ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 سبتمبر 2018عشرات الآلاف من الطلبة الفلسطينيين يتظاهرون بالضفة الغربية ضد استهداف "أونروا"أبو الغيط: سلطات الاحتلال تمارس أشد صور انتهاك حقوق الإنسان"أبو الغيط" يناقش مع وزير الخارجية الإيطالى مستجدات الأوضاع بالشرق الأوسطالجامعة العربية تشارك بملتقى قادة الإعلام العربي بإمارة الشارقة5 حقائق عن باكو.. نجم دورتموند الجديدفضيحة مانشستر يونايتد وإنجاز ميسي الأبرز في الصحافة العالميةالأزمة تتفاقم.. مورينيو يتجاهل بوجبا ويرفض مصافحتهيوفنتوس يبحث عن العلامة الكاملة أمام بولونياجربي البطاطا بالبشاميل في 30 دقيقةرئيس وزراء فرنسي سابق يقرر الترشح لرئاسة بلدية برشلونةتركيا تعتقل 39 للاشتباه بأنهم على صلة بشبكة كولن"تويتر" يضع قوانين جديدة للحفاظ على مستخدميه.. ويدعو المتحدثين بالعربية لتقديم مقترحاتهمشؤون الجرحي تعلن عن وصول ضحايا حرب الميليشيات بطرابلس الى هذا الرقملغم أرضي بجوار ميناء سرتأردوغان: القضاء التركي هو من سيقرر مصير القس الأمريكي المسجونعرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازيمنح الكفرة مليوني لتر من الوقود شهرياًقراءة فى حرب الـ30 يوم .. من وكيف ولماذا ؟!واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكين

الأمير هاري وخطيبته يثيران الإعجاب في أدنبره

- كتب   -  
الأمير هاري وميجان ماركل

لقي الأمير هاري وخطيبته الأمريكية ميجان ماركل ترحيبا حارا في أدنبره يوم أمس الثلاثاء في زيارة رسمية مشتركة لأسكتلندا قبل زواجهما في مايو المقبل.

وطغت حالة من السعادة الغامرة على الحشود التي انتظرت لساعات في البرد خارج قلعة أدنبره لوجود الأمير وخطيبته اللذين راحا يوزعان الابتسامات، وقالت أماندا سكوت من أدنبره "إنهما رائعان".

وارتدت ماركل معطفا أسود من نوعية من الصوف تقترن عادة بالملابس الأسكتلندية، واستقبلت فرقة البحرية الملكية الأسكتلندية رسميا الأمير هاري (33 عاما) وماركل (36 عاما) عند القلعة، حيث شاهدا إطلاق المدفع عند الساعة الواحدة وهو تقليد يعود إلى عام 1861.

وزارا أيضا مؤسسة سوشيال بايت الخيرية التي توزع الطعام على المشردين وتوفر وظائف لهم. وزار المطعم أيضا شخصيات بارزة مثل الممثل جورج كلوني والممثل ليوناردو دي كابريو.

وقالت ابنة سكوت البالغة من العمر 13 عاما إن الأمير وخطيبته معروفان بنشاطهما الاجتماعي، وأضافت "أعتقد أنه أمر عظيم أن يقدما هذا كله من أجل أعمال البر، لأنهما في السلطة لكنهما يستخدمان سلطتهما من أجل الخير".

ومن المقرر أيضا أن يلتقي هاري وماركل بممثلين شبان لعدد من المؤسسات الخيرية في قصر هوليرود هاوس.

وأعلن هاري حفيد الملكة إليزابيث والخامس في ترتيب ولاية العرش، وماركل نجمة المسلسل الأمريكي "سويتس"، خطبتهما العام الماضي وسيتزوجان في 19 مايو القادم في قلعة وندسور، وتشمل جولتهما في بريطانيا قبل زفافهما زيارة مدينة نوتنجهام الإنجليزية وكارديف عاصمة إقليم ويلز.

التعليقات