ايوان ليبيا

الأثنين , 18 يونيو 2018
كوتينيو أفضل لاعب في مباراة البرازيل وسويسرا«فشل الكبار وظهور باهت لنيمار» أهم ظواهر اليوم الرابع للمونديالهل تقع الماكينات الألمانية في فخ حامل لقب المونديال؟صنع الله يكشف حجم الخسائر جراء هجوم جضران على الموانئ النفطية و يحمله مسئولية التسبب فى كارثة وطنيةاشتعال النيران بخزان نفط أخر بميناء رأس لانوفسفرة العيد.. سمك «السلطان إبراهيم» مع سلطة الطحينةواقعية صربيا تتغلب على حماس كوستاريكا في مستهل مشوارهما بالمونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة ألمانيا والمكسيك«لوزانو» رجل مباراة ألمانيا والمكسيكتعرف على ابرز الارهابيين المشاركين مع ميليشيا ابراهيم جضران فى الهجوم على الهلال النفطىجضران يهدد القبائل و يسعى للوقيعة بينهم : إسحبوا أبنائكم ولا نتحمل مسؤولية دمائهمالكشف عن تورط ثلاثة دول فى دعم جضران فى وقف تصدير النفط لعرقلة مخرجات لقاء باريسننشر بيان التجمع الوطني الليبي بشأن أحداث منطقة الهلال النفطيمحامو سيف الإسلام القذافى يتقدمون بطلب إلى المحكمة الجنائية الدولية لهذا السببالعثور على مقبرة جماعية بمسجد على بن أبى طالب في شيحا الغربية و مؤشرات على ارتكاب الجماعات الارهابية لجرائم حربسلاح الجو الليبي يشن غارات على مواقع الإرهابيين في راس لانوف وسرتالجيش يلقى القبض على زعيم تنظيم أنصار الشريعة الإرهابي سفيان بن قمو فى درنةإرتفاع الدولار أمام الدينار في السوق الموازيتأكيد مقتل التاجوري وشكّو القياديان البارزان فى ميليشيا سرايا الدفاع عن بنغازي فى غارة جويةسفرة العيد.. فتة مع سلطة الفتوش والحلو رموش الست

تصاعد احتجاجات حرس المنشآت النفطية يهدد باغلاق حقل الفيل النفطى

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أفاد المركز الإعلامي بحقل الفيل النفطي عن بدء عمليات الاخلاء للمستخدمين و العاملين  بطريقة مدروسة مسبقاً ، بحيث تضمن سلامة الافراد كافة المتواجدين  بالحقل بالدرجة الاولى وكذلك أمن و سلامة مرافق الحقل.

 

و قال المركز ، من خلال تدوينه له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك بأن هناك تصعيدات أمنية من قبل افراد الجهاز ، وذلك بعد دخول افراد حرس المنشآت النفطية بالمنطقة الجنوبية في اعتصام خلال الايام الماضية.

و أوضح المركز بأن عملية الإخلاء ليس للمستخدمين بالحقل فحسب و إنما يعد مسالة أمنية بحتة يتحملها القادة المسؤولين عن المجموعة المكلفة بتأمين الحقل و ذلك لضمان إستمرار الانتاج بالحقل، كما جري خلال المدة الماضية.

و دعا المركز الاهالي بالمنطقة التي يقع فيها الحقل بالاسراع في تقديم المساعدات و والمساهمة في تهدئة الآجواء والسعى من أجل استمرار الحقل في الانتاج ، وايضاً لينال كل ذي حق حقه، بحسب التدوينة .

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات