ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيونمنظمة العفو الدولية تحذر قطر: ملاعب المونديال "دمرت حياة" المئاتتكليف حسين محمد حسين برئاسة مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمارمطار طبرق الدولي يستأنف رحلاتهالتحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس«اللواء السابع» : تواصلنا مع «حفتر» والنظام السابقشروط ميثاق الصلح بين «طرابلس» و«ترهونة»محاولة اغتيال عميد بلدية درنةتفاصيل قتل الصحفيين التونسيينسفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدوإنتر ميلان يصعق فيورنتينا بالدوري الإيطاليإبراموفيتش يطلب 3 مليارات إسترليني لبيع تشيلسيالملك عبد الله: يجب أن يتكاتف العالم لحل مشكلة اللاجئينبولتون محذرا رجال الدين الإيرانيين: ستكون هناك عواقب وخيمةروحاني: الإدارة الأمريكية عازمة على أن تجعل كل المؤسسات الدولية بدون جدوي

اتهام نائب رئيس الوزراء الأسترالي بالتحرش

- كتب   -  
بارنابي جويس

ذكرت تقارير اليوم الخميس، أنه تم التقدم بشكوى رسمية تتهم نائب رئيس الوزراء الأسترالي بارنابي جويس، الذي أثار جدلاً على خلفية علاقته العاطفية مع مستشارته الإعلامية السابقة، بالتحرش.


وأكد حزب الوطنيين، الذي ينتمي له جويس، اليوم الخميس، تلقى الشكوى.

وقال المسئول بالحزب بين هيندمارش في بيان " يتم النظر في جميع الشكاوى بصورة جدية، والتعامل معها بسرية صارمة".

وقال متحدث باسم جويس لشبكة نيوز كورب، إنه لم يتم "إعلام جويس بصورة مباشرة" بشأن الشكاوى، التي وصفها بـ" الزائفة والافترائية".

وكان أندرو برود، العضو في حزب جويس، أول مسئول اتحادي، يطالب اليوم، جويس بتقديم استقالته.

وكانت صحيفة أسترالية قد كشفت عن العلاقة بين جويس ومستشارته الإعلامية السابقة التي تصغره بـ 17 عامًا، وأنباء حملها مطلع هذا الشهر.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات