ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018النمسا تعلن عن رزمة من المساعدات لليبياميليشيا الردع المشتركة أبو سليم تسيطر على معسكر النقلية و تطرد ميليشيا صلاح بادى من المنطقةكلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»

رئيس بيرو الأسبق يمثل أمام القضاء في مذبحة تعود لعام 1992

- كتب   -  
فوجيموري

أمرت محكمة يوم الإثنين، بضرورة مثول رئيس بيرو الأسبق ألبرتو فوجيموري للمحاكمة في مذبحة تعود لعام 1992 قتل خلالها ستة مزارعين.


يأتي هذا الحكم بعد أسابيع من العفو المثير للجدل عن فوجيموري وإطلاق سراحه بعد صدور حكم بالسجن بحقه لمدة 25 عاما بسبب انتهاكات لحقوق الإنسان ارتكبت خلال فترة ولايته من عام 1990 إلى 2000.

غير أن المحكمة رفضت يوم الإثنين، دفاعه بأن العفو ينطبق أيضا على القضية المسماة "باتيفيلكا"، التي تحمل اسم المنطقة التي وقعت فيها عمليات القتل.

ودعا ممثلو الادعاء إلى صدور حكم آخر بالسجن لمدة 25 عاما على فوجيموري المتهم بتدبير المذبحة.

وتلقى الرئيس السابق 79 عاما، عفوا إنسانيا في أواخر ديسمبر بسبب سوء حالته الصحية مما أثار احتجاجات في جميع أنحاء بيرو.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات