ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
جمارك ميناء الخمس : وجود رشاشات ضمن شحنة السلاح التركيةشرارة التنافس المحموم تحرق وزير مالية السراج!! ماذا وراء نص الاستقالة المطوّل؟!!بعد البشير.. سبوتنيك: الرئيس العراقي برهم صالح في دمشق قريبا45 قتيلا و60 مصابا في 3 أيام من الاشتباكات بالكونغو الديمقراطيةالإمارات تستضيف مؤتمرا للمصالحة الأفغانية وسط نتائج إيجابيةزلزال بقوة 6.2 درجة يضرب إيستر آيلاند بالمحيط الهادئحافظ قدور سفيرا لليبيا لدى الاتحاد الأوروبيميليشيات العاصمة تتوحد في ميليشيا جديدةأسباب استقالة وزير مالية الوفاقكشف حجم فوائد الأموال الليبية التي اختفت في بروكسلزيادة انتاج محطة البريقة من الغاز الطبيعي إلى 130 مليون قدم مكعبالسراج يبحث مع ممثلي الجنوب الأوضاع بالمنطقةرويترز: ترامب لم يتعهد بتسليم عبدالله جولن إلى تركيامقتل شخص في إطلاق نار بشمال لندنالدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"

مفاجأة الحكم على "مفجر حي تشيلسي" في نيويورك

- كتب   -  
أحمد خان

أصدرت محكمة أمريكية، اليوم الثلاثاء، حكما بالسجن مدى الحياة، بحق رجل من مدينة نيوجيرسي، أدين بارتكاب جرائم إرهابية، لتنفيذه تفجيرا مستوحى من الجماعات الإسلامية المتطرفة.

وزرع أحمد خان رحيمي قنابل في نيو جيرسي، وفي حي تشيلسي، بمنطقة مانهاتن في سبتمبر 2016.

يذكر أن رحيمى 30/ عامًا/ مواطن أمريكى أفغاني الأصل، نشأ فى مدينة نيوجيرسي.

وأطلق عليه اسم "مفجر تشيلسي"، بعد أن زرع قنبلة في حي تشيلسي بمانهاتن، وفجرها، مما أسفر عن إصابة أكثر من 30 شخصًا، ولكن لم تقتل أحدًا.

واكتشفت الشرطة قنبلة ثانية قبل أن تنفجر. وقد تم توجيه اتهامات منفصلة ضد رحيمي في نيوجيرسي، بزرع قنبلة استهدفت متسابقين في سباق خيري.

ومع تأخر انطلاق السباق، كان المتسابقون لا يزالون عند خط الانطلاق عندما انفجرت القنبلة.


التعليقات