ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 ديسمبر 2018
آخر تطورات إغلاق حقل الشرارةتنفيذ مشروع منطقة صناعية بالفتائحضبط 2 مليون طلقة مسدس قادمة من تركياصنع الله للنائب العام: الهجرسي ولجنته واجهة للتستر على عصابات التهريبترتيبات تجري لإجراء الانتخابات في ربيع العام المقبلالبرلمان العراقي يعقد جلسة مخصصة لاستكمال الحكومة.. وترجيحات بتأجيلهاإعصار فيثاي يضرب شرق الهندالانتهاء من تشكيل الحكومة اللبنانية قبل نهاية الأسبوعأمريكا تفاوض طالبان على وقف لإطلاق النار لمدة 6 أشهرالخطاب الديني المتشدد لايستهدف الوعي بل التشويش الايدولوجي ... بقلم / محمد الامينمعرض للتشكيلي محمد التومي ببني وليدأونيس يشارك بإحتفالية «الرياض عاصمة الإعلام العربي»يوم ثقافي علمي بأجدابياعلاج الشوكة العظمية بالحجامةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2018حالة الطقس اليوم الثلاثاء‎إخضاع الموظفين بالقطاعات العامة لدورة تأهيليةالسراج والسائح يبحثان إحتياجات المفوضيةآمر الكفرة العسكرية : معاملة الأجانب كإرهابيينمن يقف خلف ماكرون ... بقلم / تييري ميسان

ريال مدريد ينتقم من بيتيس بخماسية في الدوري الإسباني

- كتب   -  

كتب- محمود السيد

فاز فريق ريال مدريد على مضيفه ريال بيتيس بخمسة أهداف لثلاثة ضمن مباريات الجولة الـ24 من منافسات الدوري الإسباني التي أقيمت اليوم.

افتتح ماركو أسينسيو التهديف لريال مدريد في الدقيقة 11 من رأسية متقنة، قبل أن يسجل الجزائري عيسي ماندي هدف التعادل لبيتيس بالدقيقة 33.

وسجل ناتشو فيرنانديز عن طريق الخطأ الهدف الثاني لريال بيتيس بالدقيقة 37، قبل أن يحرز سيرجيو راموس هدف التعادل للفريق الملكي بالدقيقة 50.

وتقدم ريال مدريد عن طريق ماركو أسينسيو بعد تحويله لعرضية داني كارفخال بالدقيقة 59، وهو الهدف الـ6000 لريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني منذ الظهور الأول لفريق الملكي في 1928.

ونجح كريستيانو رونالدو في تسجيل الهدف الرابع لريال مدريد من تسديدة من داخل المنطقة بالدقيقة 69.

وقلص سيرجيو ليون النتيجة لريال بيتيس بالدقيقة 84 بعد استغلاله عرضية رائعة من جونيور فربيو.

وأحرز البديل كريم بنزيما الهدف الخامس لريال مدريد في الدقيقة 92 بعد تمريرة رائعة من لوكاس فاسكيز.

ورفع ريال مدريد رصيده لـ45 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد بيتيس عند النقطة 33 بالمركز التاسع.

وانتقم ريال مدريد من خسارته في الذهاب من ريال بيتيس بهدف على ملعب "سانتياجو برنابيو".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات