ايوان ليبيا

الأثنين , 20 أغسطس 2018
أمير مكة: "التهجم على المملكة لن يعرقل خدمة الحجيج"أنقرة ترفع حظر السفر المفروض على الصحفية الألمانية ميسالي تولو المعتقلة منذ عامإصابة 7 أشخاص بجروح خطيرة بينهم 5 أطفال في حريق قرب باريسالمملكة السعودية تعرض أول فيلم وثائقي عن تاريخ كسوة الكعبة المشرفة| فيديوالريال يفوز على خيتافى بثنائية في الدوري الإسبانيالعراق.. تحالف "كتلة برلمانية" تمهيدا لتشكيل الحكومةالمصرف الليبي الخارجي يندد بتسريب مسودة ديوان المحاسبة لم تتم مناقشتها مع إدارة المصرفوزير الداخلية الإيطالي يهدد بإعادة المهاجرين العالقين إلى ليبياإستمرار الدولار بالارتفاع امام الدينار بالسوق الموازي اليومهيئة المسح الأمريكية: زلزال بقوة 7.2 درجة يضرب شمال شرقي لومبوك الإندونيسيةأمطار غزيرة على مكة عشية الوقوف بعرفة| فيديورئيس الاتحاد الألماني: كان يجب أن أحمي أوزيلبدأ نزيف النقاط مبكرا.. مانشستر يونايتد يسقط أمام برايتون في البريميرليجالشاعر الليبي سراج الدين الورفلي يفوز بالمركز الأول لجائزة محمد عفيفى مطر الشعرية لعام2018القاء القبض على قيادي بمجلس شورى مجاهدى درنة الإرهابيزيني سفرة الطعام بسلطة الكرنباستعدي للعيد ونظفي مطبخك.. حيل بسيطة ووصفات طبيعية تساعدك«نشاط زائد.. مش شقاوة عيال» ٤ مظاهر تفرق لك بينهمانوري المالكي يعلن قرب تشكيل الكتلة الأكبر في البرلمان العراقي"باب الرزق" لا يغلقه "الطوفان" فى ميانمار

تفكيك عبوة متفجرة تزن 3 كيلو جرام بالفندق البلدي ببنغازي

- كتب   -  
تفكيك عبوة متفجرة تزن 3 كيلو جرام بالفندق البلدي ببنغازي
تفكيك عبوة متفجرة تزن 3 كيلو جرام بالفندق البلدي ببنغازي

 

ايوان ليبيا - وكالات :

  رغم انتهاء الحرب ضد الجماعات الإرهابية في مدينة بنغازي وتحريرها بالكامل، ماتزال فرق الهندسة العسكرية مستمره في حربها ضد العدو الخفي الألغام والمفخخات التي تركتها الجماعات الإرهابية خلفها .

وقال مدير المكتب الإعلامي والناطق الرسمي باسم صنف الهندسة العسكرية بالقوات المسلحة العربية الليبية ر.ع.و علي عياد العوامي إن فرق الهندسة العسكرية ما تزال تقوم بتمشيط منطقة الفندق البلدي ومحيطه بالكامل .

وأوضح العوامي أن أفراد الصنف تمكنوا مساء اليوم الثلاثاء منتفكيك عبوة متفجرة تزن 3 كيلو جرام بالفندق البلدي ببنغازى موجودة داخل محل الخشمي بالفندق .

 وذكر أن مدير المكتب الإعلامي أن الملغة تزن 3كيلو من مادةTNT” “، كانت موجودة داخل محل الخشمي وهي عبارة عن عبوة ناسفة وضعت داخل طاولة .

وجدد العوامي مطالبته أهالي وسكان منطقة الصابري بضرورة التواصل مع الهندسة قبل الدخول إلى منازلهم، ليتم تعبئة نموذج خاص بذلك، مشيرا إلى أن فرقة من الهندسة ستقوم بالدخول إلى المنزل وتأمينه، وتعبئة نموذج يسلم إلى لجنة حصر الأضرار.

وطالب كافة المواطنين بمنطقة الصابري بعدم الاستعجال بالدخول إلى منازلهم دون أخذ الإذن المسبق، حفاظا على سلامتهم من المتفجرات ومخلفات الحرب.

تجدر الإشارة إلى أن محيط الفندق البلدي شهد اشتباكات مسلحة  انتهت بسيطرة قوات القوات المسلحة الليبية عليها وتحريرها من الإرهاب نهاية العامة 2017.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات