ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 سبتمبر 2018عشرات الآلاف من الطلبة الفلسطينيين يتظاهرون بالضفة الغربية ضد استهداف "أونروا"أبو الغيط: سلطات الاحتلال تمارس أشد صور انتهاك حقوق الإنسان"أبو الغيط" يناقش مع وزير الخارجية الإيطالى مستجدات الأوضاع بالشرق الأوسطالجامعة العربية تشارك بملتقى قادة الإعلام العربي بإمارة الشارقة5 حقائق عن باكو.. نجم دورتموند الجديدفضيحة مانشستر يونايتد وإنجاز ميسي الأبرز في الصحافة العالميةالأزمة تتفاقم.. مورينيو يتجاهل بوجبا ويرفض مصافحتهيوفنتوس يبحث عن العلامة الكاملة أمام بولونياجربي البطاطا بالبشاميل في 30 دقيقةرئيس وزراء فرنسي سابق يقرر الترشح لرئاسة بلدية برشلونةتركيا تعتقل 39 للاشتباه بأنهم على صلة بشبكة كولن"تويتر" يضع قوانين جديدة للحفاظ على مستخدميه.. ويدعو المتحدثين بالعربية لتقديم مقترحاتهمشؤون الجرحي تعلن عن وصول ضحايا حرب الميليشيات بطرابلس الى هذا الرقملغم أرضي بجوار ميناء سرتأردوغان: القضاء التركي هو من سيقرر مصير القس الأمريكي المسجونعرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازيمنح الكفرة مليوني لتر من الوقود شهرياًقراءة فى حرب الـ30 يوم .. من وكيف ولماذا ؟!واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكين

إضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشات

- كتب   -  
جامعة أوكسفورد

بدأ المئات من الأساتذة في 64 جامعة من كبرى جامعات بريطانيا، منها أوكسفورد وكامبريدج، اليوم الخميس، إضرابا لمدة يومين للاحتجاج على التعديلات المقترحة على خطة المعاشات.


وكان الأساتذة بنقابة الجامعات والكليات قد صوتوا لصالح تنظيم الإضراب للاحتجاج على التعديلات المقترحة على مزايا المعاشات، حيث قالوا إن بعض الأساتذة سوف يفقدون نحو 10 الآلاف جنيه إسترليني (14 ألف دولار) سنويا بعد تقاعدهم.

وقالت النقابة إنها تتوقع أن يؤثر الإضراب، الذي من المقرر أن يتبعه ثلاثة إضرابات أخرى لفترات أطول خلال الشهر المقبل، على أكثر من مليون طالب.

وتتهم النقابة الجامعات برفض مناقشة مخاوف الأساتذة والسعى "لفرض إصلاحاتها"، مضيفة أنها كانت تأمل "ألا تريد الجامعات استمرار الخلاف حتى موسم الامتحانات".

وقالت الأمينة العامة للنقابة سالي هنت "رد فعل الجامعات على إضراب هذا الأسبوع هو الذي سوف يحدد الخطوات الأخرى".

وأضافت "سوف نلتقى في الثاني من مارس المقبل لدراسة ما يجب أن تتضمنه الموجة الثانية من الإضراب، وجميع الخيارات مطروحة".

وقالت جامعات المملكة المتحدة إنها "تبذل كل جهودها للحد من تأثير توقف الدراسة على الطلاب" اليوم وغدا الجمعة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات