ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
استقالة رئيس برنامج الأمم المتحدة لمكافحة الإيدز بعد كشف تحقيق عن "ثقافة التحرش"أمريكا تدرس تعديل برامج مساعداتها الإنسانية ودعم مهام حفظ السلام في إفريقيابالفيديو - انتفاضة مثيرة في كارايساكي.. أولمبياكوس يرسل قُبلة وداع لميلان بالدوري الأوروبيبالفيديو - ليلة تاريخية.. جماهير أوليمبياكوس تقتحم الملعب بعد التأهل على حساب ميلانحصاد الدوري الأوروبي - تعرف على جميع المتأهلين لأدوار خروج المغلوبليوناردو ينفجر: قرارات الحكم وضوضاء جماهير أوليمبياكوس سبب هزيمة ميلانسماع أصوات طلقات نارية في ستراسبورج الفرنسيةالمستشار التجاري في البيت الأبيض يتوعد بمحادثات "صارمة" مع الصينوسائل إعلام فرنسية: تصفية منفذ هجوم ستراسبورج على يد الشرطةإصابة 5 شرطيين أدرنيين في تدافع محتجين بساحة مستشفى الأردنبين الخوف ..والنفاق ... بقلم / أبوريمة عبدالله غيث30 مليون دولار خسائر إقفال حقل الشرارة النفطي يوميًاعبوات متفجرة فى برميل قمامة داخل مستشفى ابن سينا بسرتإدانة المستشار السابق لعمدة روما بالفسادماي: لا أتوقع تحقيق "تقدم فوري" في مباحثات البريكست مع الاتحاد الأوروبيالسعودية وتونس توقعان اتفاقيتين ومذكرة تفاهم تعزيزا للتعاون بين البلدينمولر يعتذر لمدافع أياكسملخص أهداف الأربعاء 12 ديسمبر 2018قرعة كأس ملك إسبانيا - ريال مدريد يستعيد كابوس ليجانيس.. وبرشلونة يصطدم بـ ليفانتيالفوز الأخير.. أنصار بوكا يقتلون مشجعا لـ ريفر بسبب احتفاله بالنهائي

ستونز: لا يوجد أعذار لهزيمة السيتي المفاجئة

- كتب   -  
جون ستونز

قال الإنجليزي جون ستونز، إن لاعبي مانشستر سيتي لا يلومون أحدا سوى أنفسهم بعد السقوط المدوي أمام ويجان أمس في كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث خسر ريجال بيب جوارديولا بهدف نظيف أمام الفريق القابع في دوري الدرجة الثانية لينتهي حلم السيتي في التتويج بالرباعية التاريخية هذا الموسم.

وأوضح ستونز أن ويجان تحصل على فرصة واحدة فقط طوال المباراة وتمكنوا من تسجيلها، وبالتالي فالخطأ يقع على لاعبي مانشستر سيتي في توديع المسابقة حسبما نقل الموقع الرسمي للفريق.

وأضاف ستونز أن مانشستر سيتي أراد المنافسة في البطولات الأربع حتى نهاية الموسم، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين دخلوا تلك المباراة كما لو كانت مباراة نهائية ولكن لم تكن الأمور سهلة، معربًا عن خيبة أمله الكبيرة بسبب تلك الهزيمة.

وأشار ستونز إلى أن طرد فابيان ديلف قبل نهاية الشوط الأول صعب الأمور كثيرًا إلا أن مانشستر سيتي استحق الخروج بالتعادل على أقل تقدير وخوض مباراة الإعادة، فأي فريق يحتاج إلى الاعتماد على لاعبيه الـ11 طوال المباراة رافضًا التأكيد على مدى صحة الطرد من عدمه.

وأكد ستونز أن تلك النتائج واردة في كرة القدم، ومن الضروري التعامل معها، فعلى الرغم من السيطرة التامة على المباراة وخلق الكثير من الفرص وأحقية السيتي في الفوز فإنه تعرض للخسارة في نهاية المطاف.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات