ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

ميركل ترفض تخفيف السياسة المتعلقة باستقرار اليورو

- كتب   -  
أنجيلا ميركل

أعربت المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، عن رفضها لتخفيف محتمل للسياسة المتعلقة باستقرار اليورو.


وخلال لقاء " اليوم أربعاء، الرماد" الذي أقامه حزبها المسيحي الديمقراطي في ولاية مِكلنبورج-فوربومرن، في مدينة دمين، قالت ميركل، إن ألمانيا عازمة مع الحكومة المقبلة أيضًا أن تكون " شريكًا جيدًا في أوروبا"، لافتة إلى أن هذا لا يعني الدفاع عن تطبيق مسئولية مشتركة عن ديون دول الاتحاد الأوروبي.

وأضافت أنها على قناعة بأن من الممكن عدم اللجوء إلى ديون جديدة مستقبلا.

وأوضحت ميركل "سنكون شريكًا جيدًا في أوروبا، عندما نعمل من أجل يورو مستقر وأوروبا قوية اقتصاديًا وقادرة على المنافسة".

في المقابل، رأت ميركل أن هناك مشاكل كثيرة لا يمكن حلها إلا بالمشاركة مع شركاء مجموعة اليورو، ومنها على سبيل المثال مكافحة أسباب اللجوء.

يُذكر أن ألمانيا استقبلت نحو مليون لاجئ من عدة دول، أغلبهم من سوريا في ذروة موجة اللجوء قبل نحو ثلاثة أعوام.

 


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات