ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 سبتمبر 2018عشرات الآلاف من الطلبة الفلسطينيين يتظاهرون بالضفة الغربية ضد استهداف "أونروا"أبو الغيط: سلطات الاحتلال تمارس أشد صور انتهاك حقوق الإنسان"أبو الغيط" يناقش مع وزير الخارجية الإيطالى مستجدات الأوضاع بالشرق الأوسطالجامعة العربية تشارك بملتقى قادة الإعلام العربي بإمارة الشارقة5 حقائق عن باكو.. نجم دورتموند الجديدفضيحة مانشستر يونايتد وإنجاز ميسي الأبرز في الصحافة العالميةالأزمة تتفاقم.. مورينيو يتجاهل بوجبا ويرفض مصافحتهيوفنتوس يبحث عن العلامة الكاملة أمام بولونياجربي البطاطا بالبشاميل في 30 دقيقةرئيس وزراء فرنسي سابق يقرر الترشح لرئاسة بلدية برشلونةتركيا تعتقل 39 للاشتباه بأنهم على صلة بشبكة كولن"تويتر" يضع قوانين جديدة للحفاظ على مستخدميه.. ويدعو المتحدثين بالعربية لتقديم مقترحاتهمشؤون الجرحي تعلن عن وصول ضحايا حرب الميليشيات بطرابلس الى هذا الرقملغم أرضي بجوار ميناء سرتأردوغان: القضاء التركي هو من سيقرر مصير القس الأمريكي المسجونعرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازيمنح الكفرة مليوني لتر من الوقود شهرياًقراءة فى حرب الـ30 يوم .. من وكيف ولماذا ؟!واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكين

المؤسسة الوطنية للنفط توقع عقدا لإعادة تأهيل طريق إجدابيا الواحات

- كتب   -  
المؤسسة الوطنية للنفط توقع عقدا لإعادة تأهيل طريق إجدابيا الواحات
المؤسسة الوطنية للنفط توقع عقدا لإعادة تأهيل طريق إجدابيا الواحات

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 أعلنت إدارة التنمية المستدامة في المؤسسة الوطنية للنفط الأربعاء الماضي عن توقيع عقد مشروع أعمال صيانة طريق إجدابيا جالو بعد أن أخذت المؤسسة على عاتقها مسؤولية إعادة تأهيل وصيانة الأجزاء الأكثر تضرراً من هذا الطريق الهام.

 

المؤسسة إعتبرت وفقاً لموقعها الرسمي أن هذا المشروع جزء من المشاريع التنموية لإدارة التنمية المستدامة في منطقة الواحات التي وضعت مشروع صيانة الطريق بين أولوياتها للحفاظ على أرواح وسلامة المواطنين في المنطقة بالإضافة إلى مستخدمي القطاع في الحقول النفطيّة.

وأكدت المؤسسة على أن عمليات الصيانة هذه سبقها دراسة مفصلة من قبل مجموعة من الخبراء والمهندسين المكلفين بالإشراف على مشروع الصيانة ومتابعة تنفيذه على أفضل وجه وتحديد أفضل السبل لتحسين وضع هذا الطريق الهام والذي يبلغ طوله 250 كلم.

وأعرب مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط عن أمنياته بأن يساهم هذا المشروع بتسهيل وتأمين المسافرين بعد الموافقه على البدء بالمشروع لتكون المؤسسة الجهة الراعية بالكامل لجميع أعمال الصيانة.

 

التعليقات