ايوان ليبيا

السبت , 21 أبريل 2018
فينجر.. أشعل فتيل المدفعجية ودمرته طائرات الجماهيركل ما تريد معرفته على جائزة أفضل لاعب في البريمير ليج4 شهداء فلسطينيين و645 مصابا في مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي اليومباريس تجدد المطالبة بتسهيل وصول خبراء منظمة الأسلحة الكيميائية إلى دوما السوريةاللورد جرين: علي بريطانيا التحرك فى اتجاه الصداقة مع بشار الأسدمليون دولار لمن يدلى بمعلومات عن صحفى أمريكى فقد في سورياإسرائيل تواصل عرقلة التسوية السلمية للنزاع السوريماذا حدث بالقنصلية الليبية بالأسكندرية ؟استبدل الملح بشفرات الحلاقة.. طرق بسيطة للتخلص من الشعراحمي بشرتك ونظفي أدوات مكياجك.. شامبو الأطفال حل مثاليالاعلان عن موعد متوقع لعودة المشير حفتر إلى البلادعلى وزارة التعليم ان تعمل او تغادر ؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةجنوح قارب يقل 76 من مسلمي الروهينجا في إندونيسياملك سوازيلاند يغير اسم بلاده إلى "إي سواتيني"خبراء مجلس النواب الألماني: الضربات الغربية على سوريا غير مشروعةالعثور على أكبر مقبرة لعناصر داعش جنوبي الموصل العراقيةضبط شحنة أغذية تركية ملوثة موردة إلى ليبياتعرف على ماضي مدربي «البريميرليج» عندما تم تعيين «فينجر» مدربًا لأرسنالبالأرقام.. تاريخ عقود فينجر مع أرسنالالغموض يحيط بمستقبل نيمار في باريس سان جيرمان

مفاجأة الحكم على "مفجر حي تشيلسي" في نيويورك

- كتب   -  
أحمد خان

أصدرت محكمة أمريكية، اليوم الثلاثاء، حكما بالسجن مدى الحياة، بحق رجل من مدينة نيوجيرسي، أدين بارتكاب جرائم إرهابية، لتنفيذه تفجيرا مستوحى من الجماعات الإسلامية المتطرفة.

وزرع أحمد خان رحيمي قنابل في نيو جيرسي، وفي حي تشيلسي، بمنطقة مانهاتن في سبتمبر 2016.

يذكر أن رحيمى 30/ عامًا/ مواطن أمريكى أفغاني الأصل، نشأ فى مدينة نيوجيرسي.

وأطلق عليه اسم "مفجر تشيلسي"، بعد أن زرع قنبلة في حي تشيلسي بمانهاتن، وفجرها، مما أسفر عن إصابة أكثر من 30 شخصًا، ولكن لم تقتل أحدًا.

واكتشفت الشرطة قنبلة ثانية قبل أن تنفجر. وقد تم توجيه اتهامات منفصلة ضد رحيمي في نيوجيرسي، بزرع قنبلة استهدفت متسابقين في سباق خيري.

ومع تأخر انطلاق السباق، كان المتسابقون لا يزالون عند خط الانطلاق عندما انفجرت القنبلة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات