ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
استقالة رئيس برنامج الأمم المتحدة لمكافحة الإيدز بعد كشف تحقيق عن "ثقافة التحرش"أمريكا تدرس تعديل برامج مساعداتها الإنسانية ودعم مهام حفظ السلام في إفريقيابالفيديو - انتفاضة مثيرة في كارايساكي.. أولمبياكوس يرسل قُبلة وداع لميلان بالدوري الأوروبيبالفيديو - ليلة تاريخية.. جماهير أوليمبياكوس تقتحم الملعب بعد التأهل على حساب ميلانحصاد الدوري الأوروبي - تعرف على جميع المتأهلين لأدوار خروج المغلوبليوناردو ينفجر: قرارات الحكم وضوضاء جماهير أوليمبياكوس سبب هزيمة ميلانسماع أصوات طلقات نارية في ستراسبورج الفرنسيةالمستشار التجاري في البيت الأبيض يتوعد بمحادثات "صارمة" مع الصينوسائل إعلام فرنسية: تصفية منفذ هجوم ستراسبورج على يد الشرطةإصابة 5 شرطيين أدرنيين في تدافع محتجين بساحة مستشفى الأردنبين الخوف ..والنفاق ... بقلم / أبوريمة عبدالله غيث30 مليون دولار خسائر إقفال حقل الشرارة النفطي يوميًاعبوات متفجرة فى برميل قمامة داخل مستشفى ابن سينا بسرتإدانة المستشار السابق لعمدة روما بالفسادماي: لا أتوقع تحقيق "تقدم فوري" في مباحثات البريكست مع الاتحاد الأوروبيالسعودية وتونس توقعان اتفاقيتين ومذكرة تفاهم تعزيزا للتعاون بين البلدينمولر يعتذر لمدافع أياكسملخص أهداف الأربعاء 12 ديسمبر 2018قرعة كأس ملك إسبانيا - ريال مدريد يستعيد كابوس ليجانيس.. وبرشلونة يصطدم بـ ليفانتيالفوز الأخير.. أنصار بوكا يقتلون مشجعا لـ ريفر بسبب احتفاله بالنهائي

المؤسسة الوطنية للنفط توقع عقدا لإعادة تأهيل طريق إجدابيا الواحات

- كتب   -  
المؤسسة الوطنية للنفط توقع عقدا لإعادة تأهيل طريق إجدابيا الواحات
المؤسسة الوطنية للنفط توقع عقدا لإعادة تأهيل طريق إجدابيا الواحات

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 أعلنت إدارة التنمية المستدامة في المؤسسة الوطنية للنفط الأربعاء الماضي عن توقيع عقد مشروع أعمال صيانة طريق إجدابيا جالو بعد أن أخذت المؤسسة على عاتقها مسؤولية إعادة تأهيل وصيانة الأجزاء الأكثر تضرراً من هذا الطريق الهام.

 

المؤسسة إعتبرت وفقاً لموقعها الرسمي أن هذا المشروع جزء من المشاريع التنموية لإدارة التنمية المستدامة في منطقة الواحات التي وضعت مشروع صيانة الطريق بين أولوياتها للحفاظ على أرواح وسلامة المواطنين في المنطقة بالإضافة إلى مستخدمي القطاع في الحقول النفطيّة.

وأكدت المؤسسة على أن عمليات الصيانة هذه سبقها دراسة مفصلة من قبل مجموعة من الخبراء والمهندسين المكلفين بالإشراف على مشروع الصيانة ومتابعة تنفيذه على أفضل وجه وتحديد أفضل السبل لتحسين وضع هذا الطريق الهام والذي يبلغ طوله 250 كلم.

وأعرب مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط عن أمنياته بأن يساهم هذا المشروع بتسهيل وتأمين المسافرين بعد الموافقه على البدء بالمشروع لتكون المؤسسة الجهة الراعية بالكامل لجميع أعمال الصيانة.

 

التعليقات