ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
استقالة رئيس برنامج الأمم المتحدة لمكافحة الإيدز بعد كشف تحقيق عن "ثقافة التحرش"أمريكا تدرس تعديل برامج مساعداتها الإنسانية ودعم مهام حفظ السلام في إفريقيابالفيديو - انتفاضة مثيرة في كارايساكي.. أولمبياكوس يرسل قُبلة وداع لميلان بالدوري الأوروبيبالفيديو - ليلة تاريخية.. جماهير أوليمبياكوس تقتحم الملعب بعد التأهل على حساب ميلانحصاد الدوري الأوروبي - تعرف على جميع المتأهلين لأدوار خروج المغلوبليوناردو ينفجر: قرارات الحكم وضوضاء جماهير أوليمبياكوس سبب هزيمة ميلانسماع أصوات طلقات نارية في ستراسبورج الفرنسيةالمستشار التجاري في البيت الأبيض يتوعد بمحادثات "صارمة" مع الصينوسائل إعلام فرنسية: تصفية منفذ هجوم ستراسبورج على يد الشرطةإصابة 5 شرطيين أدرنيين في تدافع محتجين بساحة مستشفى الأردنبين الخوف ..والنفاق ... بقلم / أبوريمة عبدالله غيث30 مليون دولار خسائر إقفال حقل الشرارة النفطي يوميًاعبوات متفجرة فى برميل قمامة داخل مستشفى ابن سينا بسرتإدانة المستشار السابق لعمدة روما بالفسادماي: لا أتوقع تحقيق "تقدم فوري" في مباحثات البريكست مع الاتحاد الأوروبيالسعودية وتونس توقعان اتفاقيتين ومذكرة تفاهم تعزيزا للتعاون بين البلدينمولر يعتذر لمدافع أياكسملخص أهداف الأربعاء 12 ديسمبر 2018قرعة كأس ملك إسبانيا - ريال مدريد يستعيد كابوس ليجانيس.. وبرشلونة يصطدم بـ ليفانتيالفوز الأخير.. أنصار بوكا يقتلون مشجعا لـ ريفر بسبب احتفاله بالنهائي

إغلاق الطريق الساحلى عند بوابة الـ27 غرب طرابلس لليوم الثانى

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

يستمر لليوم الثاني إغلاق الطريق الساحلي الرابط بين العاصمة طرابلس ومدن المنطقة الغربية ومنفذ راس اجدير الحدودي، بعد اشتباكات عسكرية بمنطقة الماية الساحلية أمس الأربعاء.

وأغلق الطريق عند كوبري الـ27 الذى يبعد 27 كم على طرابلس باتجاه الغرب، عقب اشتباكات اندلعت صباح الأمس بين قوة الردع الخاصة التابعة لوزارة الداخلية من جهة، ومجموعة مسلحة من منطقة ورشفانة، من جهة أخرى.

 

وانسحبت قوات الحرس الرئاسي المشكلة من المجلس الرئاسي لحماية مؤسسات الدولة، من بوابة الـ27 التى كلفة بتأمينها عقب عملية ” تطهير منطقة ورشفانة من العصابات الإجرامية”، في ديسمبر الماضي.

وأشارت أنباء عن دخول القوة الوطنية المتحركة وكتيبة فرسان جنزور اللتين تؤمنان الطريق الساحلي حتى كوبري الـ17 بجنزور، لصد تقدم مجموعات مسلحة من ورشفانة تجاه طرابلس.

وكان المتحدث باسم قوة الردع الخاصة أحمد بن سالم، قد قال إن القوة قبضت أمس الإربعاء،على عصابة متورطة في قضايا خطف وعمليات حرابة بمنطقة ورشفانة جنوب طرابلس.

وأضاف بن سالم أن العصابة المتكونة من أحد عشر شخصا،  كانت تسيطر على فرع مصرف الصحاري بمنطقة الماية الساحلية غرب طرابلس، ويقودها ” أبوحميرة جويدة”  الذى قتل في اشتباكات الأمس.

 

التعليقات