ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
إخلاء صالة الركاب بمطار بنينا الدوليتفاصيل مقتل «حنكورة» في طرابلستشكيل مجلس عسكري موحداستئناف التحقيقات في قضية عبدالفتاح يونسبلديتي بنغازي وشحات مجالس تسييريةماكرون: فرنسا مستعدة لمساعدة كوريا الشمالية في نزع أسلحتها النوويةلاعب ليفربول السابق: صلاح يعاني مثل بوجبا بسبب كأس العالمبالفيديو - الخسارة الأولى منذ 15 عاما.. إنجلترا تُسقط إسبانيا على ملعبها بثلاثيةمواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 16-10-2018 والقنوات الناقلة.. تفاصيل لقاء مصر وإي سواتينيالجزائر ترحل 10 آلاف طفل من النيجر كانوا يستغلون في التسولنتنياهو: أستراليا تدرس الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيلصادرات إيران النفطية تواصل الانخفاض مع اقتراب العقوبات الأمريكيةالحلبوسي يبحث تنظيم ورشة عمل لمناهضة العنف الاجتماعي مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكانالرئيس اليمني يقيل أحمد بن دغر ويعين معين عبدالملك رئيسا جديدا للوزراءالسيول تقتل 10 على الأقل بجنوب فرنساالإمارات تحيل أكاديميا بريطانيا للمحاكمة بعد اتهامه بالتجسسفيديو – ميرتساكر يودع كرة القدم باكيًا.. ووالده يشارك في مباراة اعتزالهبعد صلاح وفان دايك.. إصابة ماني تضاعف الصداع في رأس كلوبوالد كومباني يصبح أول عمدة أسمر البشرة في تاريخ بلجيكامدافع ليفربول قد يرحل قريبا بلا مقابل

الاجتماع الوزاري لمؤتمر إعمار العراق ينطلق اليوم وسط تطلعات وطموحات

- كتب   -  
إعمار العراق

تنطلق اليوم الأربعاء فعاليات الاجتماع الوزاري المنعقد ضمن مؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق، وذلك وسط تطلعات طموحة للخروج بإسهامات مجزية لإعادة إعمار العراق.


ويشارك في الاجتماع الذي يعقد برعاية وحضور أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، عدد من كبريات الدول المانحة ومجموعة من المنظمات الدولية والإقليمية، أملا في تحصيل الإسهامات والمساعدات اللازمة لإعادة إعمار العراق.

ووفقا لوكالة الأنباء الكويتية كونا، يشهد الاجتماع كلمة لأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وكلمات لكل من رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي والأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش ومفوضة الشئون الخارجية بالاتحاد الأوروبي فيديريكا موجيريني.

ويحمل الوفد العراقي المشارك في فعاليات الاجتماع أجندة تتعلق بثلاثة محاور أساسية: هي إعادة الإعمار، وتنمية الاستثمار، ودعم الاستقرار في البلاد وتعزيز التعايش السلمي بين مختلف أطياف المجتمع العراقي وتحقيق المصالحة الوطنية.

وقد رافق انعقاد مؤتمر إعادة الإعمار عدد من الفعاليات والمؤتمرات أبرزها الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لمحاربة داعش و"مؤتمر المنظمات غير الحكومية لدعم الوضع الإنساني في العراق" ومؤتمر "الاستثمار في العراق" بحضور ممثلين لمئات الشركات.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات