ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 ديسمبر 2018
آخر تطورات إغلاق حقل الشرارةتنفيذ مشروع منطقة صناعية بالفتائحضبط 2 مليون طلقة مسدس قادمة من تركياصنع الله للنائب العام: الهجرسي ولجنته واجهة للتستر على عصابات التهريبترتيبات تجري لإجراء الانتخابات في ربيع العام المقبلالبرلمان العراقي يعقد جلسة مخصصة لاستكمال الحكومة.. وترجيحات بتأجيلهاإعصار فيثاي يضرب شرق الهندالانتهاء من تشكيل الحكومة اللبنانية قبل نهاية الأسبوعأمريكا تفاوض طالبان على وقف لإطلاق النار لمدة 6 أشهرالخطاب الديني المتشدد لايستهدف الوعي بل التشويش الايدولوجي ... بقلم / محمد الامينمعرض للتشكيلي محمد التومي ببني وليدأونيس يشارك بإحتفالية «الرياض عاصمة الإعلام العربي»يوم ثقافي علمي بأجدابياعلاج الشوكة العظمية بالحجامةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2018حالة الطقس اليوم الثلاثاء‎إخضاع الموظفين بالقطاعات العامة لدورة تأهيليةالسراج والسائح يبحثان إحتياجات المفوضيةآمر الكفرة العسكرية : معاملة الأجانب كإرهابيينمن يقف خلف ماكرون ... بقلم / تييري ميسان

اتهام نائب رئيس الوزراء الأسترالي بالتحرش

- كتب   -  
بارنابي جويس

ذكرت تقارير اليوم الخميس، أنه تم التقدم بشكوى رسمية تتهم نائب رئيس الوزراء الأسترالي بارنابي جويس، الذي أثار جدلاً على خلفية علاقته العاطفية مع مستشارته الإعلامية السابقة، بالتحرش.


وأكد حزب الوطنيين، الذي ينتمي له جويس، اليوم الخميس، تلقى الشكوى.

وقال المسئول بالحزب بين هيندمارش في بيان " يتم النظر في جميع الشكاوى بصورة جدية، والتعامل معها بسرية صارمة".

وقال متحدث باسم جويس لشبكة نيوز كورب، إنه لم يتم "إعلام جويس بصورة مباشرة" بشأن الشكاوى، التي وصفها بـ" الزائفة والافترائية".

وكان أندرو برود، العضو في حزب جويس، أول مسئول اتحادي، يطالب اليوم، جويس بتقديم استقالته.

وكانت صحيفة أسترالية قد كشفت عن العلاقة بين جويس ومستشارته الإعلامية السابقة التي تصغره بـ 17 عامًا، وأنباء حملها مطلع هذا الشهر.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات