ايوان ليبيا

الأثنين , 23 يوليو 2018
تفعيل خاصية إشعار المرأة عند صدور صك طلاقها من المحكمة عبر الرسائل النصية بالسعوديةدحلان: على الأطراف الفلسطينية التقاط الفرصة الأخيرة التي منحتها لهم القاهرةبعيدا عن الأدوية.. تغلبي على تورم القدمين بعد الولادة بـ9 طرق طبيعيةعالجي تساقط شعرك وتقصفه بماء الأرزودعي الشعر الأبيض والتساقط بوصفات طبيعية من العسل الأسوداحصلي على جسم مثالي بـ8 مشروبات لحرق الدهونارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري في أفغانستان إلى 14 شخصا.. وداعش تعلن مسئوليتهاقرقاش: الحوثي "غدار".. وخسارته "الحديدة" ستكون في هذا السياق.. وننتظر جهود المبعوث الأمميضربات إسرائيلية على "مواقع عسكرية" وسط سورياالدولار يعاود الارتفاع امام الدينار في السوق الموازيكتيبة 106 بدرنة تقبض على مسؤولين بجهاز مكافحة الإرهاب و الكتيبة 276أهالي البوانيس يستنكرون ما تقوم به الحكومة الايطالية من توطين للمهاجرين في الجنوبكلوب يكشف آخر مستجدات إصابة محمد صلاحالاتحاد الإسباني يحدد موعد ومكان السوبر المحليرئيس وزراء إثيوبيا يدعو إلى ديمقراطية متعددة الأحزابتحقيق في فضيحة "أوراق بنما" يبرئ رئيس وزراء مالطاسقوط 11 قتيلا في احتجاجات العراقالآلاف يتظاهرون في إسرائيل احتجاجا على التمييز ضد المثليينزيارة مرتقبة لوزير الخارجية الفرنسي إلى طرابلس لمتابعة تنفيذ مخرجات مؤتمر باريسإختطاف قاضي ووكيل نيابة من محكمة ودان

وفاة أكثر من 30 مهاجراً بحادث انقلاب شاحنة قرب بني وليد

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توفي أكثر من 30 مهاجراً غير شرعي وجرح العشرات، فجر اليوم الأربعاء، بعد ان انقلبت بهم شاحنة كانت تقلهم قرب بني وليد.

وقال مصدر طبي بمستشفى بني وليد إن 31 جثة لأشخاص من جنسيات إِفريقية بينهم نساء وأطفال وصلت المستشفى بالإضافة إلى عشرات الجرحى والمصابين بسبب الحادث.

ومن جهته قال المكتب الإعلامي بالمجلس المحلي بني وليد إن شاحنة كانت تقل حوالي 300 مهاجر بينهم نساء وأطفال انقلبت في المثلث بين قرارة القطف والمردوم.

وأضاف أن المهاجرين تم إسعافهم من قبل المواطنين وسيارات الإسعاف التي هرعت لمكان الحادث، مشيرا إلى أن بعض الحالات ما زالت تتوافد على المستشفى.

وفي سياق متصل ناشد مستشفى بني وليد الخيرين ومؤسسات المجتمع المدني التوجه إلى المستشفى لتقديم المساعدة.

وقال المستشفى إن الوضع كارثي ولا توجد إمكانيات لإيواء هذا العدد الكبير من الجرحى والمصابين، داعيا للتبرع بالدم والأدوية والأغطية وكل ما يلزم لعلاج الجرحى.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات