ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
معرض صور لمعاناة أهالي تاورغاء على هامش الدورة 39 لـحقوق الإنسان بجنيفعقيله صالح.. رئيس مجلس النواب بين حالة الإنكار السياسي والتغريد خارج السرب..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018النمسا تعلن عن رزمة من المساعدات لليبياميليشيا الردع المشتركة أبو سليم تسيطر على معسكر النقلية و تطرد ميليشيا صلاح بادى من المنطقةكلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!

إعتماد «محمد عبد العزيز» سفيرا لليبيا بمصر

- كتب   -  

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

اعتمد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الخميس، أوراق الدبلوماسي الليبي، المرشح من قبل المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، محمد عبد العزيز، سفيرا للدولة الليبية لدى جمهورية مصر العربية.

وجاء استلام أوراق اعتماد «عبد العزيز» ضمن أوراق اعتماد 10 سفراء جدد لدول أخرى إلى جانب السفير الليبي، وهم: «دانداتي عبد القادر سفير جمهورية نيجيريا الاتحادية، وتوبولي مولامبو لوبايا سفير جمهورية زامبيا، ودياب نمر اللوح سفير دولة فلسطين، وسام سيبوليبا مالي سفير جمهورية أوغندا، وعيسى سليمان ناصور سفير جمهورية تنزانيا».

وشملت قائمة السفراء الدول المعتمدين من مصر: «على حسن الحلبي سفير الجمهورية اللبنانية، وأكولافوا مفولا سلستان سفير جمهورية الكونغو، وألاسان مونيه سفير بوركينا فاسو، ويوغوسلاف فوكادينوفيتش سفير جمهورية صربيا، وديفيد كلاود بيير سفير جمهورية سيشل».

 

التعليقات