ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 ديسمبر 2018
آخر تطورات إغلاق حقل الشرارةتنفيذ مشروع منطقة صناعية بالفتائحضبط 2 مليون طلقة مسدس قادمة من تركياصنع الله للنائب العام: الهجرسي ولجنته واجهة للتستر على عصابات التهريبترتيبات تجري لإجراء الانتخابات في ربيع العام المقبلالبرلمان العراقي يعقد جلسة مخصصة لاستكمال الحكومة.. وترجيحات بتأجيلهاإعصار فيثاي يضرب شرق الهندالانتهاء من تشكيل الحكومة اللبنانية قبل نهاية الأسبوعأمريكا تفاوض طالبان على وقف لإطلاق النار لمدة 6 أشهرالخطاب الديني المتشدد لايستهدف الوعي بل التشويش الايدولوجي ... بقلم / محمد الامينمعرض للتشكيلي محمد التومي ببني وليدأونيس يشارك بإحتفالية «الرياض عاصمة الإعلام العربي»يوم ثقافي علمي بأجدابياعلاج الشوكة العظمية بالحجامةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2018حالة الطقس اليوم الثلاثاء‎إخضاع الموظفين بالقطاعات العامة لدورة تأهيليةالسراج والسائح يبحثان إحتياجات المفوضيةآمر الكفرة العسكرية : معاملة الأجانب كإرهابيينمن يقف خلف ماكرون ... بقلم / تييري ميسان

تصاعد احتجاجات حرس المنشآت النفطية يهدد باغلاق حقل الفيل النفطى

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أفاد المركز الإعلامي بحقل الفيل النفطي عن بدء عمليات الاخلاء للمستخدمين و العاملين  بطريقة مدروسة مسبقاً ، بحيث تضمن سلامة الافراد كافة المتواجدين  بالحقل بالدرجة الاولى وكذلك أمن و سلامة مرافق الحقل.

 

و قال المركز ، من خلال تدوينه له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك بأن هناك تصعيدات أمنية من قبل افراد الجهاز ، وذلك بعد دخول افراد حرس المنشآت النفطية بالمنطقة الجنوبية في اعتصام خلال الايام الماضية.

و أوضح المركز بأن عملية الإخلاء ليس للمستخدمين بالحقل فحسب و إنما يعد مسالة أمنية بحتة يتحملها القادة المسؤولين عن المجموعة المكلفة بتأمين الحقل و ذلك لضمان إستمرار الانتاج بالحقل، كما جري خلال المدة الماضية.

و دعا المركز الاهالي بالمنطقة التي يقع فيها الحقل بالاسراع في تقديم المساعدات و والمساهمة في تهدئة الآجواء والسعى من أجل استمرار الحقل في الانتاج ، وايضاً لينال كل ذي حق حقه، بحسب التدوينة .

 

التعليقات