ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 ديسمبر 2018
آخر تطورات إغلاق حقل الشرارةتنفيذ مشروع منطقة صناعية بالفتائحضبط 2 مليون طلقة مسدس قادمة من تركياصنع الله للنائب العام: الهجرسي ولجنته واجهة للتستر على عصابات التهريبترتيبات تجري لإجراء الانتخابات في ربيع العام المقبلالبرلمان العراقي يعقد جلسة مخصصة لاستكمال الحكومة.. وترجيحات بتأجيلهاإعصار فيثاي يضرب شرق الهندالانتهاء من تشكيل الحكومة اللبنانية قبل نهاية الأسبوعأمريكا تفاوض طالبان على وقف لإطلاق النار لمدة 6 أشهرالخطاب الديني المتشدد لايستهدف الوعي بل التشويش الايدولوجي ... بقلم / محمد الامينمعرض للتشكيلي محمد التومي ببني وليدأونيس يشارك بإحتفالية «الرياض عاصمة الإعلام العربي»يوم ثقافي علمي بأجدابياعلاج الشوكة العظمية بالحجامةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2018حالة الطقس اليوم الثلاثاء‎إخضاع الموظفين بالقطاعات العامة لدورة تأهيليةالسراج والسائح يبحثان إحتياجات المفوضيةآمر الكفرة العسكرية : معاملة الأجانب كإرهابيينمن يقف خلف ماكرون ... بقلم / تييري ميسان

مورينيو يبحث عن خليفة كاريك في مانشستر يونايتد

- كتب   -  
مايكل كاريك

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن فريقه بحاجة للتعاقد مع متوسط ميدان جديد الصيف المقبل، لسد الفراغ الذي سيتركه مايكل كاريك الذي سيعتزل بنهاية الموسم، وينضم إلى الجهاز الفني للسبيشال وان، لينهي بالتالي 12 موسمًا في قلعة الأولد ترافورد.

وقال مورينيو، إنه يحتاج لإبرام صفقات تساعد على توازن الفريق، مشيرًا إلى أنه سبق وأن صرح من قبل أنه من الممكن اتهامه بأي شيء إلا الكذب، فعندما لا يريد قول شيء ما فأنه لا يقول ولكنه ليس من نوعية المدربين الذين يتحدثون عن أمر ما لتضليل الآخرين عن الأمر الحقيقي الذي يريده، ولذلك يعلن بوضوح بأنه ليس بحاجة للتعاقد مع مهاجمين جدد أو لاعبين في مركز الجناح بل يحتاج للتعاقد مع متوسط ميدان جديد.

وأوضح موقع "سكاي سبورتس" أن من اللاعبين المنتظر لهم أن يخلفوا كاريك في مانشستر يونايتد، هو سكوت ماكتوميناي البالغ من العمر 21 عامًا، والذي شارك مع اليونايتد بالفعل في 12 مباراة هذا الموسم.

وعند سؤال مورينيو عن حظوظ هذا اللاعب الشاب في دخول التشكيل الأساسي لمانشستر يونايتد، مستقبلًا قال مورينيو إن الأمر يتوقف عند فهم الجماهير لفكرة تصعيد لاعب شاب إلى الفريق الأول، فإذا كان مفهوم التصعيد هو أن يتدرب اللاعب بصورة منتظمة مع الفريق فبالتالي يملك اللاعب فرصة كبيرة بكل تأكيد.

وأضاف مورينيو، أن سكوت ماكتوميناي لم يصل إلى مانشستر يونايتد، قادمًا من الأمر، فقبل أن يتدرب هذا الموسم مع الفريق الأول سبق وأن تدرب معه من قبل الموسم الماضي وشارك في الجولة التحضيرية للموسم ولا يوجد أكثر من ذلك.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات