ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
دحلان: ذكرى عرفات حافز قوي لمراجعة أوضاع القضية الفلسطينيةتقرير - خوفا من سان جيرمان .. كانتي قد يصبح الأعلى أجرا في تشيلسيتقرير - برشلونة يتوصل لاتفاق مبدئي لضم رابيو في الصيففيديو - إصابة نيمارالجيش الأمريكي يقتل 37 يشتبه بأنهم متشددون في الصومالترامب: أمريكا ستظل شريكا راسخا للسعوديةطائرات عراقية تقصف أهدافا لداعش في سورياوزير إسباني: أسكتلندا يمكن أن تنضم للاتحاد الأوروبي إذا استقلت"ابن بطوطة المصرى" فى رحلة لمدة 40 يومًا بمدن المغرب40 قتيلا على الأقل في انفجار بتجمع ديني بكابولالدينار يرتفع أمام الدولار في السوق الموازيهل تعفي «أوبك» ليبيا من أي تخفيضات مستقبلية في إنتاج النفطتحديد المشاركين في المؤتمر الوطني العامصرف مساعدات للأسر النازحة من تاورغاءوصول شاحنات وقود إلى بني وليد36 مصابًا جراء الألعاب الناريةكوليبالي: تورام وزيدان سبب لعبي لكرة القدم.. أتمنى أن أصنع التاريخ لنابولي والسنغالأنباء جيدة لـ مدريد ويونايتد ويوفينتوس؟ رئيس لاتسيو: سافيتش سيرحل بالسعر المناسبرسميا - وداعا للكانجارو الأشهر.. تيم كاهيل يعتزل دولياماركا تطرح استفتاء لاختيار أفضل 11 لاعبا في العالم

قيادي بحزب البديل الألماني يصف الجالية التركية بـ "رعاة الإبل"

- كتب   -  
الجالية التركية

وصف اندريه بوجنبورج، رئيس حزب البديل من أجل ألمانيا في ولاية سكسونيا آنهالت، الجالية التركية في بلاده بأنهم "تجار الكمون" و"رعاة الإبل".


وخلال اجتماع "أربعاء الرماد" في مدينة نينتمانسدورف في ولاية سكسونيا آنهالت، أعرب بوجنبورج، اليوم الأربعاء، عن رفضه لانتقاد الجالية لخطط إنشاء وزارة للشئون الداخلية في الحكومة الألمانية المقبلة.

وأضاف رئيس الحزب اليميني الشعبوي المعادي للأجانب والإسلام:"تجار الكمون هؤلاء نفذوا مذبحة جماعية في 5ر1 مليون أرمني، وهم يريدون أن يحكوا لنا أي شيء عن التاريخ والوطن؟".

وتابع قائلاً إنهم يهذون "فرعاة الإبل هؤلاء عليهم أن يعودوا إلى المكان الذي ينتمون إليه".


في الوقت نفسه، وجه بوجنبورج انتقادات إلى الجنسية المزدوجة التي لم تأت بشيء سوى "مشردين بلا وطن".


التعليقات