ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
عقيله صالح.. رئيس مجلس النواب بين حالة الإنكار السياسي والتغريد خارج السرب..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018النمسا تعلن عن رزمة من المساعدات لليبياميليشيا الردع المشتركة أبو سليم تسيطر على معسكر النقلية و تطرد ميليشيا صلاح بادى من المنطقةكلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟

تعرفي على أكثر الأماكن الملوثة بالميكروبات في منزلك

- كتب   -  
التنظيف - صورة أرشيفية

أشارت دراسات أمريكية حديثة أجريت في جامعة فرجينيا الأمريكية ونشرت نتائجها في الدورية العلمية سياستيفيك ريبورتز، إلى أن هناك 10 أدوات منزلية تعتبر هي عش الميكروبات في المنزل.

أولها الإسفنجة التي تستخدم في المطبخ وتحتاج للتغيير مرة في الأسبوع، وفرشاة الأسنان التي يجب تغييرها كل ثلاثة أشهر، ثم دورات المياه والحمام أكثر من المطبخ، أضف إلى ذلك الثلاجة، وهي العش الأساسي للميكروبات بسبب اللحوم والفاكهة والخضراوات.. كما يشمل أيضا لوح تقطيع الخضراوات واللحوم. وحوض المطبخ وغسالة الصحون والقفازات التي تستخدم في المطبخ وألعاب الأطفال المصنوعة من الريش.

بالإضافة إلى لوحة المفاتيح في أجهزة الكمبيوتر والتليفزيون وأجهزة الاتصالات لذلك يجب توخي الدقة في المعاملات مع هذه الأدوات وتغييرها كل فترة.

التعليقات