ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 ديسمبر 2018
عودة لجنة الصليب الأحمر للعمل داخل ليبياسلامة يحاضر في الجزائر عن الوضع الليبياليوم.. اقتراع على سحب الثقة من رئيسة وزراء بريطانيامستقبل بريطانيا في خطر.. و"ماي": سأتصدى "بكل ما أوتيت" لاقتراع سحب الثقةاستشهاد طفل فلسطيني على حدود غزةالصيانة تتسبب في سقوط مروحية تابعة للجيش الألماني في ماليأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 12 ديسمبر 2018فوائد الحجامة أسفل الظهرسلامة: التعذيب أصبح جزءًا من الحياة اليومية في ليبياأسباب تحويل 110 ملايين إلى السفارة الليبية بالعراقتعليم الوفاق تناقش ملف إيفاد الطلبةهداريز ليبية .... بقلم / محمد الامينرفع مستوى التأهب الأمني في فرنسا بعد هجوم ستراسبورغماذا قال سيالة عن لقاء حفتر والسراج في بروكسلصرف مرتبات شهر أكتوبرمصرف سرت يسمح لعملائه بسحب 2000 دينار2.5 مليون يورو اضافية من المانيا لمشروع دعم الاستقرار بليبياإعادة فتح مكتب البعثة الاممية في بنغازيارتفاع حصيلة هجوم ستراسبورغ إلى 4 قتلى و11 جريحاكندا تطلق سراح المديرة المالية لـ"هواوي" بكفالة

بمشاركة «شيفو» و«كهربا» الاتحاد يتعادل مع الفتح في الدوري السعودي

- كتب   -  
42265

كتب: علي الزيني

تعادل فريق اتحاد جدة مع نظيره الفتح، سلبيا في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ضمن الجولة الـ22 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت المباراة مواجهة خاصة، بين محمود كهربا، لاعب الاتحاد، ومحمد عبد الشافي، وفي لقطة نادرة، تمكن كهربا من مباغتة رقيبة، بالدقيقة 26، وأرسل عرضية متقنة، حولها التونسي أحمد العكايشي برأسية خطيرة، مرت بجوار القائم الأيسر العويشير، حارس الفتح.

وأضاع التونسي أحمد العكايشي، ركلة جزاء للاتحاد في الدقيقة 82، ليواصل صيامه عن التهديف، للمباراة الخامسة على التوالي.

بهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده إلى 30 نقطة، وظل في المركز الخامس، بينما رفع الفتح رصيده إلى 26 نقطة، في المركز التاسع.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات