ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
تعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد اليومريال مدريد ينافس بايرن ميونخ ويوفنتوس على لاعب ليفربولالحريري يبحث الإعداد لمؤتمر "سيدر" لدعم لبنان مع مبعوث الرئاسة الفرنسيةواشنطن طلبت دعم الأمم المتحدة لخطتها المتوقعة للسلام في الشرق الأوسطمؤتمر ميونخ للسلام والأمن: مسخرة العرب وأحلام صهيون تتحققّ بالجُملة!! ... بقلم / محمد الامينتساؤلات حول الجغرافية وعلاقتها بتأزمنا الليبي ... بقلم / البانوسى بن عثمانإيمري يبدأ الحرب: ريال مدريد لا يعرف ماذا ينتظره في باريسالمحمدي: نأمل في التخلص من هدف عبد الغني.. وكوبر ضمن العظماء (حوار)إيطاليا توقع عقود لإنشاء 140 مشروع إنمائي لمساعدة اللاجئين والمهاجرين والنازحين في ليبياطريقة عمل دجاج كنتاكي في المنزل بأقل التكاليف«مونكلر» تودع عروض الأزياء التقليدية وتطلق مجموعات جديدة (صور)الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لفزان في سبهادبلوماسيون عن "الجنادرية 32": صافحنا عراقة التاريخ السعوديقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسطمعرض للفنان معتوق أبوراوي فى مدريد الإسبانيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018وطننا ليبيا يحتاج للجميع.... بقلم / حسين سليمان بن ماديالدولية للهجرة توزع مستلزمات وحفاظات أطفال لـ170 أسرة من مهجري تاورغاءقرار بتعيين 18 ألف شخص من طبرق وضواحيهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018

ميركل ترفض تخفيف السياسة المتعلقة باستقرار اليورو

- كتب   -  
أنجيلا ميركل

أعربت المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، عن رفضها لتخفيف محتمل للسياسة المتعلقة باستقرار اليورو.


وخلال لقاء " اليوم أربعاء، الرماد" الذي أقامه حزبها المسيحي الديمقراطي في ولاية مِكلنبورج-فوربومرن، في مدينة دمين، قالت ميركل، إن ألمانيا عازمة مع الحكومة المقبلة أيضًا أن تكون " شريكًا جيدًا في أوروبا"، لافتة إلى أن هذا لا يعني الدفاع عن تطبيق مسئولية مشتركة عن ديون دول الاتحاد الأوروبي.

وأضافت أنها على قناعة بأن من الممكن عدم اللجوء إلى ديون جديدة مستقبلا.

وأوضحت ميركل "سنكون شريكًا جيدًا في أوروبا، عندما نعمل من أجل يورو مستقر وأوروبا قوية اقتصاديًا وقادرة على المنافسة".

في المقابل، رأت ميركل أن هناك مشاكل كثيرة لا يمكن حلها إلا بالمشاركة مع شركاء مجموعة اليورو، ومنها على سبيل المثال مكافحة أسباب اللجوء.

يُذكر أن ألمانيا استقبلت نحو مليون لاجئ من عدة دول، أغلبهم من سوريا في ذروة موجة اللجوء قبل نحو ثلاثة أعوام.

 


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات