ايوان ليبيا

الأربعاء , 15 أغسطس 2018
دعوى قضائية ضد برج ترامب والسبب انتهاكات بيئيةرئيس وزراء الهند: نيودلهي سترسل أول مهمة مأهولة للفضاء بحلول 2022إطلاق نار بالقرب من مقر إقامة وزير الدفاع الأمريكي في البرازيلارتفاع عدد وفيات انهيار الجسر في جنوة إلى 35 قتيلاالعاهل السعودي يكلف الشيخ حسين بن عبد العزيز آل الشيخ بإلقاء خطبة عرفةواشنطن: المتاعب الاقتصادية في تركيا تتجاوز نطاق العقوبات التي فرضت مؤخراالولايات المتحدة تعتبر أن المحادثات مع كوريا الشمالية تتحرك "في الاتجاه الصحيح"اليابان تحيي الذكرى الـ 83 لاستسلامها في الحرب العالمية الثانية|صورالسوبر الأوروبي.. هل يعادل ريال مدريد رقم برشلونة والميلان؟إصابة صلاح والهجوم على رونالدو وماضي كورتوا.. راموس يتحدثفنزويلا: اعتقال 14 شخصا بينهم جنرال على خلفية محاولة اغتيال الرئيسمسئول أمريكي يحذر تركيا من مزيد من العقوبات إذا لم تطلق سراح قسالبيت الأبيض: ترامب محبط لعدم إفراج تركيا عن القس برانسونحرب كلامية بين حسن نصر الله والمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: من الأقوى؟الوطنية للنفط تدين تهديد مليشيات طرابلس لرئيس لجنة إدارة شركة البريقة6 أسلحة تقرب ليفربول من التتويج بلقب البريميرليج هذا الموسمسباليتي يمدد تعاقده مع إنترميلان حتي 2021واشنطن تصف دعوة بكين وموسكو إلى معاهدة بشأن التسلح في الفضاء بـ"الخبيثة"ارتفاع حصيلة قتلى انهيار جسر جنوة الإيطالي إلى 35 شخصًاسعد الحريري: عدم تشكيل الحكومة حتى الآن فشل لبناني بحت

الاجتماع الوزاري لمؤتمر إعمار العراق ينطلق اليوم وسط تطلعات وطموحات

- كتب   -  
إعمار العراق

تنطلق اليوم الأربعاء فعاليات الاجتماع الوزاري المنعقد ضمن مؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق، وذلك وسط تطلعات طموحة للخروج بإسهامات مجزية لإعادة إعمار العراق.


ويشارك في الاجتماع الذي يعقد برعاية وحضور أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، عدد من كبريات الدول المانحة ومجموعة من المنظمات الدولية والإقليمية، أملا في تحصيل الإسهامات والمساعدات اللازمة لإعادة إعمار العراق.

ووفقا لوكالة الأنباء الكويتية كونا، يشهد الاجتماع كلمة لأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وكلمات لكل من رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي والأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش ومفوضة الشئون الخارجية بالاتحاد الأوروبي فيديريكا موجيريني.

ويحمل الوفد العراقي المشارك في فعاليات الاجتماع أجندة تتعلق بثلاثة محاور أساسية: هي إعادة الإعمار، وتنمية الاستثمار، ودعم الاستقرار في البلاد وتعزيز التعايش السلمي بين مختلف أطياف المجتمع العراقي وتحقيق المصالحة الوطنية.

وقد رافق انعقاد مؤتمر إعادة الإعمار عدد من الفعاليات والمؤتمرات أبرزها الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لمحاربة داعش و"مؤتمر المنظمات غير الحكومية لدعم الوضع الإنساني في العراق" ومؤتمر "الاستثمار في العراق" بحضور ممثلين لمئات الشركات.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات