ايوان ليبيا

الخميس , 24 مايو 2018
أمريكا تطرد اثنين من دبلوماسيي فنزويلابرج العذراء يكشف شخصية ياسر جلال في «رحيم»خامنئي يضع 7 شروط للإبقاء على الاتفاق النوويالقضاء اليوناني يمنح واحدا من ثمانية عسكريين أتراك حق اللجوءألمانيا: أوروبا وأمريكا "بعيدتان كل البعد عن تسوية" بشأن إيرانالتحرير تكشف أسباب تراجع دياز عن تدريب الأهليمحمد صلاح عن نهائي دوري الأبطال: مجرد مباراةإنيستا في طريقه إلى فيسيل كوبي اليابانيكلوب: هذه أقوى مباراة قدمها ليفربول في تاريخه ونسعى لحصد اللقب (حوار)تقرير ديوان المحاسبة...هدر للمال العام وأختلالات وتحديات .. هل يستقيم الظل والعود اعوج؟وصول أول شحنة غاز البروبان الليبى الي ايطالياتقرير ديوان المحاسبة يكشف إهدار الرئاسى لأموال الليبيين على السفر والطائرات والمكاتب والفنادق والسياراتالرئيس الإيطالي يكلف جوزيبي كونتي بتشكيل الحكومة الجديدةعضوة سابقة في الأكاديمية السويدية تطالب باستقالة جميع الأعضاءمسلحو داعش يشنون هجوما على مواقع القوات السورية في دير الزورقاضية أمريكية : لا يحق لترامب حجب متابعيه من المعارضين له على "تويتر"بريطانيا " العظمى " تعرب عن قلقها حول الاوضاع في سبها و درنة عبر تويترنيمار يطمئن جماهير «السيليساو» قبل المونديال (صور)مدرب إسبانيا السابق يصدم عشاق محمد صلاحمدرب أوروجواي: منتخب مصر ليس صلاح فقط

الأمير هاري وخطيبته يثيران الإعجاب في أدنبره

- كتب   -  
الأمير هاري وميجان ماركل

لقي الأمير هاري وخطيبته الأمريكية ميجان ماركل ترحيبا حارا في أدنبره يوم أمس الثلاثاء في زيارة رسمية مشتركة لأسكتلندا قبل زواجهما في مايو المقبل.

وطغت حالة من السعادة الغامرة على الحشود التي انتظرت لساعات في البرد خارج قلعة أدنبره لوجود الأمير وخطيبته اللذين راحا يوزعان الابتسامات، وقالت أماندا سكوت من أدنبره "إنهما رائعان".

وارتدت ماركل معطفا أسود من نوعية من الصوف تقترن عادة بالملابس الأسكتلندية، واستقبلت فرقة البحرية الملكية الأسكتلندية رسميا الأمير هاري (33 عاما) وماركل (36 عاما) عند القلعة، حيث شاهدا إطلاق المدفع عند الساعة الواحدة وهو تقليد يعود إلى عام 1861.

وزارا أيضا مؤسسة سوشيال بايت الخيرية التي توزع الطعام على المشردين وتوفر وظائف لهم. وزار المطعم أيضا شخصيات بارزة مثل الممثل جورج كلوني والممثل ليوناردو دي كابريو.

وقالت ابنة سكوت البالغة من العمر 13 عاما إن الأمير وخطيبته معروفان بنشاطهما الاجتماعي، وأضافت "أعتقد أنه أمر عظيم أن يقدما هذا كله من أجل أعمال البر، لأنهما في السلطة لكنهما يستخدمان سلطتهما من أجل الخير".

ومن المقرر أيضا أن يلتقي هاري وماركل بممثلين شبان لعدد من المؤسسات الخيرية في قصر هوليرود هاوس.

وأعلن هاري حفيد الملكة إليزابيث والخامس في ترتيب ولاية العرش، وماركل نجمة المسلسل الأمريكي "سويتس"، خطبتهما العام الماضي وسيتزوجان في 19 مايو القادم في قلعة وندسور، وتشمل جولتهما في بريطانيا قبل زفافهما زيارة مدينة نوتنجهام الإنجليزية وكارديف عاصمة إقليم ويلز.

التعليقات