ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 ديسمبر 2018
عودة لجنة الصليب الأحمر للعمل داخل ليبياسلامة يحاضر في الجزائر عن الوضع الليبياليوم.. اقتراع على سحب الثقة من رئيسة وزراء بريطانيامستقبل بريطانيا في خطر.. و"ماي": سأتصدى "بكل ما أوتيت" لاقتراع سحب الثقةاستشهاد طفل فلسطيني على حدود غزةالصيانة تتسبب في سقوط مروحية تابعة للجيش الألماني في ماليأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 12 ديسمبر 2018فوائد الحجامة أسفل الظهرسلامة: التعذيب أصبح جزءًا من الحياة اليومية في ليبياأسباب تحويل 110 ملايين إلى السفارة الليبية بالعراقتعليم الوفاق تناقش ملف إيفاد الطلبةهداريز ليبية .... بقلم / محمد الامينرفع مستوى التأهب الأمني في فرنسا بعد هجوم ستراسبورغماذا قال سيالة عن لقاء حفتر والسراج في بروكسلصرف مرتبات شهر أكتوبرمصرف سرت يسمح لعملائه بسحب 2000 دينار2.5 مليون يورو اضافية من المانيا لمشروع دعم الاستقرار بليبياإعادة فتح مكتب البعثة الاممية في بنغازيارتفاع حصيلة هجوم ستراسبورغ إلى 4 قتلى و11 جريحاكندا تطلق سراح المديرة المالية لـ"هواوي" بكفالة

داعش تعلن مسئوليتها عن هجوم على كنيسة في روسيا

- كتب   -  
تنظيم داعش

أعلن تنظيم داعش عبر وكالة أعماق للأنباء التابعة له مسؤوليته عن إطلاق نار في إقليم داغستان في جنوب روسيا، أسفر عن مقتل خمسة أشخاص اليوم الأحد، رغم أنه لم يقدم أدلة تدعم ذلك.


كانت وكالات أنباء روسية قالت نقلا عن وزارة الصحة في إقليم داغستان، إن رجلا أطلق النار على حشد أثناء خروجه من كنيسة بالإقليم اليوم الأحد، مما أسفر عن مقتل خمسة أشخاص وإصابة ما لا يقل عن خمسة آخرين.


التعليقات