ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
تعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد اليومريال مدريد ينافس بايرن ميونخ ويوفنتوس على لاعب ليفربولالحريري يبحث الإعداد لمؤتمر "سيدر" لدعم لبنان مع مبعوث الرئاسة الفرنسيةواشنطن طلبت دعم الأمم المتحدة لخطتها المتوقعة للسلام في الشرق الأوسطمؤتمر ميونخ للسلام والأمن: مسخرة العرب وأحلام صهيون تتحققّ بالجُملة!! ... بقلم / محمد الامينتساؤلات حول الجغرافية وعلاقتها بتأزمنا الليبي ... بقلم / البانوسى بن عثمانإيمري يبدأ الحرب: ريال مدريد لا يعرف ماذا ينتظره في باريسالمحمدي: نأمل في التخلص من هدف عبد الغني.. وكوبر ضمن العظماء (حوار)إيطاليا توقع عقود لإنشاء 140 مشروع إنمائي لمساعدة اللاجئين والمهاجرين والنازحين في ليبياطريقة عمل دجاج كنتاكي في المنزل بأقل التكاليف«مونكلر» تودع عروض الأزياء التقليدية وتطلق مجموعات جديدة (صور)الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لفزان في سبهادبلوماسيون عن "الجنادرية 32": صافحنا عراقة التاريخ السعوديقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسطمعرض للفنان معتوق أبوراوي فى مدريد الإسبانيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018وطننا ليبيا يحتاج للجميع.... بقلم / حسين سليمان بن ماديالدولية للهجرة توزع مستلزمات وحفاظات أطفال لـ170 أسرة من مهجري تاورغاءقرار بتعيين 18 ألف شخص من طبرق وضواحيهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018

الرئاسي الليبي يرفض التحشيد العسكري حول درنة

- كتب   -  
أحمد المسماري

أعلن رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية ، المدعومة دوليًا، فايز السراج، اليوم الأربعاء، رفضه للتصعيد العسكري في مدينة درنة بعد التحشيدات العسكرية التي يقوم بها الجيش الليبي للسيطرة على المدينة.


وقال السراج، خلال اجتماع لمجلس الوزراء لحكومة الوفاق بطرابلس، اليوم الأربعاء، إن المجلس الرئاسي يرفض الانجرار وراء تصعيد عسكري غير محسوب العواقب، وما قد ينتج عنه من أوضاع إنسانية صعبة، بحسب موقع "بوابة إفريقيا الإخبارية".

وفي سياق متصل، أكد العميد أحمد المسماري في مؤتمر صحفي، أن القوات المسلحة قطعت شوطاً كبيرًا في معركة درنة ولديها قوات عسكرية متمرسة على القتال على مشارف المدينة.

يُشار إلى أن مدينة درنة سقطت في يد جماعة تعرف بمجلس شورى المجاهدين مرتبطة بتنظيم القاعدة منذ الثورة الليبية في شهر فبراير عام 2011، ولا تعترف بأي سلطة تشريعية أو حكومة تنفيذية في ليبيا منذ ذلك الوقت.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات