ايوان ليبيا

الأثنين , 18 يونيو 2018
كوتينيو أفضل لاعب في مباراة البرازيل وسويسرا«فشل الكبار وظهور باهت لنيمار» أهم ظواهر اليوم الرابع للمونديالهل تقع الماكينات الألمانية في فخ حامل لقب المونديال؟صنع الله يكشف حجم الخسائر جراء هجوم جضران على الموانئ النفطية و يحمله مسئولية التسبب فى كارثة وطنيةاشتعال النيران بخزان نفط أخر بميناء رأس لانوفسفرة العيد.. سمك «السلطان إبراهيم» مع سلطة الطحينةواقعية صربيا تتغلب على حماس كوستاريكا في مستهل مشوارهما بالمونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة ألمانيا والمكسيك«لوزانو» رجل مباراة ألمانيا والمكسيكتعرف على ابرز الارهابيين المشاركين مع ميليشيا ابراهيم جضران فى الهجوم على الهلال النفطىجضران يهدد القبائل و يسعى للوقيعة بينهم : إسحبوا أبنائكم ولا نتحمل مسؤولية دمائهمالكشف عن تورط ثلاثة دول فى دعم جضران فى وقف تصدير النفط لعرقلة مخرجات لقاء باريسننشر بيان التجمع الوطني الليبي بشأن أحداث منطقة الهلال النفطيمحامو سيف الإسلام القذافى يتقدمون بطلب إلى المحكمة الجنائية الدولية لهذا السببالعثور على مقبرة جماعية بمسجد على بن أبى طالب في شيحا الغربية و مؤشرات على ارتكاب الجماعات الارهابية لجرائم حربسلاح الجو الليبي يشن غارات على مواقع الإرهابيين في راس لانوف وسرتالجيش يلقى القبض على زعيم تنظيم أنصار الشريعة الإرهابي سفيان بن قمو فى درنةإرتفاع الدولار أمام الدينار في السوق الموازيتأكيد مقتل التاجوري وشكّو القياديان البارزان فى ميليشيا سرايا الدفاع عن بنغازي فى غارة جويةسفرة العيد.. فتة مع سلطة الفتوش والحلو رموش الست

رئيس بيرو الأسبق يمثل أمام القضاء في مذبحة تعود لعام 1992

- كتب   -  
فوجيموري

أمرت محكمة يوم الإثنين، بضرورة مثول رئيس بيرو الأسبق ألبرتو فوجيموري للمحاكمة في مذبحة تعود لعام 1992 قتل خلالها ستة مزارعين.


يأتي هذا الحكم بعد أسابيع من العفو المثير للجدل عن فوجيموري وإطلاق سراحه بعد صدور حكم بالسجن بحقه لمدة 25 عاما بسبب انتهاكات لحقوق الإنسان ارتكبت خلال فترة ولايته من عام 1990 إلى 2000.

غير أن المحكمة رفضت يوم الإثنين، دفاعه بأن العفو ينطبق أيضا على القضية المسماة "باتيفيلكا"، التي تحمل اسم المنطقة التي وقعت فيها عمليات القتل.

ودعا ممثلو الادعاء إلى صدور حكم آخر بالسجن لمدة 25 عاما على فوجيموري المتهم بتدبير المذبحة.

وتلقى الرئيس السابق 79 عاما، عفوا إنسانيا في أواخر ديسمبر بسبب سوء حالته الصحية مما أثار احتجاجات في جميع أنحاء بيرو.


التعليقات