ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
موكب «الرايات البيضاء» للمصالحة ينطلق من طرابلس إلى هراوةتوقيع إتفاق مصالحة بين قبيلتي التبو و الزوي برعاية أممية في تونسالأهلي طرابلس يتعادل مع المدينة ويحتفظ بصدارة مجموعتهتعرف على سبب نزول الدولار و مكاسب الدينار امام العملات الاجنبية مع نهاية التعاملات في السوق الموازيطارق متري.. الانتخابات في ليبيا، و"حكاية الهروب إلى الأمام" ... بقلم / محمد الاميناندلاع اشتباكات عنيفة بمحيط مقر اللواء السادس بسبهابيليه: البرازيل مرشح دائم للتتويج بلقب كأس العالممانشستر يونايتد يحدد سعرا خياليا لبيع دي خياليبيا تكسب قضية تحكيم أمام الغرفة التجارية بباريس تجنبها خسارة 129 مليون دينارتشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليا

قيادي بحزب البديل الألماني يصف الجالية التركية بـ "رعاة الإبل"

- كتب   -  
الجالية التركية

وصف اندريه بوجنبورج، رئيس حزب البديل من أجل ألمانيا في ولاية سكسونيا آنهالت، الجالية التركية في بلاده بأنهم "تجار الكمون" و"رعاة الإبل".


وخلال اجتماع "أربعاء الرماد" في مدينة نينتمانسدورف في ولاية سكسونيا آنهالت، أعرب بوجنبورج، اليوم الأربعاء، عن رفضه لانتقاد الجالية لخطط إنشاء وزارة للشئون الداخلية في الحكومة الألمانية المقبلة.

وأضاف رئيس الحزب اليميني الشعبوي المعادي للأجانب والإسلام:"تجار الكمون هؤلاء نفذوا مذبحة جماعية في 5ر1 مليون أرمني، وهم يريدون أن يحكوا لنا أي شيء عن التاريخ والوطن؟".

وتابع قائلاً إنهم يهذون "فرعاة الإبل هؤلاء عليهم أن يعودوا إلى المكان الذي ينتمون إليه".


في الوقت نفسه، وجه بوجنبورج انتقادات إلى الجنسية المزدوجة التي لم تأت بشيء سوى "مشردين بلا وطن".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات