ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
حارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحةوزير الخارجية القطري يعقد لقاء سريا في روما للتغطية على خسائر بلاده من المقاطعة العربيةمستشار أمير قطر ينفذ "مهمة مشبوهة" في لندنقصف مواقع للإرهابيين في درنة

تفكيك عبوة متفجرة تزن 3 كيلو جرام بالفندق البلدي ببنغازي

- كتب   -  
تفكيك عبوة متفجرة تزن 3 كيلو جرام بالفندق البلدي ببنغازي
تفكيك عبوة متفجرة تزن 3 كيلو جرام بالفندق البلدي ببنغازي

 

ايوان ليبيا - وكالات :

  رغم انتهاء الحرب ضد الجماعات الإرهابية في مدينة بنغازي وتحريرها بالكامل، ماتزال فرق الهندسة العسكرية مستمره في حربها ضد العدو الخفي الألغام والمفخخات التي تركتها الجماعات الإرهابية خلفها .

وقال مدير المكتب الإعلامي والناطق الرسمي باسم صنف الهندسة العسكرية بالقوات المسلحة العربية الليبية ر.ع.و علي عياد العوامي إن فرق الهندسة العسكرية ما تزال تقوم بتمشيط منطقة الفندق البلدي ومحيطه بالكامل .

وأوضح العوامي أن أفراد الصنف تمكنوا مساء اليوم الثلاثاء منتفكيك عبوة متفجرة تزن 3 كيلو جرام بالفندق البلدي ببنغازى موجودة داخل محل الخشمي بالفندق .

 وذكر أن مدير المكتب الإعلامي أن الملغة تزن 3كيلو من مادةTNT” “، كانت موجودة داخل محل الخشمي وهي عبارة عن عبوة ناسفة وضعت داخل طاولة .

وجدد العوامي مطالبته أهالي وسكان منطقة الصابري بضرورة التواصل مع الهندسة قبل الدخول إلى منازلهم، ليتم تعبئة نموذج خاص بذلك، مشيرا إلى أن فرقة من الهندسة ستقوم بالدخول إلى المنزل وتأمينه، وتعبئة نموذج يسلم إلى لجنة حصر الأضرار.

وطالب كافة المواطنين بمنطقة الصابري بعدم الاستعجال بالدخول إلى منازلهم دون أخذ الإذن المسبق، حفاظا على سلامتهم من المتفجرات ومخلفات الحرب.

تجدر الإشارة إلى أن محيط الفندق البلدي شهد اشتباكات مسلحة  انتهت بسيطرة قوات القوات المسلحة الليبية عليها وتحريرها من الإرهاب نهاية العامة 2017.

التعليقات