ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 ديسمبر 2018
آخر تطورات إغلاق حقل الشرارةتنفيذ مشروع منطقة صناعية بالفتائحضبط 2 مليون طلقة مسدس قادمة من تركياصنع الله للنائب العام: الهجرسي ولجنته واجهة للتستر على عصابات التهريبترتيبات تجري لإجراء الانتخابات في ربيع العام المقبلالبرلمان العراقي يعقد جلسة مخصصة لاستكمال الحكومة.. وترجيحات بتأجيلهاإعصار فيثاي يضرب شرق الهندالانتهاء من تشكيل الحكومة اللبنانية قبل نهاية الأسبوعأمريكا تفاوض طالبان على وقف لإطلاق النار لمدة 6 أشهرالخطاب الديني المتشدد لايستهدف الوعي بل التشويش الايدولوجي ... بقلم / محمد الامينمعرض للتشكيلي محمد التومي ببني وليدأونيس يشارك بإحتفالية «الرياض عاصمة الإعلام العربي»يوم ثقافي علمي بأجدابياعلاج الشوكة العظمية بالحجامةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2018حالة الطقس اليوم الثلاثاء‎إخضاع الموظفين بالقطاعات العامة لدورة تأهيليةالسراج والسائح يبحثان إحتياجات المفوضيةآمر الكفرة العسكرية : معاملة الأجانب كإرهابيينمن يقف خلف ماكرون ... بقلم / تييري ميسان

رئيس بيرو الأسبق يمثل أمام القضاء في مذبحة تعود لعام 1992

- كتب   -  
فوجيموري

أمرت محكمة يوم الإثنين، بضرورة مثول رئيس بيرو الأسبق ألبرتو فوجيموري للمحاكمة في مذبحة تعود لعام 1992 قتل خلالها ستة مزارعين.


يأتي هذا الحكم بعد أسابيع من العفو المثير للجدل عن فوجيموري وإطلاق سراحه بعد صدور حكم بالسجن بحقه لمدة 25 عاما بسبب انتهاكات لحقوق الإنسان ارتكبت خلال فترة ولايته من عام 1990 إلى 2000.

غير أن المحكمة رفضت يوم الإثنين، دفاعه بأن العفو ينطبق أيضا على القضية المسماة "باتيفيلكا"، التي تحمل اسم المنطقة التي وقعت فيها عمليات القتل.

ودعا ممثلو الادعاء إلى صدور حكم آخر بالسجن لمدة 25 عاما على فوجيموري المتهم بتدبير المذبحة.

وتلقى الرئيس السابق 79 عاما، عفوا إنسانيا في أواخر ديسمبر بسبب سوء حالته الصحية مما أثار احتجاجات في جميع أنحاء بيرو.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات