ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
بالفيديو - تصديات أولسن تهدي روما فوزا ثمينا على بولونيا المكافحسولشاير: ليس من السهل الفوز على باريس ولكن سجلنا هدفين ضد تشيلسي.. وعانينا من شيء سلبيبالفيديو – دورتموند يتعثر للمرة الثالثة تواليا في الدوري.. الفارق 3 نقاط فقط مع بايرنساري: لاعبو تشيلسي معي؟ لست واثقا.. وقلقي كان على النتيجة وليس الصافرات ضديحظر السفر على مسئولين ورجال أعمال تونسيين لتورطهم في فساد ماليسامح شكري يلتقي رئيس البرلمان الأيرلنديالرئاسة الفلسطينية تندد بإجراءات إسرائيل في المسجد الأقصى وعلى بواباتهإخلاء 36 مدرسة في سان بطرسبرج الروسية بعد تهديد أمنيجيش الشعب ... بقلم / رمضان عبدالسلامإسرائيل تغلق كل أبواب المسجد الأقصى بعد اعتداءات على المصلين الفلسطينيينالتشيك: إلغاء اجتماع لدول مجموعة "فيشجراد" في إسرائيلاحتجاز الرئيس السابق للمالديف للاشتباه في ارتكابه جريمة فسادانفجار يستهدف مقرا لبعثة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا بمدينة دونيتسك الأوكرانيةحسام عوار: سنفتقد نبيل فقير أمام برشلونة.. ستكون أكبر مباراة في مسيرتيسكاي: غياب لوفرين وفيرمينو عن مران ليفربول قبل مواجهة بايرننيدفيد: رونالدو فاق توقعاتنا في يوفنتوس.. أكثر من مجرد لاعبنيدفيد: لطالما أعجبت بمانشستر يونايتد.. لكن قرار البقاء في الدرجة الثانية كان سهلاالعثور على مصنع للمفخخات في درنةالمسماري : الإرهاب خسر الأرضاستئناف الرحلات الجوية في الجنوب

قيادي بحزب البديل الألماني يصف الجالية التركية بـ "رعاة الإبل"

- كتب   -  
الجالية التركية

وصف اندريه بوجنبورج، رئيس حزب البديل من أجل ألمانيا في ولاية سكسونيا آنهالت، الجالية التركية في بلاده بأنهم "تجار الكمون" و"رعاة الإبل".


وخلال اجتماع "أربعاء الرماد" في مدينة نينتمانسدورف في ولاية سكسونيا آنهالت، أعرب بوجنبورج، اليوم الأربعاء، عن رفضه لانتقاد الجالية لخطط إنشاء وزارة للشئون الداخلية في الحكومة الألمانية المقبلة.

وأضاف رئيس الحزب اليميني الشعبوي المعادي للأجانب والإسلام:"تجار الكمون هؤلاء نفذوا مذبحة جماعية في 5ر1 مليون أرمني، وهم يريدون أن يحكوا لنا أي شيء عن التاريخ والوطن؟".

وتابع قائلاً إنهم يهذون "فرعاة الإبل هؤلاء عليهم أن يعودوا إلى المكان الذي ينتمون إليه".


في الوقت نفسه، وجه بوجنبورج انتقادات إلى الجنسية المزدوجة التي لم تأت بشيء سوى "مشردين بلا وطن".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات