ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
زلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكيةمصدر عسكري: مقتل أكثر من مئة من أفراد الأمن في هجوم لطالبان بوسط أفغانستانرسميا - أرسنال يعلن عن رحيل "العين الماسية"خبر سار من معسكر ليفربول بدبي.. عودة تشامبرلين تقتربكلوب: لاعبو ليفربول أظهروا أنهم جاهزون لخوض أي قتال أينما كانروبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن.. قد يلحقا بمواجهة ليفربولتوقيع اتفاق وقف إطلاق النارايطاليا تعيد 400 مهاجر إلى ليبياالنواب يناقش قانون انتخاب الرئيس

الأمير هاري وخطيبته يثيران الإعجاب في أدنبره

- كتب   -  
الأمير هاري وميجان ماركل

لقي الأمير هاري وخطيبته الأمريكية ميجان ماركل ترحيبا حارا في أدنبره يوم أمس الثلاثاء في زيارة رسمية مشتركة لأسكتلندا قبل زواجهما في مايو المقبل.

وطغت حالة من السعادة الغامرة على الحشود التي انتظرت لساعات في البرد خارج قلعة أدنبره لوجود الأمير وخطيبته اللذين راحا يوزعان الابتسامات، وقالت أماندا سكوت من أدنبره "إنهما رائعان".

وارتدت ماركل معطفا أسود من نوعية من الصوف تقترن عادة بالملابس الأسكتلندية، واستقبلت فرقة البحرية الملكية الأسكتلندية رسميا الأمير هاري (33 عاما) وماركل (36 عاما) عند القلعة، حيث شاهدا إطلاق المدفع عند الساعة الواحدة وهو تقليد يعود إلى عام 1861.

وزارا أيضا مؤسسة سوشيال بايت الخيرية التي توزع الطعام على المشردين وتوفر وظائف لهم. وزار المطعم أيضا شخصيات بارزة مثل الممثل جورج كلوني والممثل ليوناردو دي كابريو.

وقالت ابنة سكوت البالغة من العمر 13 عاما إن الأمير وخطيبته معروفان بنشاطهما الاجتماعي، وأضافت "أعتقد أنه أمر عظيم أن يقدما هذا كله من أجل أعمال البر، لأنهما في السلطة لكنهما يستخدمان سلطتهما من أجل الخير".

ومن المقرر أيضا أن يلتقي هاري وماركل بممثلين شبان لعدد من المؤسسات الخيرية في قصر هوليرود هاوس.

وأعلن هاري حفيد الملكة إليزابيث والخامس في ترتيب ولاية العرش، وماركل نجمة المسلسل الأمريكي "سويتس"، خطبتهما العام الماضي وسيتزوجان في 19 مايو القادم في قلعة وندسور، وتشمل جولتهما في بريطانيا قبل زفافهما زيارة مدينة نوتنجهام الإنجليزية وكارديف عاصمة إقليم ويلز.

التعليقات