ايوان ليبيا

الأثنين , 16 يوليو 2018
5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسياالقائم بالأعمال الصيني: الرئيسان السيسي وشي جين بينج يرسمان مستقبل العلاقات المشتركة سبتمبر المقبل ببكينبوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيراتفاق لوقف إطلاق النار بين فصائل المعارضة السورية برعاية مصريةبوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقيقمة ترامب وبوتين.. من سيقدم التنازلات؟انطلاق القمة التاريخية بين ترامب وبوتين.. والرئيس الأمريكي: لدينا فرصة لتحسين العلاقاتأبو الغيط: تعزيز حقوق الإنسان سبيل تنمية الشعوب العربيةقيادي بـ"الجهاد الإسلامي": الواقع الفلسطيني لا يتحمل المزيد من الانقسامات والتعبئة الداخليةروسيا 2018.. المونديال الأفضل عبر التاريخرونالدو يجري الكشف الطبي في يوفنتوس (صور وفيديو)وفاة واختناق عشرات المهاجرين داخل شاحنة في زوارةالسبسي يطالب الحكومة التونسية بتحقيق الاجماع السياسى او الاستقالةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 16 يوليو 2018اليورانيوم المنضّب في مياهنا وتربتنا وهوائنا غذائنا.. حتى لا يلقى الليبيون مصير أبناء الفلوجة والأنبار..السراج يطالب بتمكين شركة الكهرباء من زيادة القدرة الإنتاجية و يوجه الشركة بتوزيع طرح الأحمال بشكل عادل

أرقام قياسية للسيتي وكين في ذهاب دوري الأبطال.. وصفعة إنجليزية لبوفون

- كتب   -  
توتتهام

كتب- محمود السيد

شهد اليوم الأول من ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، أرقاما قياسية جديدة، بعد فوز مانشستر سيتي على بازل برباعية نظيفة وتعادل يوفنتوس  مع توتنهام بهدفين لكل منهما.

وتستعرض "التحرير"، في التقرير التالي، أبرز الأرقام القياسية في اليوم الأول لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا:

1) مانشستر سيتي أول فريق "زائر" يسجل ثلاثية في 23 دقيقة في دوري أبطال أوروبا.

2) مانشستر سيتي يحقق 34 فوزا في الموسم الجاري بكل البطولات أكثر من الموسم الماضي بالكامل "33".

3) هاري كين يكسر حاجز بوفون الذي استمر 694 دقيقة بهدفه السابع في الشامبيونزليج هذا الموسم.

4) هاري كين يسجل 9 أهداف في 9 مباريات بدوري أبطال أوروبا أكثر من أي لاعب في تاريخ البطولة، متفوقا على رونالدينيو وإنزاجي ودييجو كوستا وديديه دروجبا بـ8 أهداف.

5) للمرة الأولى، يستقبل يوفنتوس هدفين في مباراة بملعبه بدوري أبطال أوروبا منذ لقاء بايرن ميونخ 2-2 في فبراير 2016.

6) كريستيان إيركس أول لاعب دنماركي يسجل في مباريات دور خروج المغلوب منذ 2006.

7) توتنهام ثالث فريق يعود بعد تأخره أمام يوفنتوس بهدفين بعد مانشستر يونايتد وسيلتك.

8) سيرجي أورير أكثر لاعب في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، يتسبب في ركلتي جزاء ضد فريقه.

9) دي بروين صنع 19 هدفا في الموسم الحالي مع مانشستر سيتي بكل البطولات، أكثر بـ"5 مرات" عن أي لاعب آخر في البريمير ليج.

10)  هيجواين سجل أسرع ثنائية أوروبية ليوفنتوس.

التعليقات