ايوان ليبيا

الخميس , 21 يونيو 2018
كأس العالم.. كوستا الأفضل في مواجهة إسبانيا وإيرانالخارجية الأمريكية تدين بشدة هجمات على مواني نفطية ليبيةوزير إيطالي ينفي رفض بلاده استقبال سفينة المهاجرين "أكواريوس"أمريكا تنتقد منظمات حقوقية وتدعى أنها سبب في انسحابها من مجلس حقوق الإنسانالمفوضية الأوروبية تؤكد استغناء اليونان عن المساعدات المالية الدوليةمجلس اللوردات البريطاني يوافق على مشروع قانون الخروج من الاتحاد الأوروبيكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة إسبانيا وإيرانبعد قيادته البرتغال لعبور المغرب.. ماذا قالت الصحف العالمية عن رونالدو؟كأس العالم.. مدرب السعودية: كنا الأفضل أمام أوروجواي ونواجه مصر بهذه الطريقةكأس العالم.. إسبانيا تحقق الفوز الأول على إيران بصعوبةنواب البرلمان يؤكدون وجود مرتزقة المعارضة التشادية ضمن ميليشيا ابراهيم الجضران ويطالبون الجيش بطردها بالقوةمعركة الوطن .. ومعركة قناة الحدث الليبية !! ... بقلم / مصطفى الدرسيتأملات شرق أوسطية في مهبّ رياح العولمة.. "إعصار" التفسخ القيمي حين يقتحم البيت الوطني المحافظ.. وإستراتيجية التدجين المعاصرة.شركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز تنجح فى إخماد النيران في حظيرة خزانات النفطاستشهاد 4 جنود فى تفجير انتحاري عند تمركز للجيش فى درنةنتناياهو يحذر من أخطار إلكترونية يمكن أن تسقط الطائرات الحربية والمدنيةمجلس أوروبا يرى أن ترامب لم يعد "الزعيم الأخلاقى" للعالم الحرهيرو يكشف عن جاهزية كارفخال لمواجهة إيرانفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة أوروجواي والسعوديةأحلام شعوب تقتلها منشطات روسيا.. تاريخ من التلاعب آخره مونديال 2018

ننشر بيان جبهة النضال الوطني الليبي حول ذكرى ‘نكبة الوطن "

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

دعت جبهة النضال الوطني الليبي ،في بيان لها حول ما أسمته “ذكرى نكبة الوطن في 17 فبراير 2011” ،كافة أبناء الشعب الليبي في الداخل و الخارج ،إلى توحيد الصفوف لمواجهة خطر الإرهاب و الجريمة المنظمة،و المليشيات المسلحة لارساء دعائم الأمن،و الاستقرار في البلاد،و حقن الدماء.

كما طالبت الجبهة في بيان لها ،بسرعة اطلاق سراح الأسرى دون قيد ؛أو شرط، فمن يحاكم من اليوم؟!! مع ضرورة إعادة المهجرين قسرا إلى وطنهم و ارجاع كافة حقوقهم المعنوية، و المادية،و تعويضهم تعويضا عادلا،و إعادة الاعتبار للقيادة التاريخية لليبيا،و في مقدمتهم الشهيد القائد معمر القذافي،و عائلته،و كافة شهداء الوطن،و ذويهم.

هذا و نبهت الجبه أبناء الوطن إلى ضرورة اليقظة ،و الوعي ،و الحرص إزاء ما وصفته بالمخططات التأمرية التى يراد منها الالتفاف على إرادة الجماهير ،و استمرار الفوضى الممنهجة لتدمير ما تبقى من الوطن.

 

و أكدت الجبهة أنه من منطلق دوافع الحرص على الوطن،و أهله على ضرورة قطع الطريق على الاجندات الخارجية مهما كلف ذلك من ثمن، فالمعضلة الليبية تتلخص في التدخلات الخارجية الشرسة،و تمويل الجماعات الإرهابية بالأموال، و الذخائر الحية لنشر الرعب في أوساط المجتمع المختلفة.

و قالت الجبهة “تمر اليوم ذكرى نكبة الوطن في 17 فبراير من سنة 2011، و التى بدأت بترويج الأكاذيب عبر حملات إعلامية مغرضة ترمي لتضليل الرأي العام الليبي ،و الدولي،و لتدويل قضية صنعة من الوهم ،و منذ ذلك الوقت  يعيش أبناء الوطن تفاصيل المؤامرة الدولية التى مازالت جراحها حية و عميقة في نفوس الشرفاء. 

إن نكبة فبراير قامت بتمزيق النسيج الاجتماعي الليبي،و اشعال الفتن من قبل مجموعات موالية للغرب،و معادية للوطن،و المواطن الذي تعرضت حريته للانتهاك،و الاعتداء السافر من قبل المليشيات المسلحة التى تتحرك وفق أجندات خارجية، و لمأرب ذاتية ضيقة.

إن جبهة النضال الوطني الليبي لن تساوم،و لن تفرط في شبر واحد من أرض الوطن،و ستعمل بكل ما في وسعها من أجل إنقاذ ليبيا من براثن الشر ،و لبناء دولة جديدة تحتوي كل الليبين بعيدا عن الاقصاء،و التهميش،و العزل إن ذلك لايأتي إلا من خلال الاعتراف بالخطأ،و الجلوس إلى طاولة الحوار ،و التفاوض لإنجاز تسوية سياسية عادلة،و مصالحة اجتماعية شاملة لدحض أثار العدوان،و تداعياته السلبية.

إن فبراير التى قادها حلف شمال الأطلسي الناتو بمعية الصهيوني برنارد ليفي محطة سوداء في التاريخ الليبي المعاصر وجب التخلص منها، و التعافي من رواسبها المدمرة.   “

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات