ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
زلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكيةمصدر عسكري: مقتل أكثر من مئة من أفراد الأمن في هجوم لطالبان بوسط أفغانستانرسميا - أرسنال يعلن عن رحيل "العين الماسية"خبر سار من معسكر ليفربول بدبي.. عودة تشامبرلين تقتربكلوب: لاعبو ليفربول أظهروا أنهم جاهزون لخوض أي قتال أينما كانروبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن.. قد يلحقا بمواجهة ليفربولتوقيع اتفاق وقف إطلاق النارايطاليا تعيد 400 مهاجر إلى ليبياالنواب يناقش قانون انتخاب الرئيس

صلاح يسجل لليفربول أمام بورتو.. ويصل لـ«الهدف 30»

- كتب   -  
صلاح

كتب- محمود السيد

سجل المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، الهدف الثاني لفريقه أمام بورتو البرتغالي، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا الجارية الآن.

وأحرز صلاح هدفه الـ30 في الموسم الجاري في كل البطولات بـ22 هدفا في الدوري الانجليزي وهدف في كأس الاتحاد و7 في دوري أبطال أوروبا، حسب ما نشره موقع "سكواكا" البريطاني.

ويعتبر محمد صلاح أول لاعب من ليفربول، يسجل 30 هدفا  في كل البطولات منذ لويس سواريز 31 هدفا بموسم 2013-2014، بحسب شبكة "أوبتا" البريطانية.

ويتقدم ليفربول على بورتو بهدفين سجلهما ساديو ماني وصلاح في الدقائق 25 و29 من زمن اللقاء.

التعليقات