ايوان ليبيا

السبت , 21 أبريل 2018
الوكالة الدولية لوقف التجارب النووية تدعو كوريا الشمالية إلى عضويتهاخبراء منظمة حظر الأسلحة الكيميائية جمعوا عينات من دوماوعود روحاني لا تكفي وحدها لتحقيق مطالب المرأة الإيرانيةالقوات الحكومية السورية تتقدم في أحياء جنوب دمشقاستعادة كأس الدوري الأوروبي بعد سرقتها في ظروف غامضة بالمكسيكصلاح يدخل التاريخ في تعادل ليفربول أمام وست بروميتش بـ«البريميرليج»بدء خروج مقاتلين معارضين من منطقة القلمون قرب دمشقزعماء الكومنولث يحتفلون بعيد ميلاد الملكة إليزابيث فى قصر باكينجهام | صورمجلس الأمن يعقد جلسة عمل غير رسمية في السويدتونس تعيد فتح قنصليتها في العاصمة الليبية11 جريحا في تجدد المواجهات بسبها جنوب غرب ليبيا الجمعةالشرق الاوسط اللندنية: حفتر يستعد للعودة إلى بنغازي بعد استكمال علاجه في باريساتفاقيات ارتهان ليبيا بعقود إعادة إعمار في ظل الانقسام ... بقلم / محمد الامينقفزة كبيرة بقيمة العملات الرقميةننشر مقترحات زيادة مرتبات المعلمينالقنصلية العامة التونسية بالعاصمة طرابلس تستأنف عملهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 21 ابريل 2018لوني شعرك في البيت.. طرق طبيعية لعمل الحناء في المنزلسقوط قذيفة عشوائية في منطقة سيدي حسين ببنغازيحريق ضخم فى إسرائيل.. والسبب "طيارة ورق"

وفاة أكثر من 30 مهاجراً بحادث انقلاب شاحنة قرب بني وليد

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توفي أكثر من 30 مهاجراً غير شرعي وجرح العشرات، فجر اليوم الأربعاء، بعد ان انقلبت بهم شاحنة كانت تقلهم قرب بني وليد.

وقال مصدر طبي بمستشفى بني وليد إن 31 جثة لأشخاص من جنسيات إِفريقية بينهم نساء وأطفال وصلت المستشفى بالإضافة إلى عشرات الجرحى والمصابين بسبب الحادث.

ومن جهته قال المكتب الإعلامي بالمجلس المحلي بني وليد إن شاحنة كانت تقل حوالي 300 مهاجر بينهم نساء وأطفال انقلبت في المثلث بين قرارة القطف والمردوم.

وأضاف أن المهاجرين تم إسعافهم من قبل المواطنين وسيارات الإسعاف التي هرعت لمكان الحادث، مشيرا إلى أن بعض الحالات ما زالت تتوافد على المستشفى.

وفي سياق متصل ناشد مستشفى بني وليد الخيرين ومؤسسات المجتمع المدني التوجه إلى المستشفى لتقديم المساعدة.

وقال المستشفى إن الوضع كارثي ولا توجد إمكانيات لإيواء هذا العدد الكبير من الجرحى والمصابين، داعيا للتبرع بالدم والأدوية والأغطية وكل ما يلزم لعلاج الجرحى.

 

التعليقات