ايوان ليبيا

الخميس , 21 يونيو 2018
كأس العالم.. كوستا الأفضل في مواجهة إسبانيا وإيرانالخارجية الأمريكية تدين بشدة هجمات على مواني نفطية ليبيةوزير إيطالي ينفي رفض بلاده استقبال سفينة المهاجرين "أكواريوس"أمريكا تنتقد منظمات حقوقية وتدعى أنها سبب في انسحابها من مجلس حقوق الإنسانالمفوضية الأوروبية تؤكد استغناء اليونان عن المساعدات المالية الدوليةمجلس اللوردات البريطاني يوافق على مشروع قانون الخروج من الاتحاد الأوروبيكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة إسبانيا وإيرانبعد قيادته البرتغال لعبور المغرب.. ماذا قالت الصحف العالمية عن رونالدو؟كأس العالم.. مدرب السعودية: كنا الأفضل أمام أوروجواي ونواجه مصر بهذه الطريقةكأس العالم.. إسبانيا تحقق الفوز الأول على إيران بصعوبةنواب البرلمان يؤكدون وجود مرتزقة المعارضة التشادية ضمن ميليشيا ابراهيم الجضران ويطالبون الجيش بطردها بالقوةمعركة الوطن .. ومعركة قناة الحدث الليبية !! ... بقلم / مصطفى الدرسيتأملات شرق أوسطية في مهبّ رياح العولمة.. "إعصار" التفسخ القيمي حين يقتحم البيت الوطني المحافظ.. وإستراتيجية التدجين المعاصرة.شركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز تنجح فى إخماد النيران في حظيرة خزانات النفطاستشهاد 4 جنود فى تفجير انتحاري عند تمركز للجيش فى درنةنتناياهو يحذر من أخطار إلكترونية يمكن أن تسقط الطائرات الحربية والمدنيةمجلس أوروبا يرى أن ترامب لم يعد "الزعيم الأخلاقى" للعالم الحرهيرو يكشف عن جاهزية كارفخال لمواجهة إيرانفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة أوروجواي والسعوديةأحلام شعوب تقتلها منشطات روسيا.. تاريخ من التلاعب آخره مونديال 2018

بعدما اصابت به ليبيا و الليبيين ... العماري يدعو لاستكمال "فبراير "

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال محمد عماري زايد عضو المجلس الرئاسي والقيادي السابق في الجماعة الليبية المقاتلة ان معاناة المواطنين الليبيين اليوم تعد دافعا لاكمال مسار ما اسماها بالثورة.

 

وقال العماري في تدوينة له بموقع “فيسبوك” ان “ما نراه من معاناة المواطن، وتدهور الاقتصاد، وغياب الأمن، وفساد الذمم، وضياع الثروات، ونهب الأموال، وارتفاع الأسعار، وشح السيولة، كل ذلك لا يزيدنا إلا عزما وتصميما على أن نكمل مسار الثورة، ونحقق أهدافها”

وأضاف “علينا أن نعمل أن يأتي فبراير الثامن، وقد خطونا ببلادنا إلى الأمام، لنحقق دولة المؤسسات، والعدالة، والحرية، ولن يتأتي ذلك إلا بالنية الخالصة لله، والفهم الدقيق لمشكلاتنا، والتخطيط الصحيح لأهدافنا، والعمل الدؤوب والمثمر”.

 

 

التعليقات