ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
مباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيرسميا - رحل إيجوايين فانضم بياتيك.. ميلان يعلن تعاقده مع مهاجم جنوىبالفيديو - في مباراة محسومة من قبل.. سيتي يكرر انتصاره على بيرتون ويصعد لنهائي الرابطةكاتب عربى : لو كان الزعيم الراحل معمر القذافي حيا لم يكن نتنياهو ليستطيع دخول أي عاصمة إفريقيةروسيا: ينبغي لإسرائيل وقف ضرباتها الجوية "العشوائية" على سورياالاتحاد الأوروبي يوافق على مساعدات لتونس بقيمة 305 ملايين يورورئيس البرلمان في فنزويلا يعلن نفسه رئيسا مؤقتا للبلاد.. وترامب يعلن اعترافه بهحارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"

وزير الخارجية الإسباني: روابط قوية واستثمارات تجمعنا بمصر.. وشكري: السياحة الإسبانية تزيد أواصر التعاون

- كتب   -  
ألفنسو داتي

قال سامح شكري، وزير الخارجية، إن زيادة عدد السياح الإسبان لمصر تزيد من أواصر التعاون بين الشعبين، وتسهم في التواصل الحضاري بين الدولتين ، كما أن ظاهرة الإرهاب تتعرض لها دول كثيرة منها إسبانيا.


من جانبه قال وزير الخارجية الإسباني خلال مؤتمر صحفي مع نظيره المصري: "لدينا خبرة عميقة بين مصر وإسبانيا بخصوص الشركات الإسبانية، وإن الاستثمار تم تحفيزه بالفعل وهناك روابط قوية واستثمارات كثيرة تجمع بين البلدين، وبالنسبة للقطاع السياحي فإن إسبانيا لديها خبرة وثيقة ومؤكدة ونحن نسعى لإنعاشها مع مصر التي استعادت بشكل كبير قوتها السياحية".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات