ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
استقالة رئيس برنامج الأمم المتحدة لمكافحة الإيدز بعد كشف تحقيق عن "ثقافة التحرش"أمريكا تدرس تعديل برامج مساعداتها الإنسانية ودعم مهام حفظ السلام في إفريقيابالفيديو - انتفاضة مثيرة في كارايساكي.. أولمبياكوس يرسل قُبلة وداع لميلان بالدوري الأوروبيبالفيديو - ليلة تاريخية.. جماهير أوليمبياكوس تقتحم الملعب بعد التأهل على حساب ميلانحصاد الدوري الأوروبي - تعرف على جميع المتأهلين لأدوار خروج المغلوبليوناردو ينفجر: قرارات الحكم وضوضاء جماهير أوليمبياكوس سبب هزيمة ميلانسماع أصوات طلقات نارية في ستراسبورج الفرنسيةالمستشار التجاري في البيت الأبيض يتوعد بمحادثات "صارمة" مع الصينوسائل إعلام فرنسية: تصفية منفذ هجوم ستراسبورج على يد الشرطةإصابة 5 شرطيين أدرنيين في تدافع محتجين بساحة مستشفى الأردنبين الخوف ..والنفاق ... بقلم / أبوريمة عبدالله غيث30 مليون دولار خسائر إقفال حقل الشرارة النفطي يوميًاعبوات متفجرة فى برميل قمامة داخل مستشفى ابن سينا بسرتإدانة المستشار السابق لعمدة روما بالفسادماي: لا أتوقع تحقيق "تقدم فوري" في مباحثات البريكست مع الاتحاد الأوروبيالسعودية وتونس توقعان اتفاقيتين ومذكرة تفاهم تعزيزا للتعاون بين البلدينمولر يعتذر لمدافع أياكسملخص أهداف الأربعاء 12 ديسمبر 2018قرعة كأس ملك إسبانيا - ريال مدريد يستعيد كابوس ليجانيس.. وبرشلونة يصطدم بـ ليفانتيالفوز الأخير.. أنصار بوكا يقتلون مشجعا لـ ريفر بسبب احتفاله بالنهائي

إضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشات

- كتب   -  
جامعة أوكسفورد

بدأ المئات من الأساتذة في 64 جامعة من كبرى جامعات بريطانيا، منها أوكسفورد وكامبريدج، اليوم الخميس، إضرابا لمدة يومين للاحتجاج على التعديلات المقترحة على خطة المعاشات.


وكان الأساتذة بنقابة الجامعات والكليات قد صوتوا لصالح تنظيم الإضراب للاحتجاج على التعديلات المقترحة على مزايا المعاشات، حيث قالوا إن بعض الأساتذة سوف يفقدون نحو 10 الآلاف جنيه إسترليني (14 ألف دولار) سنويا بعد تقاعدهم.

وقالت النقابة إنها تتوقع أن يؤثر الإضراب، الذي من المقرر أن يتبعه ثلاثة إضرابات أخرى لفترات أطول خلال الشهر المقبل، على أكثر من مليون طالب.

وتتهم النقابة الجامعات برفض مناقشة مخاوف الأساتذة والسعى "لفرض إصلاحاتها"، مضيفة أنها كانت تأمل "ألا تريد الجامعات استمرار الخلاف حتى موسم الامتحانات".

وقالت الأمينة العامة للنقابة سالي هنت "رد فعل الجامعات على إضراب هذا الأسبوع هو الذي سوف يحدد الخطوات الأخرى".

وأضافت "سوف نلتقى في الثاني من مارس المقبل لدراسة ما يجب أن تتضمنه الموجة الثانية من الإضراب، وجميع الخيارات مطروحة".

وقالت جامعات المملكة المتحدة إنها "تبذل كل جهودها للحد من تأثير توقف الدراسة على الطلاب" اليوم وغدا الجمعة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات