ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

عائلة المهندس المختطف عبدالسلام زبيدة تتوصل إلى مكانه و تتعرف على المتورطين فى إختطافه

- كتب   -  
عائلة المهندس المختطف عبدالسلام زبيدة تتوصل إلى مكانه و تتعرف على المتورطين فى إختطافه
عائلة المهندس المختطف عبدالسلام زبيدة تتوصل إلى مكانه و تتعرف على المتورطين فى إختطافه

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن عبدالرحمن نجل المهندس المختطف عبدالسلام زبيدة تحديد مكان والده منذ اليوم الأول لإختفائه عن طريق رصد بطاقة جواله ( الشفرة ) ليتضح بأنه في محيط السوق المسقوف فى منطقة أبوسليم جنوب طرابلس .

 

وعبر صفحته الشخصية على فيسبوك كشف زبيدة الابن عن تواصلهم مع مكتب تحريات أبوسليم عند العاشرة مساءً  من يوم الإثنين وتسليمهم بعض الأدوية الخاصة بوالده مؤكداً تسلمهم لها وكتابتهم لاسمه عليها لتسليمها له.

وأضاف بأن تحريات أبوسليم طمأنتهم عن صحة الوالد وبأنه موجود لديهم و أن الزيارة ممنوعة دون إيضاح سبب حجزه قبل أن تعود وتنكر في صباح اليوم التالي وجوده لديهم .

وكشف عبدالرحمن زبيدة عن تحركات قال أن الأهل و والأصدقاء بذلوها بالخصوص وأسفرت عن تحديد مكان والده وبالتحديد في منطقة أبوسليم .

وتابع : ” نحمّل نحن عائلة عبد السلام زبيدة المسؤولية كاملة للمربعات الأمنية في أبوسليم عن أي شئ يحدث للوالد خاصة مع مرضه وحاجته للأدوية كما نحملهم مسؤولية طريقة إعتقاله و حجب مكانه و عدم التصريح بوجوده لديهم ” .

يشار الى أن المهندس زبيدة وهو أحد الوجوه المعروفة بقبيلة ورفلة كان قد إختفى بعد خروجه من منزله فى منطقة صلاح الدين الى مصحة فى منطقة أبوسليم كما يؤكد مقربون منه بأن لاتوجهات سياسية أو دينية متشددة للرجل ويعرف عنه خطابه الداعي للمصالحة الوطنية ولم شمل المتخاصمين .

كما يعرف عنه إنتقاده لرموز وقادة تيار الاسلام السياسي وكان واحد من آخر منشورين كتبهما عبر صفحته على فيسبوك قبل يوم من إختطافه مقال إستنكر و رد فيه على تصريحات القيادي الاخواني علي الصلابي حول دور العثمانيين فى الحفاظ على الاسلام بليبيا .

وتتبع القوات المتمركزة فى منطقة ابوسليم سواء مكتب تحريات ابوسليم او بقية الجهات و ” المربعات الأمنية ” الموجودة بالمنطقة لوزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني .

 

التعليقات