ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
كاتب عربى : لو كان الزعيم الراحل معمر القذافي حيا لم يكن نتنياهو ليستطيع دخول أي عاصمة إفريقيةروسيا: ينبغي لإسرائيل وقف ضرباتها الجوية "العشوائية" على سورياالاتحاد الأوروبي يوافق على مساعدات لتونس بقيمة 305 ملايين يورورئيس البرلمان في فنزويلا يعلن نفسه رئيسا مؤقتا للبلاد.. وترامب يعلن اعترافه بهحارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيار

الاجتماع الوزاري لمؤتمر إعمار العراق ينطلق اليوم وسط تطلعات وطموحات

- كتب   -  
إعمار العراق

تنطلق اليوم الأربعاء فعاليات الاجتماع الوزاري المنعقد ضمن مؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق، وذلك وسط تطلعات طموحة للخروج بإسهامات مجزية لإعادة إعمار العراق.


ويشارك في الاجتماع الذي يعقد برعاية وحضور أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، عدد من كبريات الدول المانحة ومجموعة من المنظمات الدولية والإقليمية، أملا في تحصيل الإسهامات والمساعدات اللازمة لإعادة إعمار العراق.

ووفقا لوكالة الأنباء الكويتية كونا، يشهد الاجتماع كلمة لأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وكلمات لكل من رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي والأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش ومفوضة الشئون الخارجية بالاتحاد الأوروبي فيديريكا موجيريني.

ويحمل الوفد العراقي المشارك في فعاليات الاجتماع أجندة تتعلق بثلاثة محاور أساسية: هي إعادة الإعمار، وتنمية الاستثمار، ودعم الاستقرار في البلاد وتعزيز التعايش السلمي بين مختلف أطياف المجتمع العراقي وتحقيق المصالحة الوطنية.

وقد رافق انعقاد مؤتمر إعادة الإعمار عدد من الفعاليات والمؤتمرات أبرزها الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لمحاربة داعش و"مؤتمر المنظمات غير الحكومية لدعم الوضع الإنساني في العراق" ومؤتمر "الاستثمار في العراق" بحضور ممثلين لمئات الشركات.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات