ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيونمنظمة العفو الدولية تحذر قطر: ملاعب المونديال "دمرت حياة" المئاتتكليف حسين محمد حسين برئاسة مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمارمطار طبرق الدولي يستأنف رحلاتهالتحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس«اللواء السابع» : تواصلنا مع «حفتر» والنظام السابقشروط ميثاق الصلح بين «طرابلس» و«ترهونة»محاولة اغتيال عميد بلدية درنةتفاصيل قتل الصحفيين التونسيينسفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدوإنتر ميلان يصعق فيورنتينا بالدوري الإيطاليإبراموفيتش يطلب 3 مليارات إسترليني لبيع تشيلسيالملك عبد الله: يجب أن يتكاتف العالم لحل مشكلة اللاجئينبولتون محذرا رجال الدين الإيرانيين: ستكون هناك عواقب وخيمةروحاني: الإدارة الأمريكية عازمة على أن تجعل كل المؤسسات الدولية بدون جدوي

تصاعد احتجاجات حرس المنشآت النفطية يهدد باغلاق حقل الفيل النفطى

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أفاد المركز الإعلامي بحقل الفيل النفطي عن بدء عمليات الاخلاء للمستخدمين و العاملين  بطريقة مدروسة مسبقاً ، بحيث تضمن سلامة الافراد كافة المتواجدين  بالحقل بالدرجة الاولى وكذلك أمن و سلامة مرافق الحقل.

 

و قال المركز ، من خلال تدوينه له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك بأن هناك تصعيدات أمنية من قبل افراد الجهاز ، وذلك بعد دخول افراد حرس المنشآت النفطية بالمنطقة الجنوبية في اعتصام خلال الايام الماضية.

و أوضح المركز بأن عملية الإخلاء ليس للمستخدمين بالحقل فحسب و إنما يعد مسالة أمنية بحتة يتحملها القادة المسؤولين عن المجموعة المكلفة بتأمين الحقل و ذلك لضمان إستمرار الانتاج بالحقل، كما جري خلال المدة الماضية.

و دعا المركز الاهالي بالمنطقة التي يقع فيها الحقل بالاسراع في تقديم المساعدات و والمساهمة في تهدئة الآجواء والسعى من أجل استمرار الحقل في الانتاج ، وايضاً لينال كل ذي حق حقه، بحسب التدوينة .

 

التعليقات