ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
عشرات الآلاف من الطلبة الفلسطينيين يتظاهرون بالضفة الغربية ضد استهداف "أونروا"أبو الغيط: سلطات الاحتلال تمارس أشد صور انتهاك حقوق الإنسان"أبو الغيط" يناقش مع وزير الخارجية الإيطالى مستجدات الأوضاع بالشرق الأوسطالجامعة العربية تشارك بملتقى قادة الإعلام العربي بإمارة الشارقة5 حقائق عن باكو.. نجم دورتموند الجديدفضيحة مانشستر يونايتد وإنجاز ميسي الأبرز في الصحافة العالميةالأزمة تتفاقم.. مورينيو يتجاهل بوجبا ويرفض مصافحتهيوفنتوس يبحث عن العلامة الكاملة أمام بولونياجربي البطاطا بالبشاميل في 30 دقيقةرئيس وزراء فرنسي سابق يقرر الترشح لرئاسة بلدية برشلونةتركيا تعتقل 39 للاشتباه بأنهم على صلة بشبكة كولن"تويتر" يضع قوانين جديدة للحفاظ على مستخدميه.. ويدعو المتحدثين بالعربية لتقديم مقترحاتهمشؤون الجرحي تعلن عن وصول ضحايا حرب الميليشيات بطرابلس الى هذا الرقملغم أرضي بجوار ميناء سرتأردوغان: القضاء التركي هو من سيقرر مصير القس الأمريكي المسجونعرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازيمنح الكفرة مليوني لتر من الوقود شهرياًقراءة فى حرب الـ30 يوم .. من وكيف ولماذا ؟!واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيون

وفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليج

- كتب   -  
أعمال شغب

توفى شرطي إسباني مساء أمس، بإحدى مستشفيات بيثكايا في إسبانيا، جراء تعرضه لأزمة قلبية خلال الاشتباكات التي جرت بالقرب من ملعب سان ماميس أثناء مباراة أثلتيك بلباو وسبارتاك موسكو في الدوري الأوروبي.

وذكرت مصادر أمنية لوكالة الأنباء الإسبانية، أن المتوفي يدعى إنوسنديو أرياس جارسيا ويبلغ من العمر 50 عاما وهو من منطقة إرموا، وأحد أفراد الوحدة التاسعة من شرطة إقليم الباسك.

وسقط الشرطي أثناء تدخل الشرطة للتفريق بين مشجعي الفريقين في محيط ملعب سان ماميس، وبعد لحظات من سقوط ألعاب نارية أطلقها نحوه مشجع روسي، وفقا لما تحققت منه الوكالة الإسبانية، بمكان الحادث.

وأشارت نفس المصادر إلى أن الاشتباكات بدأت حينما وصل مئات المشجعين الروس إلى محيط الملعب في حماية ثماني عربات تابعة للشرطة، لكن كان في استقبالهم مشجعون متعصبون لأثلتيك رشقوهم بالزجاجات وأشياء أخرى.

التعليقات