ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
رئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجريجددي مكياجك القديم.. 8 حيل بسيطة لإصلاح الروج والبودرةننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي له

تغير مسار رحلتين للخطوط الأفريقية والليبية بعد إغلاق أجواء امعيتيقة بسبب قذائف البقرة

- كتب   -  
تغير مسار رحلتين للخطوط الأفريقية والليبية بعد إغلاق أجواء امعيتيقة بسبب قذائف البقرة
تغير مسار رحلتين للخطوط الأفريقية والليبية بعد إغلاق أجواء امعيتيقة بسبب قذائف البقرة

 

ايوان ليبيا - وكالات :

غيرت رحلة الخطوط الجوية الافريقية ذي الرقم 8U603 مسارها من مطار الملكة علياء فى عمّان إلى مصراتة بعد تلقيها أمراً بالهبوط فيه إثر توقف الملاحة فى مطار معيتيقة .

وتوقفت على تمام الساعة 8:20 دقيقة حركة الملاحة الجوية فى مطار امعيتيقة بسبب توتر أمني فى محيطه بعد إطلاق النار من كتيبة ” بشير البقرة ” تجاه المطار .

 

وقال مصدر أمني من المطار أن الاغلاق مرده مغادرة موظفي برج المراقبة الجوية بعد سقوط قذيفة هاون على الاقل فى محيط البرج وأخرى على المدرج .

وأضاف بأن كل الرحلات القادمة قد جرى تحويلها مبدئياً إلى مطار مصراتة الدولي بينما تأجل إقلاع رحلتين للخطوط الافريقية والاجنحة الليبية كان من المقرر توجههما إلى نيامي وإسطنبول .

و أشارت مصادر أمنية في “مطار امعيتيقه” أن كتيبة “بشير البقرة” تطلق النار صوب المطار، ما تسبب في توتر أمني في محيطه.

 وقالت مصادر إن “التوتر أدى إلى توقف حركة الملاحة الجوية من الساعة 8:20 مساء”.

 

التعليقات