ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
فينجر.. أشعل فتيل المدفعجية ودمرته طائرات الجماهيركل ما تريد معرفته على جائزة أفضل لاعب في البريمير ليج4 شهداء فلسطينيين و645 مصابا في مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي اليومباريس تجدد المطالبة بتسهيل وصول خبراء منظمة الأسلحة الكيميائية إلى دوما السوريةاللورد جرين: علي بريطانيا التحرك فى اتجاه الصداقة مع بشار الأسدمليون دولار لمن يدلى بمعلومات عن صحفى أمريكى فقد في سورياإسرائيل تواصل عرقلة التسوية السلمية للنزاع السوريماذا حدث بالقنصلية الليبية بالأسكندرية ؟استبدل الملح بشفرات الحلاقة.. طرق بسيطة للتخلص من الشعراحمي بشرتك ونظفي أدوات مكياجك.. شامبو الأطفال حل مثاليالاعلان عن موعد متوقع لعودة المشير حفتر إلى البلادعلى وزارة التعليم ان تعمل او تغادر ؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةجنوح قارب يقل 76 من مسلمي الروهينجا في إندونيسياملك سوازيلاند يغير اسم بلاده إلى "إي سواتيني"خبراء مجلس النواب الألماني: الضربات الغربية على سوريا غير مشروعةالعثور على أكبر مقبرة لعناصر داعش جنوبي الموصل العراقيةضبط شحنة أغذية تركية ملوثة موردة إلى ليبياتعرف على ماضي مدربي «البريميرليج» عندما تم تعيين «فينجر» مدربًا لأرسنالبالأرقام.. تاريخ عقود فينجر مع أرسنالالغموض يحيط بمستقبل نيمار في باريس سان جيرمان

تفكيك عبوة متفجرة تزن 3 كيلو جرام بالفندق البلدي ببنغازي

- كتب   -  
تفكيك عبوة متفجرة تزن 3 كيلو جرام بالفندق البلدي ببنغازي
تفكيك عبوة متفجرة تزن 3 كيلو جرام بالفندق البلدي ببنغازي

 

ايوان ليبيا - وكالات :

  رغم انتهاء الحرب ضد الجماعات الإرهابية في مدينة بنغازي وتحريرها بالكامل، ماتزال فرق الهندسة العسكرية مستمره في حربها ضد العدو الخفي الألغام والمفخخات التي تركتها الجماعات الإرهابية خلفها .

وقال مدير المكتب الإعلامي والناطق الرسمي باسم صنف الهندسة العسكرية بالقوات المسلحة العربية الليبية ر.ع.و علي عياد العوامي إن فرق الهندسة العسكرية ما تزال تقوم بتمشيط منطقة الفندق البلدي ومحيطه بالكامل .

وأوضح العوامي أن أفراد الصنف تمكنوا مساء اليوم الثلاثاء منتفكيك عبوة متفجرة تزن 3 كيلو جرام بالفندق البلدي ببنغازى موجودة داخل محل الخشمي بالفندق .

 وذكر أن مدير المكتب الإعلامي أن الملغة تزن 3كيلو من مادةTNT” “، كانت موجودة داخل محل الخشمي وهي عبارة عن عبوة ناسفة وضعت داخل طاولة .

وجدد العوامي مطالبته أهالي وسكان منطقة الصابري بضرورة التواصل مع الهندسة قبل الدخول إلى منازلهم، ليتم تعبئة نموذج خاص بذلك، مشيرا إلى أن فرقة من الهندسة ستقوم بالدخول إلى المنزل وتأمينه، وتعبئة نموذج يسلم إلى لجنة حصر الأضرار.

وطالب كافة المواطنين بمنطقة الصابري بعدم الاستعجال بالدخول إلى منازلهم دون أخذ الإذن المسبق، حفاظا على سلامتهم من المتفجرات ومخلفات الحرب.

تجدر الإشارة إلى أن محيط الفندق البلدي شهد اشتباكات مسلحة  انتهت بسيطرة قوات القوات المسلحة الليبية عليها وتحريرها من الإرهاب نهاية العامة 2017.

التعليقات