ايوان ليبيا

السبت , 22 سبتمبر 2018
«لو بتعملي رجيم».. جربي الشاورما الصحية في 10 دقائقبعد تحذير حماية المستهلك.. 10 حاجات اعرفيها عن العدسات اللاصقةتواصل المناوشات بين الجيش والمتطرفين في درنةنصية: المصارف غير قادرة على إدارة مبيعات النقد الأجنبيأحداث طرابلس تشرد 19225 شخصاقبائل غات تدعو المجلس القضائي لقيادة البلادوقف معالجة المرضى الليبيين بالأردنكيف ستكون آلية اختيار «الرئاسي»حفتر يحدد مهام الأجهزة الأمنية بمطار بنيناترامب لدول “أوبك”: "خفِّضوا الأسعار وإلا…" عن الارتهان العربي ومصائر العرب المجهولة..انفجار لغم أرضي يقتل 8 أطفال شمالي أفغانستانالسلطات البرازيلية توقف لبنانيا يشتبه في تمويله لحزب اللهوكالة إيرانية: 60 مصابا في هجوم الأهواز.. و11 قتيلا من الحرس الثوريارتفاع ضحايا غرق عبارة بتنزانيا إلى 161 قتيلا.. واستمرار البحث عن ناجينحصيلة الاشتباكات التي جرت في العاصمة طرابلس أمس الجمعةتظاهرة في طرابلس اليوم تدعوا لاجلاء الميليشيات و تفعيل الهدنةوزير الخارجية: أمريكا تستعد لاتخاذ إجراءات ضد فنزويلا خلال أيامصحيفة: الصين تلغي محادثات تجارية مع أمريكا مع تصاعد التهديدات بشأن التعريفات الجمركيةالقبض على اجانب يزورون اوراق ثبوتية ب 150 ديناروضع خزانات النفط في طرابلس كارثي

ألمانيا تقدم تمويلا لعدد من المشروعات في العراق

- كتب   -  
الطاقة الكهربائية

 التقى رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، مساء اليوم، الثلاثاء، وفداً ألمانياً في مقر إقامته بالكويت، حيث قدم الوفد تمويلا لعدد من المشاريع في العراق، حسبما أعلن المكتب الإعلامي للعبادي.

ونقلت "السومرية نيوز" عن البيان الصادر عن مكتب العبادي، أنه استقبل وزير التنمية والتعاون الاقتصادي الألماني، جيرهارد مولر، وعدداً من ممثلي الشركات الألمانية.

وقدم مولر عرضاً لبدء "مشاريع إستراتيجية في العراق خلال الشهرين المقبلين، منها ما يتعلق بقطاع الطاقة الكهربائية، وخلق آلاف فرص العمل، وتدريب آلاف الشباب العراقي بتخصصات مهنية من قبل أفضل الشركات الألمانية، وكذلك إنشاء مراكز للتدريب المهني".

وتابع البيان، أن "الوفد الألماني قدم تمويلا لعدد من المشاريع في العراق، وأكد على دعم ألمانيا للعراق واستمرارها بالوقوف معه في مختلف المجالات، وتشجيع الشركات الألمانية للعمل في العراق".

يُذكر أن العبادي، وصل في وقت سابق من اليوم، الثلاثاء، إلى دولة الكويت، للمشاركة بمؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات