ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018النمسا تعلن عن رزمة من المساعدات لليبياميليشيا الردع المشتركة أبو سليم تسيطر على معسكر النقلية و تطرد ميليشيا صلاح بادى من المنطقةكلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»

دعوة الى وقفة تضامنية مع النشطاء المخفيين قسراً فى طرابلس

- كتب   -  
دعوة الى وقفة تضامنية مع النشطاء المخفيين قسراً فى طرابلس
دعوة الى وقفة تضامنية مع النشطاء المخفيين قسراً فى طرابلس

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر مجموعة من الشباب المدني المستقل وأصدقاء الناشط المدني عبد المعز بانون دعوة لوقفة تضانية مع النشطاء المخفيين قسراً وتحديداً الناشط بانون والذي تم إختطافه فجر يوم 24 يوليو 2017 من أمام منزله بطرابلس.

 

وجاء في نص الدعوة أنه منذ ذلك اليوم لم يتم معرفة أي معلومة مؤكدة عن هذه الحادثة التى وصفتها بـ”الأليمة وغير الحضارية” والتي لا علاقة لها لا بالديمقراطية ولا بمبادئ بناء الدولة الحديثة ولا أعراف الليبيين لا من قريب ولا من بعيد.

وأشار مجموعة الشباب المدني المستقل وأصدقاء الناشط بانون في دعوتهم إلى أنه وبعد الوصول لطريق مسدود في كل هذه الخطوات ليس لهم سبيل إلا التواجد في مثل هذه الوقفات التضامنية مع هذه الحادثة للوصول لأحد السامعين الذي لدية أي معلومة أو علاقة ما تجدد الأمل لديهم في عودة بانون ومن هم بنفس حالته.

وجددوا دعوتهم لكل من هو مهتم بمثل هذه القضايا لوقفة تضامنية بميدان الجزائر بطرابلس يوم الجمعة الموافق 23 فبراير 2018 عند الساعة الرابعة مساءً، متمنين بأن يفك أسر كل المخفيين والمخطوفين.

 

التعليقات