ايوان ليبيا

الأثنين , 15 أكتوبر 2018
الحلبوسي يبحث تنظيم ورشة عمل لمناهضة العنف الاجتماعي مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكانالرئيس اليمني يقيل أحمد بن دغر ويعين معين عبدالملك رئيسا جديدا للوزراءالسيول تقتل 10 على الأقل بجنوب فرنساالإمارات تحيل أكاديميا بريطانيا للمحاكمة بعد اتهامه بالتجسسفيديو – ميرتساكر يودع كرة القدم باكيًا.. ووالده يشارك في مباراة اعتزالهبعد صلاح وفان دايك.. إصابة ماني تضاعف الصداع في رأس كلوبوالد كومباني يصبح أول عمدة أسمر البشرة في تاريخ بلجيكامدافع ليفربول قد يرحل قريبا بلا مقابلرئيس المجلس الليبي الأمريكي: حفتر مجرم حربالسويح: البدء في بيع الـ10 الاف دولاروقف قبول الطلبة في المدارس الدينيةالقبض على مسؤول بشركة الخطوط الليبيةتحرك أوروبي لمعاقبة «المليشيات» في ليبياإخماد حريق بمستودع للوقود في مطار بالعاصمة الكينية نيروبيرئيس وزراء باكستان يحافظ على غالبيته البرلمانية خلال انتخابات جزئيةإيران تتلقى مذكرة أمريكية بشأن إنهاء "معاهدة الصداقة"سوريا وإسرائيل تفتحان معبر القنيطرة في مرتفعات الجولان«حفتر» يتأهب لدخول طرابلستنس - بوكا جونيورز يدعم ديل بوترو بعد إصابة الركبةدجيكو لا يستبعد العودة للدوري الإنجليزي مجددا

الرئاسي الليبي يرفض التحشيد العسكري حول درنة

- كتب   -  
أحمد المسماري

أعلن رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية ، المدعومة دوليًا، فايز السراج، اليوم الأربعاء، رفضه للتصعيد العسكري في مدينة درنة بعد التحشيدات العسكرية التي يقوم بها الجيش الليبي للسيطرة على المدينة.


وقال السراج، خلال اجتماع لمجلس الوزراء لحكومة الوفاق بطرابلس، اليوم الأربعاء، إن المجلس الرئاسي يرفض الانجرار وراء تصعيد عسكري غير محسوب العواقب، وما قد ينتج عنه من أوضاع إنسانية صعبة، بحسب موقع "بوابة إفريقيا الإخبارية".

وفي سياق متصل، أكد العميد أحمد المسماري في مؤتمر صحفي، أن القوات المسلحة قطعت شوطاً كبيرًا في معركة درنة ولديها قوات عسكرية متمرسة على القتال على مشارف المدينة.

يُشار إلى أن مدينة درنة سقطت في يد جماعة تعرف بمجلس شورى المجاهدين مرتبطة بتنظيم القاعدة منذ الثورة الليبية في شهر فبراير عام 2011، ولا تعترف بأي سلطة تشريعية أو حكومة تنفيذية في ليبيا منذ ذلك الوقت.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات