ايوان ليبيا

الأثنين , 23 أبريل 2018
داعش يهدد بمهاجمة مراكز الاقتراع في العراقعبدو بينيتيز يفوز في انتخابات باراجواي الرئاسيةمقتل 30 شخصا في سقوط حافلة سياحية من أعلى جسر بكوريا الشماليةبالأرقام القياسية.. هكذا تُوج محمد صلاح ملكًا على عرش إنجلترا«مومو».. الملك المصري الذي هيمن على دوري «محمد صلاح» البريميرليج سابقًاكلوب يداعب صلاح في حفل الأفضل بإنجلتراالصحافة البريطانية: الموسم الخيالي وراء فوز محمد صلاح بجائزة الأفضللو بتخافي من تقطيعه.. خطوات بسيطة تساعدك على تناول الأناناسبثنائية ساوثهامبتون.. تشيلسي يضرب موعدا مع يونايتد في نهائي كأس الاتحاددعوة أردوغان لانتخابات مبكرة.. هل هي "تكتيك سياسي" أم "نزوة الحكم"إخلاء منطقة سياحية في فرنسا عقب إطلاق شخص تهديدات للقوات الأمنيةلقاء مرتقب بين عقيلة و المشري في الرباطالملتقى الوطني في شحات يناقش الملفات المتعلقة بالجيش و الدفاع و الأمنتفاصيل لقاء معيتيق مع سفير إيطاليا في طرابلسإنقاذ 83 مهاجر وانتشال 11 جثة قرب شواطئ صبراتة«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الكبة السورية5 وصفات طبيعية من الزنجبيل.. يخلصك من آثار الحبوبجمال يومي في 7 خطوات.. استخدمي البيكنج صودا وزيت اللوزفريق فلبيني يهرب الخادمات من الكويت في سيارات دبلوماسية.. والحكومة تحتج وتلقي القبض علي اثنينأندريا ناليس أول امرأة على رأس الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني

ألمانيا تقدم تمويلا لعدد من المشروعات في العراق

- كتب   -  
الطاقة الكهربائية

 التقى رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، مساء اليوم، الثلاثاء، وفداً ألمانياً في مقر إقامته بالكويت، حيث قدم الوفد تمويلا لعدد من المشاريع في العراق، حسبما أعلن المكتب الإعلامي للعبادي.

ونقلت "السومرية نيوز" عن البيان الصادر عن مكتب العبادي، أنه استقبل وزير التنمية والتعاون الاقتصادي الألماني، جيرهارد مولر، وعدداً من ممثلي الشركات الألمانية.

وقدم مولر عرضاً لبدء "مشاريع إستراتيجية في العراق خلال الشهرين المقبلين، منها ما يتعلق بقطاع الطاقة الكهربائية، وخلق آلاف فرص العمل، وتدريب آلاف الشباب العراقي بتخصصات مهنية من قبل أفضل الشركات الألمانية، وكذلك إنشاء مراكز للتدريب المهني".

وتابع البيان، أن "الوفد الألماني قدم تمويلا لعدد من المشاريع في العراق، وأكد على دعم ألمانيا للعراق واستمرارها بالوقوف معه في مختلف المجالات، وتشجيع الشركات الألمانية للعمل في العراق".

يُذكر أن العبادي، وصل في وقت سابق من اليوم، الثلاثاء، إلى دولة الكويت، للمشاركة بمؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات