ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 ديسمبر 2018
عودة لجنة الصليب الأحمر للعمل داخل ليبياسلامة يحاضر في الجزائر عن الوضع الليبياليوم.. اقتراع على سحب الثقة من رئيسة وزراء بريطانيامستقبل بريطانيا في خطر.. و"ماي": سأتصدى "بكل ما أوتيت" لاقتراع سحب الثقةاستشهاد طفل فلسطيني على حدود غزةالصيانة تتسبب في سقوط مروحية تابعة للجيش الألماني في ماليأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 12 ديسمبر 2018فوائد الحجامة أسفل الظهرسلامة: التعذيب أصبح جزءًا من الحياة اليومية في ليبياأسباب تحويل 110 ملايين إلى السفارة الليبية بالعراقتعليم الوفاق تناقش ملف إيفاد الطلبةهداريز ليبية .... بقلم / محمد الامينرفع مستوى التأهب الأمني في فرنسا بعد هجوم ستراسبورغماذا قال سيالة عن لقاء حفتر والسراج في بروكسلصرف مرتبات شهر أكتوبرمصرف سرت يسمح لعملائه بسحب 2000 دينار2.5 مليون يورو اضافية من المانيا لمشروع دعم الاستقرار بليبياإعادة فتح مكتب البعثة الاممية في بنغازيارتفاع حصيلة هجوم ستراسبورغ إلى 4 قتلى و11 جريحاكندا تطلق سراح المديرة المالية لـ"هواوي" بكفالة

مصادر أردنية: لا استئناف للعلاقات الدبلوماسية مع قطر قريبا

- كتب   -  
محمد المومني

نفت مصادر رسمية أردنية ما تردد عن "ترجيحات قطرية لعودة العلاقات الدبلوماسية بين عمان والدوحة، إلى ما كانت عليه سابقا".

ونقلت صحيفة "الغد" الأردنية، اليوم الخميس، عن المصادر، التي قالت إنها طلبت عدم نشر اسمها، إنه "لا مساعي أو توجهات بهذا الصدد الآن، كما لم يبحث هذا الموضوع في الأوساط الرسمية الأردنية".

وكانت مصادر دبلوماسية في الدوحة رجحت في تصريحات صحفية، أمس: "أن تشهد الأسابيع القليلة المقبلة، عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع كل من جيبوتي والأردن".

وقررت الحكومة الأردنية تخفيض التمثيل الدبلوماسي مع قطر منتصف العام الماضي.

وقال وزير الدولة لشئون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة محمد المومني حينها إنه "بعد دراسة أسباب الأزمة التي تشهدها العلاقات بين مصر والسعودية والإمارات والبحرين مع دولة قطر، قررت الحكومة تخفيض مستوى التمثيل الدبلوماسي مع قطر وإلغاء تراخيص مكتب قناة الجزيرة في المملكة".


التعليقات