ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
عدد قتلى هجوم شمال غرب نيجيريا يتضاعف إلى 130سلطنة عمان تدين التفجير الإرهابي بالدرب الأحمرولي العهد السعودي يتوجه للهند.. والجبير: الجميع يدين الإرهاب بجميع أشكالهشقيق الرئيس الإيراني يمثل أمام القضاءبشرى لجماهير ليفربول.. فيرمينو جاهز لمواجهة بايرنصلاح كان شاهدا على اللقطة الأخيرة.. سواريز ورحلة البحث عن الأهداف خارج الدياركيلليني: راموس أفضل مدافع في العالم.. ورونالدو عوض رحيل بوفون ويرفع سقف طموح يوفنتوسألبا: نعلم أن ليون منافس صعب.. ودوري الأبطال هدفناملف تبادل السجناء بين ليبيا و ايطالياضبط كميات كبيرة من المخدرات قادمة من الجنوبسلامة :لابد من إخراج ليبيا من حالة الانسداد السياسيتفاصيل الهجوم المسلح ضد عناصر “حرس بلدي بنغازي”حفتر يبحث الوضع الليبي مع السفير الإيطاليحرس المنشآت النفطية يتسلّم موقع حقل الشرارةالشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معه

ألمانيا تقدم تمويلا لعدد من المشروعات في العراق

- كتب   -  
الطاقة الكهربائية

 التقى رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، مساء اليوم، الثلاثاء، وفداً ألمانياً في مقر إقامته بالكويت، حيث قدم الوفد تمويلا لعدد من المشاريع في العراق، حسبما أعلن المكتب الإعلامي للعبادي.

ونقلت "السومرية نيوز" عن البيان الصادر عن مكتب العبادي، أنه استقبل وزير التنمية والتعاون الاقتصادي الألماني، جيرهارد مولر، وعدداً من ممثلي الشركات الألمانية.

وقدم مولر عرضاً لبدء "مشاريع إستراتيجية في العراق خلال الشهرين المقبلين، منها ما يتعلق بقطاع الطاقة الكهربائية، وخلق آلاف فرص العمل، وتدريب آلاف الشباب العراقي بتخصصات مهنية من قبل أفضل الشركات الألمانية، وكذلك إنشاء مراكز للتدريب المهني".

وتابع البيان، أن "الوفد الألماني قدم تمويلا لعدد من المشاريع في العراق، وأكد على دعم ألمانيا للعراق واستمرارها بالوقوف معه في مختلف المجالات، وتشجيع الشركات الألمانية للعمل في العراق".

يُذكر أن العبادي، وصل في وقت سابق من اليوم، الثلاثاء، إلى دولة الكويت، للمشاركة بمؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات