ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
تعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد اليومريال مدريد ينافس بايرن ميونخ ويوفنتوس على لاعب ليفربولالحريري يبحث الإعداد لمؤتمر "سيدر" لدعم لبنان مع مبعوث الرئاسة الفرنسيةواشنطن طلبت دعم الأمم المتحدة لخطتها المتوقعة للسلام في الشرق الأوسطمؤتمر ميونخ للسلام والأمن: مسخرة العرب وأحلام صهيون تتحققّ بالجُملة!! ... بقلم / محمد الامينتساؤلات حول الجغرافية وعلاقتها بتأزمنا الليبي ... بقلم / البانوسى بن عثمانإيمري يبدأ الحرب: ريال مدريد لا يعرف ماذا ينتظره في باريسالمحمدي: نأمل في التخلص من هدف عبد الغني.. وكوبر ضمن العظماء (حوار)إيطاليا توقع عقود لإنشاء 140 مشروع إنمائي لمساعدة اللاجئين والمهاجرين والنازحين في ليبياطريقة عمل دجاج كنتاكي في المنزل بأقل التكاليف«مونكلر» تودع عروض الأزياء التقليدية وتطلق مجموعات جديدة (صور)الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لفزان في سبهادبلوماسيون عن "الجنادرية 32": صافحنا عراقة التاريخ السعوديقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسطمعرض للفنان معتوق أبوراوي فى مدريد الإسبانيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018وطننا ليبيا يحتاج للجميع.... بقلم / حسين سليمان بن ماديالدولية للهجرة توزع مستلزمات وحفاظات أطفال لـ170 أسرة من مهجري تاورغاءقرار بتعيين 18 ألف شخص من طبرق وضواحيهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 14 فبراير 2018

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 14 فبراير 2018
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 14 فبراير 2018

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، أن تبقى درجات الحرارة منخفضة على أغلب مناطق ليبيا، مشيرًا إلى حدوث تقلبات جوية بدءًا من الخميس على مناطق الشمال الشرقي.

رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة
تكون السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر يوم الخميس، فيما تكون الرياح جنوبية غربيـــــة إلى شماليــــة غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، ما يتسبب في إثارة الأتربة والغبار.

وتتراوح درجات الحرارة القصـوى بين (20-15) درجة مئوية.

 

بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – مراده
السماء قليلة السحب تتكاثر من حين لآخر خاصة على مرتفعات الجبل الأخضر، وتكون الريــاح جنوبية غربيـــــة إلى غــربية معتدلة إلى نشطة الســرعة أحياناً.

وتتراوح درجـــات الحــــرارة القصوى بين (20-16) درجة مئويــــــة ولاتتجاوز (15) درجة على الجبل الاخضر، مع توقع حدوث تقلبات جوية يوم الخميس مصحوبة برياح قوية وانخفاض في درجات الحرارة.

وتوقع مركز الأرصاد سقوط أمطار متفرقة على أغلب المناطق قد يصحبها خلايا من السحب الرعدية.

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة
السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة بينما تكون جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة على غدامس والحمــادة، فيما تتراوح درجـــات الحــــــرارة القصــــــوى بين (16-20) درجة مئوية.

الكفرة – تازربو – السرير
السماء صافية إلى قليلة السحب على السرير والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين (16-20) درجة مئوية.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات