ايوان ليبيا

السبت , 21 يوليو 2018
رئيس كولومبيا يحث على السلام مع تبوء أعضاء فارك مقاعدهم في الكونجرس13 قتيلا على الأقل في حادث سير في المكسيكإصابة 10 أشخاص في حادث الطعن بحافلة في شمالي ألمانياالبيت الأبيض: ترامب لا يفكر في تأييد استفتاء في شرق أوكرانيا"الصحة العالمية": الاحتياجات الصحية في اليمن تزداد على نحو مقلقاستقالة الأمين العام للجنة الدولية التي شكلتها ميانمار لحل أزمة الروهينجارئيس الاتحاد الإسباني يكشف موعد إقامة السوبرجورجينيو يُجيب.. لماذا اختار رقم 5 مع تشيلسي؟احمي طفلك من حروق الشمس بهذه الخطواتتخلصي من عقدة جلد الوزة بالأسبرين وزيت جوز الهندداري حبوب وجهك بالمكياج في 7 خطوات«لو شقتك صغيرة».. 7 حيل لديكور مميز لغرفة نومكالبيت الأبيض: ترامب لا يفكر في تأييد استفتاء بشرق أوكرانيااستشهاد 4 فلسطينيين بنيران الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزةبومبيو يطالب الأمم المتحدة بـ"تطبيق كامل للعقوبات" على كوريا الشماليةمقتل جندي إسرائيلي في اشتباكات على حدود غزةمقتل شخصين بطرابلس على يد مسلحين تابعين لمليشيا غنيوة الككليالسراج يعلن رفض مقترحات الاتحاد الأوروبي بإقامة مراكز فرز المهاجرين في ليبياهل يقتنص مورينيو «بيل» من ريال مدريد؟إصابات بعضها خطيرة في هجوم يشتبه أنه بسلاح أبيض على حافلة بألمانيا

ألمانيا تقدم تمويلا لعدد من المشروعات في العراق

- كتب   -  
الطاقة الكهربائية

 التقى رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، مساء اليوم، الثلاثاء، وفداً ألمانياً في مقر إقامته بالكويت، حيث قدم الوفد تمويلا لعدد من المشاريع في العراق، حسبما أعلن المكتب الإعلامي للعبادي.

ونقلت "السومرية نيوز" عن البيان الصادر عن مكتب العبادي، أنه استقبل وزير التنمية والتعاون الاقتصادي الألماني، جيرهارد مولر، وعدداً من ممثلي الشركات الألمانية.

وقدم مولر عرضاً لبدء "مشاريع إستراتيجية في العراق خلال الشهرين المقبلين، منها ما يتعلق بقطاع الطاقة الكهربائية، وخلق آلاف فرص العمل، وتدريب آلاف الشباب العراقي بتخصصات مهنية من قبل أفضل الشركات الألمانية، وكذلك إنشاء مراكز للتدريب المهني".

وتابع البيان، أن "الوفد الألماني قدم تمويلا لعدد من المشاريع في العراق، وأكد على دعم ألمانيا للعراق واستمرارها بالوقوف معه في مختلف المجالات، وتشجيع الشركات الألمانية للعمل في العراق".

يُذكر أن العبادي، وصل في وقت سابق من اليوم، الثلاثاء، إلى دولة الكويت، للمشاركة بمؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات