ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 ديسمبر 2018
عودة لجنة الصليب الأحمر للعمل داخل ليبياسلامة يحاضر في الجزائر عن الوضع الليبياليوم.. اقتراع على سحب الثقة من رئيسة وزراء بريطانيامستقبل بريطانيا في خطر.. و"ماي": سأتصدى "بكل ما أوتيت" لاقتراع سحب الثقةاستشهاد طفل فلسطيني على حدود غزةالصيانة تتسبب في سقوط مروحية تابعة للجيش الألماني في ماليأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 12 ديسمبر 2018فوائد الحجامة أسفل الظهرسلامة: التعذيب أصبح جزءًا من الحياة اليومية في ليبياأسباب تحويل 110 ملايين إلى السفارة الليبية بالعراقتعليم الوفاق تناقش ملف إيفاد الطلبةهداريز ليبية .... بقلم / محمد الامينرفع مستوى التأهب الأمني في فرنسا بعد هجوم ستراسبورغماذا قال سيالة عن لقاء حفتر والسراج في بروكسلصرف مرتبات شهر أكتوبرمصرف سرت يسمح لعملائه بسحب 2000 دينار2.5 مليون يورو اضافية من المانيا لمشروع دعم الاستقرار بليبياإعادة فتح مكتب البعثة الاممية في بنغازيارتفاع حصيلة هجوم ستراسبورغ إلى 4 قتلى و11 جريحاكندا تطلق سراح المديرة المالية لـ"هواوي" بكفالة

تعرفي على أكثر الأماكن الملوثة بالميكروبات في منزلك

- كتب   -  
التنظيف - صورة أرشيفية

أشارت دراسات أمريكية حديثة أجريت في جامعة فرجينيا الأمريكية ونشرت نتائجها في الدورية العلمية سياستيفيك ريبورتز، إلى أن هناك 10 أدوات منزلية تعتبر هي عش الميكروبات في المنزل.

أولها الإسفنجة التي تستخدم في المطبخ وتحتاج للتغيير مرة في الأسبوع، وفرشاة الأسنان التي يجب تغييرها كل ثلاثة أشهر، ثم دورات المياه والحمام أكثر من المطبخ، أضف إلى ذلك الثلاجة، وهي العش الأساسي للميكروبات بسبب اللحوم والفاكهة والخضراوات.. كما يشمل أيضا لوح تقطيع الخضراوات واللحوم. وحوض المطبخ وغسالة الصحون والقفازات التي تستخدم في المطبخ وألعاب الأطفال المصنوعة من الريش.

بالإضافة إلى لوحة المفاتيح في أجهزة الكمبيوتر والتليفزيون وأجهزة الاتصالات لذلك يجب توخي الدقة في المعاملات مع هذه الأدوات وتغييرها كل فترة.

التعليقات