ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 مايو 2018
فنزويلا: العقوبات الأمريكية غير قانونيةإجلاء 25 ألف شخص بسبب خطر فيضان سد قيد الإنشاء في كولومبياالشرطة التايلاندية تمنع مسيرة مناهضة للمجلس العسكريموجة الطقس الحار تودي بحياة أكثر من 60 شخصا في باكستانسقوط قتلى في هجوم صاروخي للحوثيين على مدينة مأرب باليمن"البيت الأبيض" يصدر ميدالية بمناسبة القمة المرتقبة بين ترامب وكيمزلزال شدته 5.6 درجة يضرب المحيط الهاديروسيا: إسقاط طائرة بدون طيار اقتربت من قاعدة حميميم في سورياميراني نائبا عن "الديمقراطي الكردستاني" للتفاوض مع "بغداد" على تشكيل الحكومة الجديدةمسؤولون: الرئيس الفلسطيني يعاني من التهاب رئوي ويتماثل للشفاءبنس: ترامب مستعد للانسحاب من اجتماع القمة مع كوريا الشماليةمفاجأة في قائمة الأرجنتين النهائية للمونديالأنشيلوتي يقود نابولي خلال ساعاتبعثة الأمم المتحدة تنفي وجود اتفاق لنقل مسلحي مجلس شورى درنة إلى طرابلسترحيل 32 مهاجرا غير شرعياً إلى النيجر من طرابلسغسان سلامة : حان الوقت لطي صفحة تعديل الاتفاق السياسيجائزة جديدة لمحمد صلاح.. المهيمن على أرقام إنجلترامرشحو الرئاسة المكسيكية يجمعون على انتقاد ترامب وتسهيل عبور سكان أمريكا الوسطى للولايات المتحدةبومبيو: واشنطن جاهزة للرد إذا استأنفت إيران البرنامج النوويجينا هاسبل تؤدي اليمين الدستورية مديرا جديدا لوكالة الاستخبارات الأمريكية بحضور ترامب

عائلة المهندس المختطف عبدالسلام زبيدة تتوصل إلى مكانه و تتعرف على المتورطين فى إختطافه

- كتب   -  
عائلة المهندس المختطف عبدالسلام زبيدة تتوصل إلى مكانه و تتعرف على المتورطين فى إختطافه
عائلة المهندس المختطف عبدالسلام زبيدة تتوصل إلى مكانه و تتعرف على المتورطين فى إختطافه

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن عبدالرحمن نجل المهندس المختطف عبدالسلام زبيدة تحديد مكان والده منذ اليوم الأول لإختفائه عن طريق رصد بطاقة جواله ( الشفرة ) ليتضح بأنه في محيط السوق المسقوف فى منطقة أبوسليم جنوب طرابلس .

 

وعبر صفحته الشخصية على فيسبوك كشف زبيدة الابن عن تواصلهم مع مكتب تحريات أبوسليم عند العاشرة مساءً  من يوم الإثنين وتسليمهم بعض الأدوية الخاصة بوالده مؤكداً تسلمهم لها وكتابتهم لاسمه عليها لتسليمها له.

وأضاف بأن تحريات أبوسليم طمأنتهم عن صحة الوالد وبأنه موجود لديهم و أن الزيارة ممنوعة دون إيضاح سبب حجزه قبل أن تعود وتنكر في صباح اليوم التالي وجوده لديهم .

وكشف عبدالرحمن زبيدة عن تحركات قال أن الأهل و والأصدقاء بذلوها بالخصوص وأسفرت عن تحديد مكان والده وبالتحديد في منطقة أبوسليم .

وتابع : ” نحمّل نحن عائلة عبد السلام زبيدة المسؤولية كاملة للمربعات الأمنية في أبوسليم عن أي شئ يحدث للوالد خاصة مع مرضه وحاجته للأدوية كما نحملهم مسؤولية طريقة إعتقاله و حجب مكانه و عدم التصريح بوجوده لديهم ” .

يشار الى أن المهندس زبيدة وهو أحد الوجوه المعروفة بقبيلة ورفلة كان قد إختفى بعد خروجه من منزله فى منطقة صلاح الدين الى مصحة فى منطقة أبوسليم كما يؤكد مقربون منه بأن لاتوجهات سياسية أو دينية متشددة للرجل ويعرف عنه خطابه الداعي للمصالحة الوطنية ولم شمل المتخاصمين .

كما يعرف عنه إنتقاده لرموز وقادة تيار الاسلام السياسي وكان واحد من آخر منشورين كتبهما عبر صفحته على فيسبوك قبل يوم من إختطافه مقال إستنكر و رد فيه على تصريحات القيادي الاخواني علي الصلابي حول دور العثمانيين فى الحفاظ على الاسلام بليبيا .

وتتبع القوات المتمركزة فى منطقة ابوسليم سواء مكتب تحريات ابوسليم او بقية الجهات و ” المربعات الأمنية ” الموجودة بالمنطقة لوزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني .

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات