ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
قراءة فى حرب الـ30 يوم .. من وكيف ولماذا ؟!واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيونمنظمة العفو الدولية تحذر قطر: ملاعب المونديال "دمرت حياة" المئاتتكليف حسين محمد حسين برئاسة مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمارمطار طبرق الدولي يستأنف رحلاتهالتحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس«اللواء السابع» : تواصلنا مع «حفتر» والنظام السابقشروط ميثاق الصلح بين «طرابلس» و«ترهونة»محاولة اغتيال عميد بلدية درنةتفاصيل قتل الصحفيين التونسيينسفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدوإنتر ميلان يصعق فيورنتينا بالدوري الإيطاليإبراموفيتش يطلب 3 مليارات إسترليني لبيع تشيلسيالملك عبد الله: يجب أن يتكاتف العالم لحل مشكلة اللاجئينبولتون محذرا رجال الدين الإيرانيين: ستكون هناك عواقب وخيمة

باريس يكتسح ستراسبورج بخماسية في الدوري الفرنسي

- كتب   -  
باريس

كتب: علي الزيني

فاز فريق باريس سان جيرمان، على نظيره ستراسبورج، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة 26 من منافسات الدوري الفرنسي.

تقدم ستراسبورج في الدقيقة 6 من بداية اللقاء، وأدرك الألماني جوليان دراكسلر التعادل لسان جيرمان في الدقيقة العاشرة ثم أضاف البرازيلي نيما ردا سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 21، وبعد دقيقة واحد أضاف الأرجنتيني أنخيل دي ماريا ثالث أهداف أصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني سجل ستيفن هوكينغ الهدف الثاني لستراسبورغ في الدقيقة 67، وأضاف الأوروجوياني إدينسون كافاني الهدفين الرابع والخامس لسان جيرمان في الدقيقتين 73 و79.

بهذا الفوز رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 68 نقطة وعزز تصدره للدوري الفرنسي، بينما توقف رصيد ستراسبورج عند 30 نقطة في المركز الرابع عشر.

 

التعليقات