ايوان ليبيا

الأثنين , 23 يوليو 2018
تركيا تشجع أوزيل على عدم اللعب للمنتخب الألماني.. والسبب أردوغانتفجير انتحاري داخل مقر محافظة أربيل العراقيةمقتل 22 شخصا وفقدان 12 آخرين في إعصار قوي ضرب فيتنامالحرس الثوري: إيران ستقاوم حرب ترامب "النفسية"بيان من مالية المؤقتة حول تحويل رواتب شهري يوليو و أغسطسبدون صلاح.. ليفربول يخسر أمام دورتموند بثلاثيةوزير الخارجية الأمريكي: لا نخشى من استهداف النظام الإيراني على أعلى مستوىترامب متوعدا روحاني:"إياك وتهديد أمريكا مجددا"تسعة جرحى في إطلاق نار في تورونتو الكنديةتفعيل خاصية إشعار المرأة عند صدور صك طلاقها من المحكمة عبر الرسائل النصية بالسعوديةدحلان: على الأطراف الفلسطينية التقاط الفرصة الأخيرة التي منحتها لهم القاهرةبعيدا عن الأدوية.. تغلبي على تورم القدمين بعد الولادة بـ9 طرق طبيعيةعالجي تساقط شعرك وتقصفه بماء الأرزودعي الشعر الأبيض والتساقط بوصفات طبيعية من العسل الأسوداحصلي على جسم مثالي بـ8 مشروبات لحرق الدهونارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري في أفغانستان إلى 14 شخصا.. وداعش تعلن مسئوليتهاقرقاش: الحوثي "غدار".. وخسارته "الحديدة" ستكون في هذا السياق.. وننتظر جهود المبعوث الأمميضربات إسرائيلية على "مواقع عسكرية" وسط سورياالدولار يعاود الارتفاع امام الدينار في السوق الموازيكتيبة 106 بدرنة تقبض على مسؤولين بجهاز مكافحة الإرهاب و الكتيبة 276

مفاجأة الحكم على "مفجر حي تشيلسي" في نيويورك

- كتب   -  
أحمد خان

أصدرت محكمة أمريكية، اليوم الثلاثاء، حكما بالسجن مدى الحياة، بحق رجل من مدينة نيوجيرسي، أدين بارتكاب جرائم إرهابية، لتنفيذه تفجيرا مستوحى من الجماعات الإسلامية المتطرفة.

وزرع أحمد خان رحيمي قنابل في نيو جيرسي، وفي حي تشيلسي، بمنطقة مانهاتن في سبتمبر 2016.

يذكر أن رحيمى 30/ عامًا/ مواطن أمريكى أفغاني الأصل، نشأ فى مدينة نيوجيرسي.

وأطلق عليه اسم "مفجر تشيلسي"، بعد أن زرع قنبلة في حي تشيلسي بمانهاتن، وفجرها، مما أسفر عن إصابة أكثر من 30 شخصًا، ولكن لم تقتل أحدًا.

واكتشفت الشرطة قنبلة ثانية قبل أن تنفجر. وقد تم توجيه اتهامات منفصلة ضد رحيمي في نيوجيرسي، بزرع قنبلة استهدفت متسابقين في سباق خيري.

ومع تأخر انطلاق السباق، كان المتسابقون لا يزالون عند خط الانطلاق عندما انفجرت القنبلة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات