ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

وفاة أكثر من 30 مهاجراً بحادث انقلاب شاحنة قرب بني وليد

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توفي أكثر من 30 مهاجراً غير شرعي وجرح العشرات، فجر اليوم الأربعاء، بعد ان انقلبت بهم شاحنة كانت تقلهم قرب بني وليد.

وقال مصدر طبي بمستشفى بني وليد إن 31 جثة لأشخاص من جنسيات إِفريقية بينهم نساء وأطفال وصلت المستشفى بالإضافة إلى عشرات الجرحى والمصابين بسبب الحادث.

ومن جهته قال المكتب الإعلامي بالمجلس المحلي بني وليد إن شاحنة كانت تقل حوالي 300 مهاجر بينهم نساء وأطفال انقلبت في المثلث بين قرارة القطف والمردوم.

وأضاف أن المهاجرين تم إسعافهم من قبل المواطنين وسيارات الإسعاف التي هرعت لمكان الحادث، مشيرا إلى أن بعض الحالات ما زالت تتوافد على المستشفى.

وفي سياق متصل ناشد مستشفى بني وليد الخيرين ومؤسسات المجتمع المدني التوجه إلى المستشفى لتقديم المساعدة.

وقال المستشفى إن الوضع كارثي ولا توجد إمكانيات لإيواء هذا العدد الكبير من الجرحى والمصابين، داعيا للتبرع بالدم والأدوية والأغطية وكل ما يلزم لعلاج الجرحى.

 

التعليقات