ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
عقيله صالح.. رئيس مجلس النواب بين حالة الإنكار السياسي والتغريد خارج السرب..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018النمسا تعلن عن رزمة من المساعدات لليبياميليشيا الردع المشتركة أبو سليم تسيطر على معسكر النقلية و تطرد ميليشيا صلاح بادى من المنطقةكلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟

مورينيو يبحث عن خليفة كاريك في مانشستر يونايتد

- كتب   -  
مايكل كاريك

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن فريقه بحاجة للتعاقد مع متوسط ميدان جديد الصيف المقبل، لسد الفراغ الذي سيتركه مايكل كاريك الذي سيعتزل بنهاية الموسم، وينضم إلى الجهاز الفني للسبيشال وان، لينهي بالتالي 12 موسمًا في قلعة الأولد ترافورد.

وقال مورينيو، إنه يحتاج لإبرام صفقات تساعد على توازن الفريق، مشيرًا إلى أنه سبق وأن صرح من قبل أنه من الممكن اتهامه بأي شيء إلا الكذب، فعندما لا يريد قول شيء ما فأنه لا يقول ولكنه ليس من نوعية المدربين الذين يتحدثون عن أمر ما لتضليل الآخرين عن الأمر الحقيقي الذي يريده، ولذلك يعلن بوضوح بأنه ليس بحاجة للتعاقد مع مهاجمين جدد أو لاعبين في مركز الجناح بل يحتاج للتعاقد مع متوسط ميدان جديد.

وأوضح موقع "سكاي سبورتس" أن من اللاعبين المنتظر لهم أن يخلفوا كاريك في مانشستر يونايتد، هو سكوت ماكتوميناي البالغ من العمر 21 عامًا، والذي شارك مع اليونايتد بالفعل في 12 مباراة هذا الموسم.

وعند سؤال مورينيو عن حظوظ هذا اللاعب الشاب في دخول التشكيل الأساسي لمانشستر يونايتد، مستقبلًا قال مورينيو إن الأمر يتوقف عند فهم الجماهير لفكرة تصعيد لاعب شاب إلى الفريق الأول، فإذا كان مفهوم التصعيد هو أن يتدرب اللاعب بصورة منتظمة مع الفريق فبالتالي يملك اللاعب فرصة كبيرة بكل تأكيد.

وأضاف مورينيو، أن سكوت ماكتوميناي لم يصل إلى مانشستر يونايتد، قادمًا من الأمر، فقبل أن يتدرب هذا الموسم مع الفريق الأول سبق وأن تدرب معه من قبل الموسم الماضي وشارك في الجولة التحضيرية للموسم ولا يوجد أكثر من ذلك.

التعليقات