ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
معرض صور لمعاناة أهالي تاورغاء على هامش الدورة 39 لـحقوق الإنسان بجنيفعقيله صالح.. رئيس مجلس النواب بين حالة الإنكار السياسي والتغريد خارج السرب..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018النمسا تعلن عن رزمة من المساعدات لليبياميليشيا الردع المشتركة أبو سليم تسيطر على معسكر النقلية و تطرد ميليشيا صلاح بادى من المنطقةكلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!

ريال مدريد ينتقم من بيتيس بخماسية في الدوري الإسباني

- كتب   -  

كتب- محمود السيد

فاز فريق ريال مدريد على مضيفه ريال بيتيس بخمسة أهداف لثلاثة ضمن مباريات الجولة الـ24 من منافسات الدوري الإسباني التي أقيمت اليوم.

افتتح ماركو أسينسيو التهديف لريال مدريد في الدقيقة 11 من رأسية متقنة، قبل أن يسجل الجزائري عيسي ماندي هدف التعادل لبيتيس بالدقيقة 33.

وسجل ناتشو فيرنانديز عن طريق الخطأ الهدف الثاني لريال بيتيس بالدقيقة 37، قبل أن يحرز سيرجيو راموس هدف التعادل للفريق الملكي بالدقيقة 50.

وتقدم ريال مدريد عن طريق ماركو أسينسيو بعد تحويله لعرضية داني كارفخال بالدقيقة 59، وهو الهدف الـ6000 لريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني منذ الظهور الأول لفريق الملكي في 1928.

ونجح كريستيانو رونالدو في تسجيل الهدف الرابع لريال مدريد من تسديدة من داخل المنطقة بالدقيقة 69.

وقلص سيرجيو ليون النتيجة لريال بيتيس بالدقيقة 84 بعد استغلاله عرضية رائعة من جونيور فربيو.

وأحرز البديل كريم بنزيما الهدف الخامس لريال مدريد في الدقيقة 92 بعد تمريرة رائعة من لوكاس فاسكيز.

ورفع ريال مدريد رصيده لـ45 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد بيتيس عند النقطة 33 بالمركز التاسع.

وانتقم ريال مدريد من خسارته في الذهاب من ريال بيتيس بهدف على ملعب "سانتياجو برنابيو".

التعليقات