ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 سبتمبر 2018عشرات الآلاف من الطلبة الفلسطينيين يتظاهرون بالضفة الغربية ضد استهداف "أونروا"أبو الغيط: سلطات الاحتلال تمارس أشد صور انتهاك حقوق الإنسان"أبو الغيط" يناقش مع وزير الخارجية الإيطالى مستجدات الأوضاع بالشرق الأوسطالجامعة العربية تشارك بملتقى قادة الإعلام العربي بإمارة الشارقة5 حقائق عن باكو.. نجم دورتموند الجديدفضيحة مانشستر يونايتد وإنجاز ميسي الأبرز في الصحافة العالميةالأزمة تتفاقم.. مورينيو يتجاهل بوجبا ويرفض مصافحتهيوفنتوس يبحث عن العلامة الكاملة أمام بولونياجربي البطاطا بالبشاميل في 30 دقيقةرئيس وزراء فرنسي سابق يقرر الترشح لرئاسة بلدية برشلونةتركيا تعتقل 39 للاشتباه بأنهم على صلة بشبكة كولن"تويتر" يضع قوانين جديدة للحفاظ على مستخدميه.. ويدعو المتحدثين بالعربية لتقديم مقترحاتهمشؤون الجرحي تعلن عن وصول ضحايا حرب الميليشيات بطرابلس الى هذا الرقملغم أرضي بجوار ميناء سرتأردوغان: القضاء التركي هو من سيقرر مصير القس الأمريكي المسجونعرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازيمنح الكفرة مليوني لتر من الوقود شهرياًقراءة فى حرب الـ30 يوم .. من وكيف ولماذا ؟!واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكين

موريينيو وبوكيتينو مرشحان لتدريب باريس سان جيرمان

- كتب   -  
أوناي إيمري

كتب- محمود السيد

يرغب ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في التعاقد مع واحد من الثنائي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد أو ماوريسو بوكيتينو، مدرب توتنهام في الصيف المقبل بدلا من أوناي إيمري.

حسب ما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان يضع جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد وماورويسو بوكيتينو، مدرب توتنهام على رأس قائمته لتعويض إيمري في الفريق بالموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الخليفي  يريد مدربا من طراز كبير في الموسم المقبل من أجل قيادة باريس سان جيرمان، وتحقيق حلم النادي بالفوز بدوري أبطال أوروبا.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها بأن لويس إنريكي مدرب برشلونة السابق، والمرشح لقيادة تشيلسي أيضًا من خيارات باريس سان جيرمان لتعويض إيمري.

 

التعليقات