ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
تعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد اليومريال مدريد ينافس بايرن ميونخ ويوفنتوس على لاعب ليفربولالحريري يبحث الإعداد لمؤتمر "سيدر" لدعم لبنان مع مبعوث الرئاسة الفرنسيةواشنطن طلبت دعم الأمم المتحدة لخطتها المتوقعة للسلام في الشرق الأوسطمؤتمر ميونخ للسلام والأمن: مسخرة العرب وأحلام صهيون تتحققّ بالجُملة!! ... بقلم / محمد الامينتساؤلات حول الجغرافية وعلاقتها بتأزمنا الليبي ... بقلم / البانوسى بن عثمانإيمري يبدأ الحرب: ريال مدريد لا يعرف ماذا ينتظره في باريسالمحمدي: نأمل في التخلص من هدف عبد الغني.. وكوبر ضمن العظماء (حوار)إيطاليا توقع عقود لإنشاء 140 مشروع إنمائي لمساعدة اللاجئين والمهاجرين والنازحين في ليبياطريقة عمل دجاج كنتاكي في المنزل بأقل التكاليف«مونكلر» تودع عروض الأزياء التقليدية وتطلق مجموعات جديدة (صور)الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لفزان في سبهادبلوماسيون عن "الجنادرية 32": صافحنا عراقة التاريخ السعوديقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسطمعرض للفنان معتوق أبوراوي فى مدريد الإسبانيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018وطننا ليبيا يحتاج للجميع.... بقلم / حسين سليمان بن ماديالدولية للهجرة توزع مستلزمات وحفاظات أطفال لـ170 أسرة من مهجري تاورغاءقرار بتعيين 18 ألف شخص من طبرق وضواحيهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018

الأمير هاري وخطيبته يثيران الإعجاب في أدنبره

- كتب   -  
الأمير هاري وميجان ماركل

لقي الأمير هاري وخطيبته الأمريكية ميجان ماركل ترحيبا حارا في أدنبره يوم أمس الثلاثاء في زيارة رسمية مشتركة لأسكتلندا قبل زواجهما في مايو المقبل.

وطغت حالة من السعادة الغامرة على الحشود التي انتظرت لساعات في البرد خارج قلعة أدنبره لوجود الأمير وخطيبته اللذين راحا يوزعان الابتسامات، وقالت أماندا سكوت من أدنبره "إنهما رائعان".

وارتدت ماركل معطفا أسود من نوعية من الصوف تقترن عادة بالملابس الأسكتلندية، واستقبلت فرقة البحرية الملكية الأسكتلندية رسميا الأمير هاري (33 عاما) وماركل (36 عاما) عند القلعة، حيث شاهدا إطلاق المدفع عند الساعة الواحدة وهو تقليد يعود إلى عام 1861.

وزارا أيضا مؤسسة سوشيال بايت الخيرية التي توزع الطعام على المشردين وتوفر وظائف لهم. وزار المطعم أيضا شخصيات بارزة مثل الممثل جورج كلوني والممثل ليوناردو دي كابريو.

وقالت ابنة سكوت البالغة من العمر 13 عاما إن الأمير وخطيبته معروفان بنشاطهما الاجتماعي، وأضافت "أعتقد أنه أمر عظيم أن يقدما هذا كله من أجل أعمال البر، لأنهما في السلطة لكنهما يستخدمان سلطتهما من أجل الخير".

ومن المقرر أيضا أن يلتقي هاري وماركل بممثلين شبان لعدد من المؤسسات الخيرية في قصر هوليرود هاوس.

وأعلن هاري حفيد الملكة إليزابيث والخامس في ترتيب ولاية العرش، وماركل نجمة المسلسل الأمريكي "سويتس"، خطبتهما العام الماضي وسيتزوجان في 19 مايو القادم في قلعة وندسور، وتشمل جولتهما في بريطانيا قبل زفافهما زيارة مدينة نوتنجهام الإنجليزية وكارديف عاصمة إقليم ويلز.

التعليقات