ايوان ليبيا

الخميس , 21 يونيو 2018
كأس العالم.. كوستا الأفضل في مواجهة إسبانيا وإيرانالخارجية الأمريكية تدين بشدة هجمات على مواني نفطية ليبيةوزير إيطالي ينفي رفض بلاده استقبال سفينة المهاجرين "أكواريوس"أمريكا تنتقد منظمات حقوقية وتدعى أنها سبب في انسحابها من مجلس حقوق الإنسانالمفوضية الأوروبية تؤكد استغناء اليونان عن المساعدات المالية الدوليةمجلس اللوردات البريطاني يوافق على مشروع قانون الخروج من الاتحاد الأوروبيكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة إسبانيا وإيرانبعد قيادته البرتغال لعبور المغرب.. ماذا قالت الصحف العالمية عن رونالدو؟كأس العالم.. مدرب السعودية: كنا الأفضل أمام أوروجواي ونواجه مصر بهذه الطريقةكأس العالم.. إسبانيا تحقق الفوز الأول على إيران بصعوبةنواب البرلمان يؤكدون وجود مرتزقة المعارضة التشادية ضمن ميليشيا ابراهيم الجضران ويطالبون الجيش بطردها بالقوةمعركة الوطن .. ومعركة قناة الحدث الليبية !! ... بقلم / مصطفى الدرسيتأملات شرق أوسطية في مهبّ رياح العولمة.. "إعصار" التفسخ القيمي حين يقتحم البيت الوطني المحافظ.. وإستراتيجية التدجين المعاصرة.شركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز تنجح فى إخماد النيران في حظيرة خزانات النفطاستشهاد 4 جنود فى تفجير انتحاري عند تمركز للجيش فى درنةنتناياهو يحذر من أخطار إلكترونية يمكن أن تسقط الطائرات الحربية والمدنيةمجلس أوروبا يرى أن ترامب لم يعد "الزعيم الأخلاقى" للعالم الحرهيرو يكشف عن جاهزية كارفخال لمواجهة إيرانفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة أوروجواي والسعوديةأحلام شعوب تقتلها منشطات روسيا.. تاريخ من التلاعب آخره مونديال 2018

إضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشات

- كتب   -  
جامعة أوكسفورد

بدأ المئات من الأساتذة في 64 جامعة من كبرى جامعات بريطانيا، منها أوكسفورد وكامبريدج، اليوم الخميس، إضرابا لمدة يومين للاحتجاج على التعديلات المقترحة على خطة المعاشات.


وكان الأساتذة بنقابة الجامعات والكليات قد صوتوا لصالح تنظيم الإضراب للاحتجاج على التعديلات المقترحة على مزايا المعاشات، حيث قالوا إن بعض الأساتذة سوف يفقدون نحو 10 الآلاف جنيه إسترليني (14 ألف دولار) سنويا بعد تقاعدهم.

وقالت النقابة إنها تتوقع أن يؤثر الإضراب، الذي من المقرر أن يتبعه ثلاثة إضرابات أخرى لفترات أطول خلال الشهر المقبل، على أكثر من مليون طالب.

وتتهم النقابة الجامعات برفض مناقشة مخاوف الأساتذة والسعى "لفرض إصلاحاتها"، مضيفة أنها كانت تأمل "ألا تريد الجامعات استمرار الخلاف حتى موسم الامتحانات".

وقالت الأمينة العامة للنقابة سالي هنت "رد فعل الجامعات على إضراب هذا الأسبوع هو الذي سوف يحدد الخطوات الأخرى".

وأضافت "سوف نلتقى في الثاني من مارس المقبل لدراسة ما يجب أن تتضمنه الموجة الثانية من الإضراب، وجميع الخيارات مطروحة".

وقالت جامعات المملكة المتحدة إنها "تبذل كل جهودها للحد من تأثير توقف الدراسة على الطلاب" اليوم وغدا الجمعة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات