ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
عشرات الآلاف من الطلبة الفلسطينيين يتظاهرون بالضفة الغربية ضد استهداف "أونروا"أبو الغيط: سلطات الاحتلال تمارس أشد صور انتهاك حقوق الإنسان"أبو الغيط" يناقش مع وزير الخارجية الإيطالى مستجدات الأوضاع بالشرق الأوسطالجامعة العربية تشارك بملتقى قادة الإعلام العربي بإمارة الشارقة5 حقائق عن باكو.. نجم دورتموند الجديدفضيحة مانشستر يونايتد وإنجاز ميسي الأبرز في الصحافة العالميةالأزمة تتفاقم.. مورينيو يتجاهل بوجبا ويرفض مصافحتهيوفنتوس يبحث عن العلامة الكاملة أمام بولونياجربي البطاطا بالبشاميل في 30 دقيقةرئيس وزراء فرنسي سابق يقرر الترشح لرئاسة بلدية برشلونةتركيا تعتقل 39 للاشتباه بأنهم على صلة بشبكة كولن"تويتر" يضع قوانين جديدة للحفاظ على مستخدميه.. ويدعو المتحدثين بالعربية لتقديم مقترحاتهمشؤون الجرحي تعلن عن وصول ضحايا حرب الميليشيات بطرابلس الى هذا الرقملغم أرضي بجوار ميناء سرتأردوغان: القضاء التركي هو من سيقرر مصير القس الأمريكي المسجونعرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازيمنح الكفرة مليوني لتر من الوقود شهرياًقراءة فى حرب الـ30 يوم .. من وكيف ولماذا ؟!واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيون

تعرفي على الفوائد الصحية لتناول الليمون الدافئ على معدة خالية

- كتب   -  
الليمون - صورة أرشيفية

أكدت خبيرة التغذية العلاجية الفرنسية مارى كريستين دوبران، أن العديد من الدراسات العلمية الحديثة التى قام بها فريق من زملائها فى معهد التغذية الفرنسية ترى أن هناك عودة مرة أخرى إلى استخدام العلاجات التى كانت تقدمها جدتى منها عصير الليمون الدافئ فى الصباح الباكر على معدة خاوية، لما له العديد من الفوائد، منها تخفيض حموضة المعدة واحتواؤها على فيتامين سى، بالإضافة إلى أنه مضاد للأكسدة ومضاد للسرطان.

وقد أشارت العديد من الدراسات إلى أنه يحمى البنكرياس والكبد والمعدة، ومن الأفضل تناوله فى الصباح على معدة خاوية حتى لا يضغط على الجهاز الهضمى.

التعليقات