ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 ديسمبر 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 12 ديسمبر 2018فوائد الحجامة أسفل الظهرسلامة: التعذيب أصبح جزءًا من الحياة اليومية في ليبياأسباب تحويل 110 ملايين إلى السفارة الليبية بالعراقتعليم الوفاق تناقش ملف إيفاد الطلبةهداريز ليبية .... بقلم / محمد الامينرفع مستوى التأهب الأمني في فرنسا بعد هجوم ستراسبورغماذا قال سيالة عن لقاء حفتر والسراج في بروكسلصرف مرتبات شهر أكتوبرمصرف سرت يسمح لعملائه بسحب 2000 دينار2.5 مليون يورو اضافية من المانيا لمشروع دعم الاستقرار بليبياإعادة فتح مكتب البعثة الاممية في بنغازيارتفاع حصيلة هجوم ستراسبورغ إلى 4 قتلى و11 جريحاكندا تطلق سراح المديرة المالية لـ"هواوي" بكفالةممثل يثير الجدل في مهرجان تونسي بعد ظهوره عاريا على المسرحترامب: أدعم ولي العهد السعودي لأنه "متمكن من السلطة" في بلادهبالفيديو – مورا ينقذ توتنام أمام برشلونة.. وإنتر إلى الدوري الأوروبيبالفيديو – رائعة صلاح تُسقط نابولي.. ليفربول يتأهل في دوري الأبطالدورتموند يأكد تأهله بالفوز على موناكو.. وتعادل بين أتليتكو وبروجبالفيديو - هدف رائع وصناعة فرص في ملخص لمسات صلاح أمام نابولي

قوة الردع الخاصة تقبض على 8 عناصر من شورى بنغازي مختبئين بطرابلس

- كتب   -  

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قالت مدير مكتب الاعلام بغرفة عمليات سرت الكبرى (انتصار محمد)، اليوم الأحد إن قوة الردع الخاصة التي يقودها عبد الرؤوف كارة، تمكنت من القبض على 8 فارين من بنغازي ينتمون لما يعرف بمجلس شورى ثوار بنغازي.

والمقبوض عليهم بحسب انتصار محمد هم: (منتصر ابراهيم حمد العريبي، عبد الحفيظ ابراهيم حمد العريبي، صلاح ابراهيم حمد العريبي، صالح أحمد صالح الصبحي، مارق مفتاح الصبحي، صالح حسن صريمي، محمد مفتاح لغيب، عادل بشير).

يشار إلى أن عدد من قادة وعناصر ما يعرف بشورى ثوار بنغازي، وغيرها من التنظيمات “المتطرفة” التي كانت تسيطر على مدينة بنغازي تسللت خلال المواجهات العسكرية مع الجيش، وتمكنت من الهرب إلى عدة مدن ومناطق أخرى من بينها مدينتي طرابلس ومصراتة.

التعليقات