ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 ديسمبر 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 12 ديسمبر 2018فوائد الحجامة أسفل الظهرسلامة: التعذيب أصبح جزءًا من الحياة اليومية في ليبياأسباب تحويل 110 ملايين إلى السفارة الليبية بالعراقتعليم الوفاق تناقش ملف إيفاد الطلبةهداريز ليبية .... بقلم / محمد الامينرفع مستوى التأهب الأمني في فرنسا بعد هجوم ستراسبورغماذا قال سيالة عن لقاء حفتر والسراج في بروكسلصرف مرتبات شهر أكتوبرمصرف سرت يسمح لعملائه بسحب 2000 دينار2.5 مليون يورو اضافية من المانيا لمشروع دعم الاستقرار بليبياإعادة فتح مكتب البعثة الاممية في بنغازيارتفاع حصيلة هجوم ستراسبورغ إلى 4 قتلى و11 جريحاكندا تطلق سراح المديرة المالية لـ"هواوي" بكفالةممثل يثير الجدل في مهرجان تونسي بعد ظهوره عاريا على المسرحترامب: أدعم ولي العهد السعودي لأنه "متمكن من السلطة" في بلادهبالفيديو – مورا ينقذ توتنام أمام برشلونة.. وإنتر إلى الدوري الأوروبيبالفيديو – رائعة صلاح تُسقط نابولي.. ليفربول يتأهل في دوري الأبطالدورتموند يأكد تأهله بالفوز على موناكو.. وتعادل بين أتليتكو وبروجبالفيديو - هدف رائع وصناعة فرص في ملخص لمسات صلاح أمام نابولي

دعوة الى وقفة تضامنية مع النشطاء المخفيين قسراً فى طرابلس

- كتب   -  
دعوة الى وقفة تضامنية مع النشطاء المخفيين قسراً فى طرابلس
دعوة الى وقفة تضامنية مع النشطاء المخفيين قسراً فى طرابلس

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر مجموعة من الشباب المدني المستقل وأصدقاء الناشط المدني عبد المعز بانون دعوة لوقفة تضانية مع النشطاء المخفيين قسراً وتحديداً الناشط بانون والذي تم إختطافه فجر يوم 24 يوليو 2017 من أمام منزله بطرابلس.

 

وجاء في نص الدعوة أنه منذ ذلك اليوم لم يتم معرفة أي معلومة مؤكدة عن هذه الحادثة التى وصفتها بـ”الأليمة وغير الحضارية” والتي لا علاقة لها لا بالديمقراطية ولا بمبادئ بناء الدولة الحديثة ولا أعراف الليبيين لا من قريب ولا من بعيد.

وأشار مجموعة الشباب المدني المستقل وأصدقاء الناشط بانون في دعوتهم إلى أنه وبعد الوصول لطريق مسدود في كل هذه الخطوات ليس لهم سبيل إلا التواجد في مثل هذه الوقفات التضامنية مع هذه الحادثة للوصول لأحد السامعين الذي لدية أي معلومة أو علاقة ما تجدد الأمل لديهم في عودة بانون ومن هم بنفس حالته.

وجددوا دعوتهم لكل من هو مهتم بمثل هذه القضايا لوقفة تضامنية بميدان الجزائر بطرابلس يوم الجمعة الموافق 23 فبراير 2018 عند الساعة الرابعة مساءً، متمنين بأن يفك أسر كل المخفيين والمخطوفين.

 

التعليقات