ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 ديسمبر 2018
عودة لجنة الصليب الأحمر للعمل داخل ليبياسلامة يحاضر في الجزائر عن الوضع الليبياليوم.. اقتراع على سحب الثقة من رئيسة وزراء بريطانيامستقبل بريطانيا في خطر.. و"ماي": سأتصدى "بكل ما أوتيت" لاقتراع سحب الثقةاستشهاد طفل فلسطيني على حدود غزةالصيانة تتسبب في سقوط مروحية تابعة للجيش الألماني في ماليأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 12 ديسمبر 2018فوائد الحجامة أسفل الظهرسلامة: التعذيب أصبح جزءًا من الحياة اليومية في ليبياأسباب تحويل 110 ملايين إلى السفارة الليبية بالعراقتعليم الوفاق تناقش ملف إيفاد الطلبةهداريز ليبية .... بقلم / محمد الامينرفع مستوى التأهب الأمني في فرنسا بعد هجوم ستراسبورغماذا قال سيالة عن لقاء حفتر والسراج في بروكسلصرف مرتبات شهر أكتوبرمصرف سرت يسمح لعملائه بسحب 2000 دينار2.5 مليون يورو اضافية من المانيا لمشروع دعم الاستقرار بليبياإعادة فتح مكتب البعثة الاممية في بنغازيارتفاع حصيلة هجوم ستراسبورغ إلى 4 قتلى و11 جريحاكندا تطلق سراح المديرة المالية لـ"هواوي" بكفالة

ننشر تفاصيل اجتماع حفتر مع القوات الخاصة

- كتب   -  

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

كشف المتحدث باسم القوات الخاصة ” الصاعقة” العقيد ميلود الزوي، عن اجتماع موسع عقد اليوم الأحد، بحضور القائد العام للجيش الليبي خليفة حفتر.

وأوضحت الصفحة الرسمية للمتحدث باسم القوات الخاصة ميلود الزوي، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه تم خلال الاجتماع التأكيد على الضبط والربط العسكري، وضرورة الاهتمام بملف الشهداء، والجرحى وبأسرهم ومعالجة مشاكلهم وعدم التعرض لهم من أي فرد.

كما تم خلال الاجتماع الموافقة على إنشاء مركز تدريب خاص بالقوات الخاصة.

 

التعليقات