ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
تعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد اليومريال مدريد ينافس بايرن ميونخ ويوفنتوس على لاعب ليفربولالحريري يبحث الإعداد لمؤتمر "سيدر" لدعم لبنان مع مبعوث الرئاسة الفرنسيةواشنطن طلبت دعم الأمم المتحدة لخطتها المتوقعة للسلام في الشرق الأوسطمؤتمر ميونخ للسلام والأمن: مسخرة العرب وأحلام صهيون تتحققّ بالجُملة!! ... بقلم / محمد الامينتساؤلات حول الجغرافية وعلاقتها بتأزمنا الليبي ... بقلم / البانوسى بن عثمانإيمري يبدأ الحرب: ريال مدريد لا يعرف ماذا ينتظره في باريسالمحمدي: نأمل في التخلص من هدف عبد الغني.. وكوبر ضمن العظماء (حوار)إيطاليا توقع عقود لإنشاء 140 مشروع إنمائي لمساعدة اللاجئين والمهاجرين والنازحين في ليبياطريقة عمل دجاج كنتاكي في المنزل بأقل التكاليف«مونكلر» تودع عروض الأزياء التقليدية وتطلق مجموعات جديدة (صور)الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لفزان في سبهادبلوماسيون عن "الجنادرية 32": صافحنا عراقة التاريخ السعوديقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسطمعرض للفنان معتوق أبوراوي فى مدريد الإسبانيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018وطننا ليبيا يحتاج للجميع.... بقلم / حسين سليمان بن ماديالدولية للهجرة توزع مستلزمات وحفاظات أطفال لـ170 أسرة من مهجري تاورغاءقرار بتعيين 18 ألف شخص من طبرق وضواحيهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018

مفاجأة الحكم على "مفجر حي تشيلسي" في نيويورك

- كتب   -  
أحمد خان

أصدرت محكمة أمريكية، اليوم الثلاثاء، حكما بالسجن مدى الحياة، بحق رجل من مدينة نيوجيرسي، أدين بارتكاب جرائم إرهابية، لتنفيذه تفجيرا مستوحى من الجماعات الإسلامية المتطرفة.

وزرع أحمد خان رحيمي قنابل في نيو جيرسي، وفي حي تشيلسي، بمنطقة مانهاتن في سبتمبر 2016.

يذكر أن رحيمى 30/ عامًا/ مواطن أمريكى أفغاني الأصل، نشأ فى مدينة نيوجيرسي.

وأطلق عليه اسم "مفجر تشيلسي"، بعد أن زرع قنبلة في حي تشيلسي بمانهاتن، وفجرها، مما أسفر عن إصابة أكثر من 30 شخصًا، ولكن لم تقتل أحدًا.

واكتشفت الشرطة قنبلة ثانية قبل أن تنفجر. وقد تم توجيه اتهامات منفصلة ضد رحيمي في نيوجيرسي، بزرع قنبلة استهدفت متسابقين في سباق خيري.

ومع تأخر انطلاق السباق، كان المتسابقون لا يزالون عند خط الانطلاق عندما انفجرت القنبلة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات