ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
تعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد اليومريال مدريد ينافس بايرن ميونخ ويوفنتوس على لاعب ليفربولالحريري يبحث الإعداد لمؤتمر "سيدر" لدعم لبنان مع مبعوث الرئاسة الفرنسيةواشنطن طلبت دعم الأمم المتحدة لخطتها المتوقعة للسلام في الشرق الأوسطمؤتمر ميونخ للسلام والأمن: مسخرة العرب وأحلام صهيون تتحققّ بالجُملة!! ... بقلم / محمد الامينتساؤلات حول الجغرافية وعلاقتها بتأزمنا الليبي ... بقلم / البانوسى بن عثمانإيمري يبدأ الحرب: ريال مدريد لا يعرف ماذا ينتظره في باريسالمحمدي: نأمل في التخلص من هدف عبد الغني.. وكوبر ضمن العظماء (حوار)إيطاليا توقع عقود لإنشاء 140 مشروع إنمائي لمساعدة اللاجئين والمهاجرين والنازحين في ليبياطريقة عمل دجاج كنتاكي في المنزل بأقل التكاليف«مونكلر» تودع عروض الأزياء التقليدية وتطلق مجموعات جديدة (صور)الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لفزان في سبهادبلوماسيون عن "الجنادرية 32": صافحنا عراقة التاريخ السعوديقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسطمعرض للفنان معتوق أبوراوي فى مدريد الإسبانيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018وطننا ليبيا يحتاج للجميع.... بقلم / حسين سليمان بن ماديالدولية للهجرة توزع مستلزمات وحفاظات أطفال لـ170 أسرة من مهجري تاورغاءقرار بتعيين 18 ألف شخص من طبرق وضواحيهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018

نيمار يحدد موعد انضمامه لريال مدريد

- كتب   -  
نيمار 3

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية الإسبانية، اليوم الأربعاء، أن البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قد حدد بالفعل موعد انضمامه لريال مدريد.

وأضافت موندو ديبورتيفو، أن نيمار دا سيلفا سينضم لريال مدريد في صيف 2019، مشيرةً إلى أن "كل شيء يسير كما هو مخطط له"، وأن الحياة في باريس "مملة"، لكن نيمار سيتحملها لموسم آخر، موضحةً أنه يريد الانضمام إلى الريال، كي يصبح اللاعب رقم واحد في العالم.

كما يستهدف نجم برشلونة السابق العودة لليجا، بطولته المفضلة، التي تتناسب مع أسلوب لعبه، بعكس الدوري الفرنسي، الذي يرى أنه أكثر عنفًا، ويعتمد على القوة البدنية، والأساليب الدفاعية، علاوةً على الأسباب الاقتصادية.

لكن من ناحية أخرى، أبرزت الصحيفة أن نيمار يريد أولا، أن يثبت نفسه، ويتألق هذا الموسم مع سان جيرمان، في دوري أبطال أوروبا، ومع منتخب البرازيل، في كأس العالم، ما قد يوصله إلى ريال مدريد، وهو حامل للكرة الذهبية، التي احتكرها ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو، في السنوات الأخيرة.

ويريد نيمار الاستفادة من الآلة الإعلامية الضخمة، لمالكي باريس سان جيرمان، للترويج له من أجل الفوز بالكرة الذهبية، وأشارت موندو ديبورتيفو إلى أن مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، ستكون سعيدة باختيار لاعب من الدوري الفرنسي، للفوز بالجائزة، بعدما تراجعت مكانة البطولة بشكل كبير، في السنوات الأخيرة.

ولا يزال مسلسل الصراع بين البرازيلي نيمار وناديه السابق برشلونة الاسباني مستمرا، وذلك في أعقاب مطالبة نجم باريس سان جيرمان الحالي بالحصول على مكافأة تجديد عقده مع البارسا.

وتقدم نجم السيليساو بشكوى ضد ناديه السابق لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يطالب فيها بالحصول على مبلغ حوالي 40 مليون يورو قيمة مكأفأة تجديد عقده مع البلوجرانا، بينما ترى إدارة برشلونة أن اللاعب ليس من حقه المطالبة بهذه المكافأة حيث إنه لم يلتزم بالعقد لنهايته.

ووفقا لاذاعة كادينا سير فإن الفيفا رفض شكوى جوهرة السامبا ضد برشلونة، وهو ما يعد ضربة موجعة لصاحب الـ26 عاما وفريقه القانوني.

على الجانب الآخر تدرس إدارة برشلونة حاليا القيام بـ"هجمة مرتدة" ضد نيمار وذلك من خلال مطالبة اللاعب بمبلغ 75 مليون يورو بسبب عدم التزامه بالعقد، وتعويضا عن الأضرار التي تسبب فيها للنادي الكتالوني.

من ناحية أخرى أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو إلى أن هذه الهزيمة لنيمار في معركته ضد برشلونة أمام الفيفا، قد تدفع الفريق القانوني للاعب بنقل القضية لمحكمة التحكيم الرياضية "كأس".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات