ايوان ليبيا

الجمعة , 22 يونيو 2018
الضحايا المدنيون للغارات الجوية المجهولة بالعشرات والمئات.. فهل لهم من بواكي؟جمارك بنغازى تحبط تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة الى داخل البلادإخلاء محطة تشيرينج كروس فى لندن بعد أنباء عن وجود رجل يحمل قنبلةجنوب السودان يستبعد انضمام ريك مشار للحكومةالصحافة الأرجنتينية تطالب باعتزال ميسيتاسع أيام المونديال.. البرازيل تبحث عن التدارك وصربيا لحسم التأهلبالاسماء ... الجيش ينجح فى تحرير عدد من الأسرى المحتجزين بمقر مديرية أمن رأس لانوفالمشير حفتر يجتمع مع آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و عدد من قادة من الجيشوفاة والد مصممة الأزياء كيت سبيد بعد أسبوعين من انتحارهاتجدد ثوران بركان في جنوبي اليابانواشنطن تطالب بتحقيق شفاف بعد اكتشاف 3 مقابر جماعية في ماليرئيس البرازيل يتعهد بإبقاء الحدود مفتوحة للمهاجرين من فنزويلاإنجاز مودريتش وسلبية الأرجنتين.. أبرز ملامح اكتساح كرواتيا للتانجوكأس العالم.. ماذا قدم ميسي أمام كرواتيا؟أرقام لا تفوتك في مواجهة «فرنسا وبيرو»كأس العالم.. كرواتيا تقسو على ميسي ورفاقه بثلاثيةفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة الدنمارك وأستراليا«فيفا» يوضح حقيقة طلب حكم مباراة المغرب قميص رونالدوفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة فرنسا وبيروأستراليا تفرض التعادل على الدنمارك في كأس العالم

تغير مسار رحلتين للخطوط الأفريقية والليبية بعد إغلاق أجواء امعيتيقة بسبب قذائف البقرة

- كتب   -  
تغير مسار رحلتين للخطوط الأفريقية والليبية بعد إغلاق أجواء امعيتيقة بسبب قذائف البقرة
تغير مسار رحلتين للخطوط الأفريقية والليبية بعد إغلاق أجواء امعيتيقة بسبب قذائف البقرة

 

ايوان ليبيا - وكالات :

غيرت رحلة الخطوط الجوية الافريقية ذي الرقم 8U603 مسارها من مطار الملكة علياء فى عمّان إلى مصراتة بعد تلقيها أمراً بالهبوط فيه إثر توقف الملاحة فى مطار معيتيقة .

وتوقفت على تمام الساعة 8:20 دقيقة حركة الملاحة الجوية فى مطار امعيتيقة بسبب توتر أمني فى محيطه بعد إطلاق النار من كتيبة ” بشير البقرة ” تجاه المطار .

 

وقال مصدر أمني من المطار أن الاغلاق مرده مغادرة موظفي برج المراقبة الجوية بعد سقوط قذيفة هاون على الاقل فى محيط البرج وأخرى على المدرج .

وأضاف بأن كل الرحلات القادمة قد جرى تحويلها مبدئياً إلى مطار مصراتة الدولي بينما تأجل إقلاع رحلتين للخطوط الافريقية والاجنحة الليبية كان من المقرر توجههما إلى نيامي وإسطنبول .

و أشارت مصادر أمنية في “مطار امعيتيقه” أن كتيبة “بشير البقرة” تطلق النار صوب المطار، ما تسبب في توتر أمني في محيطه.

 وقالت مصادر إن “التوتر أدى إلى توقف حركة الملاحة الجوية من الساعة 8:20 مساء”.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات