ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
تعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد اليومريال مدريد ينافس بايرن ميونخ ويوفنتوس على لاعب ليفربولالحريري يبحث الإعداد لمؤتمر "سيدر" لدعم لبنان مع مبعوث الرئاسة الفرنسيةواشنطن طلبت دعم الأمم المتحدة لخطتها المتوقعة للسلام في الشرق الأوسطمؤتمر ميونخ للسلام والأمن: مسخرة العرب وأحلام صهيون تتحققّ بالجُملة!! ... بقلم / محمد الامينتساؤلات حول الجغرافية وعلاقتها بتأزمنا الليبي ... بقلم / البانوسى بن عثمانإيمري يبدأ الحرب: ريال مدريد لا يعرف ماذا ينتظره في باريسالمحمدي: نأمل في التخلص من هدف عبد الغني.. وكوبر ضمن العظماء (حوار)إيطاليا توقع عقود لإنشاء 140 مشروع إنمائي لمساعدة اللاجئين والمهاجرين والنازحين في ليبياطريقة عمل دجاج كنتاكي في المنزل بأقل التكاليف«مونكلر» تودع عروض الأزياء التقليدية وتطلق مجموعات جديدة (صور)الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لفزان في سبهادبلوماسيون عن "الجنادرية 32": صافحنا عراقة التاريخ السعوديقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسطمعرض للفنان معتوق أبوراوي فى مدريد الإسبانيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018وطننا ليبيا يحتاج للجميع.... بقلم / حسين سليمان بن ماديالدولية للهجرة توزع مستلزمات وحفاظات أطفال لـ170 أسرة من مهجري تاورغاءقرار بتعيين 18 ألف شخص من طبرق وضواحيهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018

عائلة المهندس المختطف عبدالسلام زبيدة تتوصل إلى مكانه و تتعرف على المتورطين فى إختطافه

- كتب   -  
عائلة المهندس المختطف عبدالسلام زبيدة تتوصل إلى مكانه و تتعرف على المتورطين فى إختطافه
عائلة المهندس المختطف عبدالسلام زبيدة تتوصل إلى مكانه و تتعرف على المتورطين فى إختطافه

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن عبدالرحمن نجل المهندس المختطف عبدالسلام زبيدة تحديد مكان والده منذ اليوم الأول لإختفائه عن طريق رصد بطاقة جواله ( الشفرة ) ليتضح بأنه في محيط السوق المسقوف فى منطقة أبوسليم جنوب طرابلس .

 

وعبر صفحته الشخصية على فيسبوك كشف زبيدة الابن عن تواصلهم مع مكتب تحريات أبوسليم عند العاشرة مساءً  من يوم الإثنين وتسليمهم بعض الأدوية الخاصة بوالده مؤكداً تسلمهم لها وكتابتهم لاسمه عليها لتسليمها له.

وأضاف بأن تحريات أبوسليم طمأنتهم عن صحة الوالد وبأنه موجود لديهم و أن الزيارة ممنوعة دون إيضاح سبب حجزه قبل أن تعود وتنكر في صباح اليوم التالي وجوده لديهم .

وكشف عبدالرحمن زبيدة عن تحركات قال أن الأهل و والأصدقاء بذلوها بالخصوص وأسفرت عن تحديد مكان والده وبالتحديد في منطقة أبوسليم .

وتابع : ” نحمّل نحن عائلة عبد السلام زبيدة المسؤولية كاملة للمربعات الأمنية في أبوسليم عن أي شئ يحدث للوالد خاصة مع مرضه وحاجته للأدوية كما نحملهم مسؤولية طريقة إعتقاله و حجب مكانه و عدم التصريح بوجوده لديهم ” .

يشار الى أن المهندس زبيدة وهو أحد الوجوه المعروفة بقبيلة ورفلة كان قد إختفى بعد خروجه من منزله فى منطقة صلاح الدين الى مصحة فى منطقة أبوسليم كما يؤكد مقربون منه بأن لاتوجهات سياسية أو دينية متشددة للرجل ويعرف عنه خطابه الداعي للمصالحة الوطنية ولم شمل المتخاصمين .

كما يعرف عنه إنتقاده لرموز وقادة تيار الاسلام السياسي وكان واحد من آخر منشورين كتبهما عبر صفحته على فيسبوك قبل يوم من إختطافه مقال إستنكر و رد فيه على تصريحات القيادي الاخواني علي الصلابي حول دور العثمانيين فى الحفاظ على الاسلام بليبيا .

وتتبع القوات المتمركزة فى منطقة ابوسليم سواء مكتب تحريات ابوسليم او بقية الجهات و ” المربعات الأمنية ” الموجودة بالمنطقة لوزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني .

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات