ايوان ليبيا

الخميس , 21 يونيو 2018
كأس العالم.. كوستا الأفضل في مواجهة إسبانيا وإيرانالخارجية الأمريكية تدين بشدة هجمات على مواني نفطية ليبيةوزير إيطالي ينفي رفض بلاده استقبال سفينة المهاجرين "أكواريوس"أمريكا تنتقد منظمات حقوقية وتدعى أنها سبب في انسحابها من مجلس حقوق الإنسانالمفوضية الأوروبية تؤكد استغناء اليونان عن المساعدات المالية الدوليةمجلس اللوردات البريطاني يوافق على مشروع قانون الخروج من الاتحاد الأوروبيكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة إسبانيا وإيرانبعد قيادته البرتغال لعبور المغرب.. ماذا قالت الصحف العالمية عن رونالدو؟كأس العالم.. مدرب السعودية: كنا الأفضل أمام أوروجواي ونواجه مصر بهذه الطريقةكأس العالم.. إسبانيا تحقق الفوز الأول على إيران بصعوبةنواب البرلمان يؤكدون وجود مرتزقة المعارضة التشادية ضمن ميليشيا ابراهيم الجضران ويطالبون الجيش بطردها بالقوةمعركة الوطن .. ومعركة قناة الحدث الليبية !! ... بقلم / مصطفى الدرسيتأملات شرق أوسطية في مهبّ رياح العولمة.. "إعصار" التفسخ القيمي حين يقتحم البيت الوطني المحافظ.. وإستراتيجية التدجين المعاصرة.شركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز تنجح فى إخماد النيران في حظيرة خزانات النفطاستشهاد 4 جنود فى تفجير انتحاري عند تمركز للجيش فى درنةنتناياهو يحذر من أخطار إلكترونية يمكن أن تسقط الطائرات الحربية والمدنيةمجلس أوروبا يرى أن ترامب لم يعد "الزعيم الأخلاقى" للعالم الحرهيرو يكشف عن جاهزية كارفخال لمواجهة إيرانفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة أوروجواي والسعوديةأحلام شعوب تقتلها منشطات روسيا.. تاريخ من التلاعب آخره مونديال 2018

المؤسسة الوطنية للنفط توقع عقدا لإعادة تأهيل طريق إجدابيا الواحات

- كتب   -  
المؤسسة الوطنية للنفط توقع عقدا لإعادة تأهيل طريق إجدابيا الواحات
المؤسسة الوطنية للنفط توقع عقدا لإعادة تأهيل طريق إجدابيا الواحات

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 أعلنت إدارة التنمية المستدامة في المؤسسة الوطنية للنفط الأربعاء الماضي عن توقيع عقد مشروع أعمال صيانة طريق إجدابيا جالو بعد أن أخذت المؤسسة على عاتقها مسؤولية إعادة تأهيل وصيانة الأجزاء الأكثر تضرراً من هذا الطريق الهام.

 

المؤسسة إعتبرت وفقاً لموقعها الرسمي أن هذا المشروع جزء من المشاريع التنموية لإدارة التنمية المستدامة في منطقة الواحات التي وضعت مشروع صيانة الطريق بين أولوياتها للحفاظ على أرواح وسلامة المواطنين في المنطقة بالإضافة إلى مستخدمي القطاع في الحقول النفطيّة.

وأكدت المؤسسة على أن عمليات الصيانة هذه سبقها دراسة مفصلة من قبل مجموعة من الخبراء والمهندسين المكلفين بالإشراف على مشروع الصيانة ومتابعة تنفيذه على أفضل وجه وتحديد أفضل السبل لتحسين وضع هذا الطريق الهام والذي يبلغ طوله 250 كلم.

وأعرب مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط عن أمنياته بأن يساهم هذا المشروع بتسهيل وتأمين المسافرين بعد الموافقه على البدء بالمشروع لتكون المؤسسة الجهة الراعية بالكامل لجميع أعمال الصيانة.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات