية التدجين المعاصرة.شركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز تنجح فى إخماد النيران في حظيرة خزانات النفطاستشهاد 4 جنود فى تفجير انتحاري عند تمركز للجيش فى درنةنتناياهو يحذر من أخطار إلكترونية يمكن أن تسقط الطائرات الحربية والمدنيةمجلس أوروبا يرى أن ترامب لم يعد "الزعيم الأخلاقى" للعالم الحرهيرو يكشف عن جاهزية كارفخال لمواجهة إيرانفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة أوروجواي والسعوديةأحلام شعوب تقتلها منشطات روسيا.. تاريخ من التلاعب آخره مونديال 2018

وفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليج

- كتب   -  
أعمال شغب

توفى شرطي إسباني مساء أمس، بإحدى مستشفيات بيثكايا في إسبانيا، جراء تعرضه لأزمة قلبية خلال الاشتباكات التي جرت بالقرب من ملعب سان ماميس أثناء مباراة أثلتيك بلباو وسبارتاك موسكو في الدوري الأوروبي.

وذكرت مصادر أمنية لوكالة الأنباء الإسبانية، أن المتوفي يدعى إنوسنديو أرياس جارسيا ويبلغ من العمر 50 عاما وهو من منطقة إرموا، وأحد أفراد الوحدة التاسعة من شرطة إقليم الباسك.

وسقط الشرطي أثناء تدخل الشرطة للتفريق بين مشجعي الفريقين في محيط ملعب سان ماميس، وبعد لحظات من سقوط ألعاب نارية أطلقها نحوه مشجع روسي، وفقا لما تحققت منه الوكالة الإسبانية، بمكان الحادث.

وأشارت نفس المصادر إلى أن الاشتباكات بدأت حينما وصل مئات المشجعين الروس إلى محيط الملعب في حماية ثماني عربات تابعة للشرطة، لكن كان في استقبالهم مشجعون متعصبون لأثلتيك رشقوهم بالزجاجات وأشياء أخرى.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات