ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
لقطات لزيارة الناظوري لمطار بنينا وإصداره تعليمات قبض على موظفين مخالفينإخلاء صالة الركاب بمطار بنينا الدوليتفاصيل مقتل «حنكورة» في طرابلستشكيل مجلس عسكري موحداستئناف التحقيقات في قضية عبدالفتاح يونسبلديتي بنغازي وشحات مجالس تسييريةماكرون: فرنسا مستعدة لمساعدة كوريا الشمالية في نزع أسلحتها النوويةلاعب ليفربول السابق: صلاح يعاني مثل بوجبا بسبب كأس العالمبالفيديو - الخسارة الأولى منذ 15 عاما.. إنجلترا تُسقط إسبانيا على ملعبها بثلاثيةمواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 16-10-2018 والقنوات الناقلة.. تفاصيل لقاء مصر وإي سواتينيالجزائر ترحل 10 آلاف طفل من النيجر كانوا يستغلون في التسولنتنياهو: أستراليا تدرس الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيلصادرات إيران النفطية تواصل الانخفاض مع اقتراب العقوبات الأمريكيةالحلبوسي يبحث تنظيم ورشة عمل لمناهضة العنف الاجتماعي مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكانالرئيس اليمني يقيل أحمد بن دغر ويعين معين عبدالملك رئيسا جديدا للوزراءالسيول تقتل 10 على الأقل بجنوب فرنساالإمارات تحيل أكاديميا بريطانيا للمحاكمة بعد اتهامه بالتجسسفيديو – ميرتساكر يودع كرة القدم باكيًا.. ووالده يشارك في مباراة اعتزالهبعد صلاح وفان دايك.. إصابة ماني تضاعف الصداع في رأس كلوبوالد كومباني يصبح أول عمدة أسمر البشرة في تاريخ بلجيكا

وزير الخارجية الإسباني: روابط قوية واستثمارات تجمعنا بمصر.. وشكري: السياحة الإسبانية تزيد أواصر التعاون

- كتب   -  
ألفنسو داتي

قال سامح شكري، وزير الخارجية، إن زيادة عدد السياح الإسبان لمصر تزيد من أواصر التعاون بين الشعبين، وتسهم في التواصل الحضاري بين الدولتين ، كما أن ظاهرة الإرهاب تتعرض لها دول كثيرة منها إسبانيا.


من جانبه قال وزير الخارجية الإسباني خلال مؤتمر صحفي مع نظيره المصري: "لدينا خبرة عميقة بين مصر وإسبانيا بخصوص الشركات الإسبانية، وإن الاستثمار تم تحفيزه بالفعل وهناك روابط قوية واستثمارات كثيرة تجمع بين البلدين، وبالنسبة للقطاع السياحي فإن إسبانيا لديها خبرة وثيقة ومؤكدة ونحن نسعى لإنعاشها مع مصر التي استعادت بشكل كبير قوتها السياحية".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات