ايوان ليبيا

الأثنين , 18 يونيو 2018
كوتينيو أفضل لاعب في مباراة البرازيل وسويسرا«فشل الكبار وظهور باهت لنيمار» أهم ظواهر اليوم الرابع للمونديالهل تقع الماكينات الألمانية في فخ حامل لقب المونديال؟صنع الله يكشف حجم الخسائر جراء هجوم جضران على الموانئ النفطية و يحمله مسئولية التسبب فى كارثة وطنيةاشتعال النيران بخزان نفط أخر بميناء رأس لانوفسفرة العيد.. سمك «السلطان إبراهيم» مع سلطة الطحينةواقعية صربيا تتغلب على حماس كوستاريكا في مستهل مشوارهما بالمونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة ألمانيا والمكسيك«لوزانو» رجل مباراة ألمانيا والمكسيكتعرف على ابرز الارهابيين المشاركين مع ميليشيا ابراهيم جضران فى الهجوم على الهلال النفطىجضران يهدد القبائل و يسعى للوقيعة بينهم : إسحبوا أبنائكم ولا نتحمل مسؤولية دمائهمالكشف عن تورط ثلاثة دول فى دعم جضران فى وقف تصدير النفط لعرقلة مخرجات لقاء باريسننشر بيان التجمع الوطني الليبي بشأن أحداث منطقة الهلال النفطيمحامو سيف الإسلام القذافى يتقدمون بطلب إلى المحكمة الجنائية الدولية لهذا السببالعثور على مقبرة جماعية بمسجد على بن أبى طالب في شيحا الغربية و مؤشرات على ارتكاب الجماعات الارهابية لجرائم حربسلاح الجو الليبي يشن غارات على مواقع الإرهابيين في راس لانوف وسرتالجيش يلقى القبض على زعيم تنظيم أنصار الشريعة الإرهابي سفيان بن قمو فى درنةإرتفاع الدولار أمام الدينار في السوق الموازيتأكيد مقتل التاجوري وشكّو القياديان البارزان فى ميليشيا سرايا الدفاع عن بنغازي فى غارة جويةسفرة العيد.. فتة مع سلطة الفتوش والحلو رموش الست

دعوة الى وقفة تضامنية مع النشطاء المخفيين قسراً فى طرابلس

- كتب   -  
دعوة الى وقفة تضامنية مع النشطاء المخفيين قسراً فى طرابلس
دعوة الى وقفة تضامنية مع النشطاء المخفيين قسراً فى طرابلس

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر مجموعة من الشباب المدني المستقل وأصدقاء الناشط المدني عبد المعز بانون دعوة لوقفة تضانية مع النشطاء المخفيين قسراً وتحديداً الناشط بانون والذي تم إختطافه فجر يوم 24 يوليو 2017 من أمام منزله بطرابلس.

 

وجاء في نص الدعوة أنه منذ ذلك اليوم لم يتم معرفة أي معلومة مؤكدة عن هذه الحادثة التى وصفتها بـ”الأليمة وغير الحضارية” والتي لا علاقة لها لا بالديمقراطية ولا بمبادئ بناء الدولة الحديثة ولا أعراف الليبيين لا من قريب ولا من بعيد.

وأشار مجموعة الشباب المدني المستقل وأصدقاء الناشط بانون في دعوتهم إلى أنه وبعد الوصول لطريق مسدود في كل هذه الخطوات ليس لهم سبيل إلا التواجد في مثل هذه الوقفات التضامنية مع هذه الحادثة للوصول لأحد السامعين الذي لدية أي معلومة أو علاقة ما تجدد الأمل لديهم في عودة بانون ومن هم بنفس حالته.

وجددوا دعوتهم لكل من هو مهتم بمثل هذه القضايا لوقفة تضامنية بميدان الجزائر بطرابلس يوم الجمعة الموافق 23 فبراير 2018 عند الساعة الرابعة مساءً، متمنين بأن يفك أسر كل المخفيين والمخطوفين.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات