ايوان ليبيا

السبت , 11 يوليو 2020
رايس: ترامب أظهر تجاهلا صارخا لسلامة وأمن القوات الأمريكية في منطقة حربالاتحاد الأوروبي يحاول استمالة الدول المعارضة لخطة الإنعاش قبل قمة حاسمة12 مليونا و361 ألف إصابة بفيروس كورونا حول العالم.. والوفيات تتجاوز حصيلة 556 ألف حالةفاران: ضوضاء تقنية الفيديو لا تؤثر على ريال مدريدوجيه أحمد يرد على "اقتراح مورينيو" بخصوص الحكاممشادة في الدرجة الثانية الإيطالية تنتهي بنقل لاعب للمستشفىمؤتمر زيدان: هل سيلعب جيمس مجددا؟ لا أعرفترامب يوجه وزارة الخزانة بمراجعة حالة الإعفاء الضريبي للجامعاتالحزب الحاكم في سنغافورة يحتفظ بالسلطة بعد نتائج الانتخابات البرلمانية.. والمعارضة تحقق مكاسب تاريخيةالصين تكتشف وجود فيروس كورونا في عينات مستوردة من الجمبريأكثر من 70 ألف وفاة في البرازيل جراء فيروس كورونا المستجد8 فرق تتصارع من أجل 4 مراكز ذهبية.. المباريات المتبقية في إنجلترا من أجل الحلم الأوروبيمؤتمر الدربي - مورينيو: أرتيتا كان طفلا ولم يعد كذلك.. لن أقدر على تمني النجاح لهتشكيل ريال مدريد – لوكاس فاسكيز ظهير أيمن.. وهازارد احتياطي أمام ألافيسمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (2) (0) ديبورتيفو ألافيس.. جووووووووووول أسينسيومنظمة الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء مبعث قلق .. والعدوى عبر الرذاذ الأكثر شيوعاتسجيل أعلى زيادة يومية في إصابات كورونا على مستوى العالمترامب يرجئ تجمعا انتخابيا مطلع الأسبوع بسبب عاصفة استوائيةوفيات كورونا في فرنسا تتخطى 30 ألفاتعرف على المترشحين لمناصب مكتب رئاسة المجلس الأعلى للدولة

بعدما اصابت به ليبيا و الليبيين ... العماري يدعو لاستكمال "فبراير "

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال محمد عماري زايد عضو المجلس الرئاسي والقيادي السابق في الجماعة الليبية المقاتلة ان معاناة المواطنين الليبيين اليوم تعد دافعا لاكمال مسار ما اسماها بالثورة.

 

وقال العماري في تدوينة له بموقع “فيسبوك” ان “ما نراه من معاناة المواطن، وتدهور الاقتصاد، وغياب الأمن، وفساد الذمم، وضياع الثروات، ونهب الأموال، وارتفاع الأسعار، وشح السيولة، كل ذلك لا يزيدنا إلا عزما وتصميما على أن نكمل مسار الثورة، ونحقق أهدافها”

وأضاف “علينا أن نعمل أن يأتي فبراير الثامن، وقد خطونا ببلادنا إلى الأمام، لنحقق دولة المؤسسات، والعدالة، والحرية، ولن يتأتي ذلك إلا بالنية الخالصة لله، والفهم الدقيق لمشكلاتنا، والتخطيط الصحيح لأهدافنا، والعمل الدؤوب والمثمر”.

 

 

التعليقات