ايوان ليبيا

السبت , 22 سبتمبر 2018
مسئول بالحرس الثوري: "داعش" وراء هجوم الأهواز جنوبي إيرانوفاة 100 شخص بالكوليرا شمال شرق نيجيرياالمقاومة الوطنية الأهوازية تعلن مسئوليتها عن هجوم العرض العسكري الإيرانيمن ارتكب هجوم الأهواز في إيران؟!.. "داعش" يصر على الكذب وجماعة معارضة تعلن مسئوليتها«لو بتعملي رجيم».. جربي الشاورما الصحية في 10 دقائقبعد تحذير حماية المستهلك.. 10 حاجات اعرفيها عن العدسات اللاصقةتواصل المناوشات بين الجيش والمتطرفين في درنةنصية: المصارف غير قادرة على إدارة مبيعات النقد الأجنبيأحداث طرابلس تشرد 19225 شخصاقبائل غات تدعو المجلس القضائي لقيادة البلادوقف معالجة المرضى الليبيين بالأردنكيف ستكون آلية اختيار «الرئاسي»حفتر يحدد مهام الأجهزة الأمنية بمطار بنيناترامب لدول “أوبك”: "خفِّضوا الأسعار وإلا…" عن الارتهان العربي ومصائر العرب المجهولة..انفجار لغم أرضي يقتل 8 أطفال شمالي أفغانستانالسلطات البرازيلية توقف لبنانيا يشتبه في تمويله لحزب اللهوكالة إيرانية: 60 مصابا في هجوم الأهواز.. و11 قتيلا من الحرس الثوريارتفاع ضحايا غرق عبارة بتنزانيا إلى 161 قتيلا.. واستمرار البحث عن ناجينحصيلة الاشتباكات التي جرت في العاصمة طرابلس أمس الجمعةتظاهرة في طرابلس اليوم تدعوا لاجلاء الميليشيات و تفعيل الهدنة

مفاجأة الحكم على "مفجر حي تشيلسي" في نيويورك

- كتب   -  
أحمد خان

أصدرت محكمة أمريكية، اليوم الثلاثاء، حكما بالسجن مدى الحياة، بحق رجل من مدينة نيوجيرسي، أدين بارتكاب جرائم إرهابية، لتنفيذه تفجيرا مستوحى من الجماعات الإسلامية المتطرفة.

وزرع أحمد خان رحيمي قنابل في نيو جيرسي، وفي حي تشيلسي، بمنطقة مانهاتن في سبتمبر 2016.

يذكر أن رحيمى 30/ عامًا/ مواطن أمريكى أفغاني الأصل، نشأ فى مدينة نيوجيرسي.

وأطلق عليه اسم "مفجر تشيلسي"، بعد أن زرع قنبلة في حي تشيلسي بمانهاتن، وفجرها، مما أسفر عن إصابة أكثر من 30 شخصًا، ولكن لم تقتل أحدًا.

واكتشفت الشرطة قنبلة ثانية قبل أن تنفجر. وقد تم توجيه اتهامات منفصلة ضد رحيمي في نيوجيرسي، بزرع قنبلة استهدفت متسابقين في سباق خيري.

ومع تأخر انطلاق السباق، كان المتسابقون لا يزالون عند خط الانطلاق عندما انفجرت القنبلة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات