ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
كلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروكخاشقجي وحرية الرأي والتعبير لدى آل سعود ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمخرجات اجتماع القاهرة في مهب السجالات ... بقلم / محمد الامينقراءة فى الشأن الليبي من خلالمفّردة الوفاق واشتقاقاتها ... بقلم / البانوسى بن عثمانبالفيديو - تير شتيجن الخارق يتصدى لكرة مستحيلة أمام هجوم إشبيليةبالفيديو - نابولي يسحق أودينيزي بثلاثية ويقترب من يوفنتوس متصدر الدوري الإيطاليكلوب: سجلنا هدفا بإنهاء رائع من صلاح.. ولكن لا أحد سيتذكر هذه المباراةبرشلونة يقايض ميسي بالصدارة.. تير شتيجن يقهر إشبيليةوزير العدل السعودي: قضية خاشقجي وقعت على أرض سيادتها للمملكةتنزانيا تعتقل 104 أشخاص بتهمة التخطيط لإقامة "معسكرات متطرفة"وكالة "معا": قوات الاحتلال الإسرائيلى اختطفت محافظ القدس ومدير مخابراتهاالسيول تجتاح الدوحة.. ومغردون: "صرفوا فلوسهم على التفرقة والإرهاب" | فيديوصحيفة فرنسية: داعش يستخدم أساليب حرب العصاباتالمنقوش: يجب انهاء الانقسام السياسي قبل توحيد الجيش

وفاة أكثر من 30 مهاجراً بحادث انقلاب شاحنة قرب بني وليد

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توفي أكثر من 30 مهاجراً غير شرعي وجرح العشرات، فجر اليوم الأربعاء، بعد ان انقلبت بهم شاحنة كانت تقلهم قرب بني وليد.

وقال مصدر طبي بمستشفى بني وليد إن 31 جثة لأشخاص من جنسيات إِفريقية بينهم نساء وأطفال وصلت المستشفى بالإضافة إلى عشرات الجرحى والمصابين بسبب الحادث.

ومن جهته قال المكتب الإعلامي بالمجلس المحلي بني وليد إن شاحنة كانت تقل حوالي 300 مهاجر بينهم نساء وأطفال انقلبت في المثلث بين قرارة القطف والمردوم.

وأضاف أن المهاجرين تم إسعافهم من قبل المواطنين وسيارات الإسعاف التي هرعت لمكان الحادث، مشيرا إلى أن بعض الحالات ما زالت تتوافد على المستشفى.

وفي سياق متصل ناشد مستشفى بني وليد الخيرين ومؤسسات المجتمع المدني التوجه إلى المستشفى لتقديم المساعدة.

وقال المستشفى إن الوضع كارثي ولا توجد إمكانيات لإيواء هذا العدد الكبير من الجرحى والمصابين، داعيا للتبرع بالدم والأدوية والأغطية وكل ما يلزم لعلاج الجرحى.

 

التعليقات