ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
بوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..ترامب يأمر الجيش الأمريكي بتأسيس قيادة عسكرية للفضاءماكرون يكلّف ساركوزي بتمثيل فرنسا في حفل تنصيب الرئيسة الجورجيةترامب يوافق على إغلاق مؤسسته الخيريةتقارير: مهاجم ليفربول قد ينتقل إلى كريستال بالاستقرير: رابيو وافق على شروط الانتقال لبرشلونةتليجراف: سولسكاير المرشح الأول لتدريب يونايتدمدرب بلجيكا: كنت سأضم ناينجولان إذا سمح لي بإشراك 12 لاعبا في الملعبمؤسسة النفط ترسل شحنة وقود إلى الجنوبركاب طائرة الخطوط الليبية في العراء بمطار برج العربمن وراء تعليق الرحلات الجوية بين الجزائر وليبياابن للقذافي بالتبنّي يرفض ترحيله إلى ليبيااستقالة وزير المالية في حكومة الوفاقطرابلس عاصمة للسياحة العربية العام 2020الخطوط الجوية البريطانية تستأنف رحلاتها إلى باكستان بعد توقف 10 أعواممنح جائزة "فولبرايت" الأمريكية للتفاهم الدولي لأنجيلا ميركلبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة القوى النووية المتوسطة المدى

تغير مسار رحلتين للخطوط الأفريقية والليبية بعد إغلاق أجواء امعيتيقة بسبب قذائف البقرة

- كتب   -  
تغير مسار رحلتين للخطوط الأفريقية والليبية بعد إغلاق أجواء امعيتيقة بسبب قذائف البقرة
تغير مسار رحلتين للخطوط الأفريقية والليبية بعد إغلاق أجواء امعيتيقة بسبب قذائف البقرة

 

ايوان ليبيا - وكالات :

غيرت رحلة الخطوط الجوية الافريقية ذي الرقم 8U603 مسارها من مطار الملكة علياء فى عمّان إلى مصراتة بعد تلقيها أمراً بالهبوط فيه إثر توقف الملاحة فى مطار معيتيقة .

وتوقفت على تمام الساعة 8:20 دقيقة حركة الملاحة الجوية فى مطار امعيتيقة بسبب توتر أمني فى محيطه بعد إطلاق النار من كتيبة ” بشير البقرة ” تجاه المطار .

 

وقال مصدر أمني من المطار أن الاغلاق مرده مغادرة موظفي برج المراقبة الجوية بعد سقوط قذيفة هاون على الاقل فى محيط البرج وأخرى على المدرج .

وأضاف بأن كل الرحلات القادمة قد جرى تحويلها مبدئياً إلى مطار مصراتة الدولي بينما تأجل إقلاع رحلتين للخطوط الافريقية والاجنحة الليبية كان من المقرر توجههما إلى نيامي وإسطنبول .

و أشارت مصادر أمنية في “مطار امعيتيقه” أن كتيبة “بشير البقرة” تطلق النار صوب المطار، ما تسبب في توتر أمني في محيطه.

 وقالت مصادر إن “التوتر أدى إلى توقف حركة الملاحة الجوية من الساعة 8:20 مساء”.

 

التعليقات