ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
عشرات الآلاف من الطلبة الفلسطينيين يتظاهرون بالضفة الغربية ضد استهداف "أونروا"أبو الغيط: سلطات الاحتلال تمارس أشد صور انتهاك حقوق الإنسان"أبو الغيط" يناقش مع وزير الخارجية الإيطالى مستجدات الأوضاع بالشرق الأوسطالجامعة العربية تشارك بملتقى قادة الإعلام العربي بإمارة الشارقة5 حقائق عن باكو.. نجم دورتموند الجديدفضيحة مانشستر يونايتد وإنجاز ميسي الأبرز في الصحافة العالميةالأزمة تتفاقم.. مورينيو يتجاهل بوجبا ويرفض مصافحتهيوفنتوس يبحث عن العلامة الكاملة أمام بولونياجربي البطاطا بالبشاميل في 30 دقيقةرئيس وزراء فرنسي سابق يقرر الترشح لرئاسة بلدية برشلونةتركيا تعتقل 39 للاشتباه بأنهم على صلة بشبكة كولن"تويتر" يضع قوانين جديدة للحفاظ على مستخدميه.. ويدعو المتحدثين بالعربية لتقديم مقترحاتهمشؤون الجرحي تعلن عن وصول ضحايا حرب الميليشيات بطرابلس الى هذا الرقملغم أرضي بجوار ميناء سرتأردوغان: القضاء التركي هو من سيقرر مصير القس الأمريكي المسجونعرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازيمنح الكفرة مليوني لتر من الوقود شهرياًقراءة فى حرب الـ30 يوم .. من وكيف ولماذا ؟!واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيون

ستونز: لا يوجد أعذار لهزيمة السيتي المفاجئة

- كتب   -  
جون ستونز

قال الإنجليزي جون ستونز، إن لاعبي مانشستر سيتي لا يلومون أحدا سوى أنفسهم بعد السقوط المدوي أمام ويجان أمس في كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث خسر ريجال بيب جوارديولا بهدف نظيف أمام الفريق القابع في دوري الدرجة الثانية لينتهي حلم السيتي في التتويج بالرباعية التاريخية هذا الموسم.

وأوضح ستونز أن ويجان تحصل على فرصة واحدة فقط طوال المباراة وتمكنوا من تسجيلها، وبالتالي فالخطأ يقع على لاعبي مانشستر سيتي في توديع المسابقة حسبما نقل الموقع الرسمي للفريق.

وأضاف ستونز أن مانشستر سيتي أراد المنافسة في البطولات الأربع حتى نهاية الموسم، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين دخلوا تلك المباراة كما لو كانت مباراة نهائية ولكن لم تكن الأمور سهلة، معربًا عن خيبة أمله الكبيرة بسبب تلك الهزيمة.

وأشار ستونز إلى أن طرد فابيان ديلف قبل نهاية الشوط الأول صعب الأمور كثيرًا إلا أن مانشستر سيتي استحق الخروج بالتعادل على أقل تقدير وخوض مباراة الإعادة، فأي فريق يحتاج إلى الاعتماد على لاعبيه الـ11 طوال المباراة رافضًا التأكيد على مدى صحة الطرد من عدمه.

وأكد ستونز أن تلك النتائج واردة في كرة القدم، ومن الضروري التعامل معها، فعلى الرغم من السيطرة التامة على المباراة وخلق الكثير من الفرص وأحقية السيتي في الفوز فإنه تعرض للخسارة في نهاية المطاف.

التعليقات