ايوان ليبيا

الأثنين , 18 يونيو 2018
إسرائيل تتهم وزيرا سابقا بالتجسس لصالح إيرانالإمارات: التحالف حريص على المدنيين.. والطريق السياسي مفتوح أمام الحوثيينمدرب روسيا: مصر أمهر من السعودية.. وغير قلقين من صلاحرونالدو في الطريق إلى مانشستر يونايتدالسويد تتغلب على كوريا الجنوبية وتكسر نحس عمره 60 عامًا (صور)في المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بلجيكا وبنماالجضران.. سجل حافل بالجرائم والإرهاب : سارق سيارات و عضو بالقاعدة و قائد ميليشياالفيضانات تقتل 23 شخصا في شمال شرق الهندالاتحاد الأوروبي يمدد العقوبات المفروضة على شبه جزيرة القرم وسيفاستوبول لمدة عاماستشهاد فلسطيني بنيران جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق غزةقوات تركية تدخل مشارف منبج السورية في إطار اتفاق مع أمريكاالوطنية للنفط تحذر من كارثة بيئية و خسائر بالمليارات في راس لانوفليبيا بين حالَتَيْ الحرب واللّاسِـلـــــم..هل على الليبيين أن يتخلّوا عن الأمل في السلام؟صعود كبير للدولار و اليورو أمام الدينار في اولى توابع الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحقيقة ضلوع قبائل الطوراق في معارك الهلال النفطيماكرون والسراج يؤكدان على ضرورة الالتزام بمخرجات لقاء باريسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 18 يونيو 2018في اليوم الخامس للمونديال..الظهور الأول للإنجليز وتونس ترفع رايات العربإنجلترا تسعى لاستعادة كبريائها الضائع منذ 8 سنوات أمام تونسالسويد وكوريا الجنوبية.. سباق حلم التأهل نحو المونديال

تفكيك عبوة متفجرة تزن 3 كيلو جرام بالفندق البلدي ببنغازي

- كتب   -  
تفكيك عبوة متفجرة تزن 3 كيلو جرام بالفندق البلدي ببنغازي
تفكيك عبوة متفجرة تزن 3 كيلو جرام بالفندق البلدي ببنغازي

 

ايوان ليبيا - وكالات :

  رغم انتهاء الحرب ضد الجماعات الإرهابية في مدينة بنغازي وتحريرها بالكامل، ماتزال فرق الهندسة العسكرية مستمره في حربها ضد العدو الخفي الألغام والمفخخات التي تركتها الجماعات الإرهابية خلفها .

وقال مدير المكتب الإعلامي والناطق الرسمي باسم صنف الهندسة العسكرية بالقوات المسلحة العربية الليبية ر.ع.و علي عياد العوامي إن فرق الهندسة العسكرية ما تزال تقوم بتمشيط منطقة الفندق البلدي ومحيطه بالكامل .

وأوضح العوامي أن أفراد الصنف تمكنوا مساء اليوم الثلاثاء منتفكيك عبوة متفجرة تزن 3 كيلو جرام بالفندق البلدي ببنغازى موجودة داخل محل الخشمي بالفندق .

 وذكر أن مدير المكتب الإعلامي أن الملغة تزن 3كيلو من مادةTNT” “، كانت موجودة داخل محل الخشمي وهي عبارة عن عبوة ناسفة وضعت داخل طاولة .

وجدد العوامي مطالبته أهالي وسكان منطقة الصابري بضرورة التواصل مع الهندسة قبل الدخول إلى منازلهم، ليتم تعبئة نموذج خاص بذلك، مشيرا إلى أن فرقة من الهندسة ستقوم بالدخول إلى المنزل وتأمينه، وتعبئة نموذج يسلم إلى لجنة حصر الأضرار.

وطالب كافة المواطنين بمنطقة الصابري بعدم الاستعجال بالدخول إلى منازلهم دون أخذ الإذن المسبق، حفاظا على سلامتهم من المتفجرات ومخلفات الحرب.

تجدر الإشارة إلى أن محيط الفندق البلدي شهد اشتباكات مسلحة  انتهت بسيطرة قوات القوات المسلحة الليبية عليها وتحريرها من الإرهاب نهاية العامة 2017.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات