ايوان ليبيا

الخميس , 21 يونيو 2018
كأس العالم.. كوستا الأفضل في مواجهة إسبانيا وإيرانالخارجية الأمريكية تدين بشدة هجمات على مواني نفطية ليبيةوزير إيطالي ينفي رفض بلاده استقبال سفينة المهاجرين "أكواريوس"أمريكا تنتقد منظمات حقوقية وتدعى أنها سبب في انسحابها من مجلس حقوق الإنسانالمفوضية الأوروبية تؤكد استغناء اليونان عن المساعدات المالية الدوليةمجلس اللوردات البريطاني يوافق على مشروع قانون الخروج من الاتحاد الأوروبيكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة إسبانيا وإيرانبعد قيادته البرتغال لعبور المغرب.. ماذا قالت الصحف العالمية عن رونالدو؟كأس العالم.. مدرب السعودية: كنا الأفضل أمام أوروجواي ونواجه مصر بهذه الطريقةكأس العالم.. إسبانيا تحقق الفوز الأول على إيران بصعوبةنواب البرلمان يؤكدون وجود مرتزقة المعارضة التشادية ضمن ميليشيا ابراهيم الجضران ويطالبون الجيش بطردها بالقوةمعركة الوطن .. ومعركة قناة الحدث الليبية !! ... بقلم / مصطفى الدرسيتأملات شرق أوسطية في مهبّ رياح العولمة.. "إعصار" التفسخ القيمي حين يقتحم البيت الوطني المحافظ.. وإستراتيجية التدجين المعاصرة.شركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز تنجح فى إخماد النيران في حظيرة خزانات النفطاستشهاد 4 جنود فى تفجير انتحاري عند تمركز للجيش فى درنةنتناياهو يحذر من أخطار إلكترونية يمكن أن تسقط الطائرات الحربية والمدنيةمجلس أوروبا يرى أن ترامب لم يعد "الزعيم الأخلاقى" للعالم الحرهيرو يكشف عن جاهزية كارفخال لمواجهة إيرانفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة أوروجواي والسعوديةأحلام شعوب تقتلها منشطات روسيا.. تاريخ من التلاعب آخره مونديال 2018

ستونز: لا يوجد أعذار لهزيمة السيتي المفاجئة

- كتب   -  
جون ستونز

قال الإنجليزي جون ستونز، إن لاعبي مانشستر سيتي لا يلومون أحدا سوى أنفسهم بعد السقوط المدوي أمام ويجان أمس في كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث خسر ريجال بيب جوارديولا بهدف نظيف أمام الفريق القابع في دوري الدرجة الثانية لينتهي حلم السيتي في التتويج بالرباعية التاريخية هذا الموسم.

وأوضح ستونز أن ويجان تحصل على فرصة واحدة فقط طوال المباراة وتمكنوا من تسجيلها، وبالتالي فالخطأ يقع على لاعبي مانشستر سيتي في توديع المسابقة حسبما نقل الموقع الرسمي للفريق.

وأضاف ستونز أن مانشستر سيتي أراد المنافسة في البطولات الأربع حتى نهاية الموسم، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين دخلوا تلك المباراة كما لو كانت مباراة نهائية ولكن لم تكن الأمور سهلة، معربًا عن خيبة أمله الكبيرة بسبب تلك الهزيمة.

وأشار ستونز إلى أن طرد فابيان ديلف قبل نهاية الشوط الأول صعب الأمور كثيرًا إلا أن مانشستر سيتي استحق الخروج بالتعادل على أقل تقدير وخوض مباراة الإعادة، فأي فريق يحتاج إلى الاعتماد على لاعبيه الـ11 طوال المباراة رافضًا التأكيد على مدى صحة الطرد من عدمه.

وأكد ستونز أن تلك النتائج واردة في كرة القدم، ومن الضروري التعامل معها، فعلى الرغم من السيطرة التامة على المباراة وخلق الكثير من الفرص وأحقية السيتي في الفوز فإنه تعرض للخسارة في نهاية المطاف.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات