ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيونمنظمة العفو الدولية تحذر قطر: ملاعب المونديال "دمرت حياة" المئاتتكليف حسين محمد حسين برئاسة مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمارمطار طبرق الدولي يستأنف رحلاتهالتحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس«اللواء السابع» : تواصلنا مع «حفتر» والنظام السابقشروط ميثاق الصلح بين «طرابلس» و«ترهونة»محاولة اغتيال عميد بلدية درنةتفاصيل قتل الصحفيين التونسيينسفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدوإنتر ميلان يصعق فيورنتينا بالدوري الإيطاليإبراموفيتش يطلب 3 مليارات إسترليني لبيع تشيلسيالملك عبد الله: يجب أن يتكاتف العالم لحل مشكلة اللاجئينبولتون محذرا رجال الدين الإيرانيين: ستكون هناك عواقب وخيمةروحاني: الإدارة الأمريكية عازمة على أن تجعل كل المؤسسات الدولية بدون جدوي

حارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريد

- كتب   -  
جيانلويجي دوناروما

كتب- محمود السيد

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن وجهة  لشاب جيانلويجي دوناروما، حارس ميلان في الفترة المقبلة بعد الاهتمام الكبير من الثلاثي مانشستر يونايتد وريال مدريد وباريس سان جيرمان لضمه.

وحسب ما نشره موقع "سبورتس مول" البريطاني، فإن دوناروما يفضل الرحيل عن ميلان نحو باريس سان جيرمان في الصيف المقبل.

وأضاف الموقع أن ريال مدريد يريد دوناروما كبديل لكيلور نافاس إذا فشل في ضم دي خيا بينما مانشستر يونايتد يرغب في ضمه إذا رحل دي خيا لريال.

وأبرز الموقع في نهاية تقريره أن باريس سان جيرمان يضع أيضا البرازيلي أليسون، حارس روما، ويان أوبلاك، حارس أتلتيكو مدريد ضمن خياراته بجانب دوناروما.

 

التعليقات