ايوان ليبيا

الأثنين , 18 يونيو 2018
كوتينيو أفضل لاعب في مباراة البرازيل وسويسرا«فشل الكبار وظهور باهت لنيمار» أهم ظواهر اليوم الرابع للمونديالهل تقع الماكينات الألمانية في فخ حامل لقب المونديال؟صنع الله يكشف حجم الخسائر جراء هجوم جضران على الموانئ النفطية و يحمله مسئولية التسبب فى كارثة وطنيةاشتعال النيران بخزان نفط أخر بميناء رأس لانوفسفرة العيد.. سمك «السلطان إبراهيم» مع سلطة الطحينةواقعية صربيا تتغلب على حماس كوستاريكا في مستهل مشوارهما بالمونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة ألمانيا والمكسيك«لوزانو» رجل مباراة ألمانيا والمكسيكتعرف على ابرز الارهابيين المشاركين مع ميليشيا ابراهيم جضران فى الهجوم على الهلال النفطىجضران يهدد القبائل و يسعى للوقيعة بينهم : إسحبوا أبنائكم ولا نتحمل مسؤولية دمائهمالكشف عن تورط ثلاثة دول فى دعم جضران فى وقف تصدير النفط لعرقلة مخرجات لقاء باريسننشر بيان التجمع الوطني الليبي بشأن أحداث منطقة الهلال النفطيمحامو سيف الإسلام القذافى يتقدمون بطلب إلى المحكمة الجنائية الدولية لهذا السببالعثور على مقبرة جماعية بمسجد على بن أبى طالب في شيحا الغربية و مؤشرات على ارتكاب الجماعات الارهابية لجرائم حربسلاح الجو الليبي يشن غارات على مواقع الإرهابيين في راس لانوف وسرتالجيش يلقى القبض على زعيم تنظيم أنصار الشريعة الإرهابي سفيان بن قمو فى درنةإرتفاع الدولار أمام الدينار في السوق الموازيتأكيد مقتل التاجوري وشكّو القياديان البارزان فى ميليشيا سرايا الدفاع عن بنغازي فى غارة جويةسفرة العيد.. فتة مع سلطة الفتوش والحلو رموش الست

مورينيو يبحث عن خليفة كاريك في مانشستر يونايتد

- كتب   -  
مايكل كاريك

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن فريقه بحاجة للتعاقد مع متوسط ميدان جديد الصيف المقبل، لسد الفراغ الذي سيتركه مايكل كاريك الذي سيعتزل بنهاية الموسم، وينضم إلى الجهاز الفني للسبيشال وان، لينهي بالتالي 12 موسمًا في قلعة الأولد ترافورد.

وقال مورينيو، إنه يحتاج لإبرام صفقات تساعد على توازن الفريق، مشيرًا إلى أنه سبق وأن صرح من قبل أنه من الممكن اتهامه بأي شيء إلا الكذب، فعندما لا يريد قول شيء ما فأنه لا يقول ولكنه ليس من نوعية المدربين الذين يتحدثون عن أمر ما لتضليل الآخرين عن الأمر الحقيقي الذي يريده، ولذلك يعلن بوضوح بأنه ليس بحاجة للتعاقد مع مهاجمين جدد أو لاعبين في مركز الجناح بل يحتاج للتعاقد مع متوسط ميدان جديد.

وأوضح موقع "سكاي سبورتس" أن من اللاعبين المنتظر لهم أن يخلفوا كاريك في مانشستر يونايتد، هو سكوت ماكتوميناي البالغ من العمر 21 عامًا، والذي شارك مع اليونايتد بالفعل في 12 مباراة هذا الموسم.

وعند سؤال مورينيو عن حظوظ هذا اللاعب الشاب في دخول التشكيل الأساسي لمانشستر يونايتد، مستقبلًا قال مورينيو إن الأمر يتوقف عند فهم الجماهير لفكرة تصعيد لاعب شاب إلى الفريق الأول، فإذا كان مفهوم التصعيد هو أن يتدرب اللاعب بصورة منتظمة مع الفريق فبالتالي يملك اللاعب فرصة كبيرة بكل تأكيد.

وأضاف مورينيو، أن سكوت ماكتوميناي لم يصل إلى مانشستر يونايتد، قادمًا من الأمر، فقبل أن يتدرب هذا الموسم مع الفريق الأول سبق وأن تدرب معه من قبل الموسم الماضي وشارك في الجولة التحضيرية للموسم ولا يوجد أكثر من ذلك.

التعليقات