ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018النمسا تعلن عن رزمة من المساعدات لليبياميليشيا الردع المشتركة أبو سليم تسيطر على معسكر النقلية و تطرد ميليشيا صلاح بادى من المنطقةكلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»

قوة الردع الخاصة تقبض على 8 عناصر من شورى بنغازي مختبئين بطرابلس

- كتب   -  

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قالت مدير مكتب الاعلام بغرفة عمليات سرت الكبرى (انتصار محمد)، اليوم الأحد إن قوة الردع الخاصة التي يقودها عبد الرؤوف كارة، تمكنت من القبض على 8 فارين من بنغازي ينتمون لما يعرف بمجلس شورى ثوار بنغازي.

والمقبوض عليهم بحسب انتصار محمد هم: (منتصر ابراهيم حمد العريبي، عبد الحفيظ ابراهيم حمد العريبي، صلاح ابراهيم حمد العريبي، صالح أحمد صالح الصبحي، مارق مفتاح الصبحي، صالح حسن صريمي، محمد مفتاح لغيب، عادل بشير).

يشار إلى أن عدد من قادة وعناصر ما يعرف بشورى ثوار بنغازي، وغيرها من التنظيمات “المتطرفة” التي كانت تسيطر على مدينة بنغازي تسللت خلال المواجهات العسكرية مع الجيش، وتمكنت من الهرب إلى عدة مدن ومناطق أخرى من بينها مدينتي طرابلس ومصراتة.

التعليقات